آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس الرياضة
مجلس الرياضة قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.

الاتحاد يتخطى التعاون بـ 3 .. ويطير للاتفاق

قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-02-11, 01:00 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف مجلس الرياضة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالمجيد ناصر

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 2147
الجنس: ذكر
المواضيع: 761
الردود: 3231
جميع المشاركات: 3,992 [+]
بمعدل : 1.11 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
ارسل »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالمجيد ناصر غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الرياضة
Icon27 الاتحاد يتخطى التعاون بـ 3 .. ويطير للاتفاق

تخطى فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء ضيفه التعاون بثلاثية نظيفة في النزال الذي احتضنه ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة ضمن دور الـ 16 لمسابقة كأس ولي العهد.
سجل أهداف اللقاء، محمد نور قائد الاتحاد (42 من ضربة جزاء)، ونايف هزازي (52، و70)، وبذلك يطير الاتحاد لملاقاة مضيفه الاتفاق على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام في الـ 17 من الشهر الحالي.
ودلف البرتغالي توني أوليفيرا مدرب الاتحاد إلى المباراة بأسلوب 4/4/2 زاجا بتيسير آل نتيف في حراسة المرمى، البرتغالي باولو جورج، رضا تكر، حمد المنتشري، ومشعل السعيد في الدفاع، العماني أحمد حديد، مناف أبوشقير، البرتغالي نونو آسيس، ونور في الوسط، محمد الراشد، وهزازي في الهجوم.
فيما لعب الروماني جرجوري مترك مدرب التعاون بذات الطريقة الاتحادية 4/4/2، واضعا فيصل الخالدي في حراسة المرمى، ماجد هزازي، عبد المجيد الطارقي، فيصل الجحدلي، وسعود الخيبري في الدفاع، ناجي البيشي، ديمبري، مبرك المبرك، وأحمد الحربي في الوسك، علي التركي، وبدر الخميس في الهجوم.
وتأخر انطلاق الشوط الأول من المباراة لبعض الدقائق بسبب طلب الحكم سعد الكثيري الذي أدار اللقاء من تيسير آل نتيف حارس الاتحاد تغير القميص الذي يرتديه بسبب تشابه اللون الأسود مع طقم التعاون بعد ذلك انطلق الشوط بشكل هادئ في أول دقائقه.
وغلب على الشوط الأول، طابع مباريات الكؤوس وما يشوبها من حذر مع محاولات بسيطة أبرزها تسديدة التركي السهلة في يد آل نتيف، وحاول بعدها الراشد مهاجم الاتحاد أن ينسل من بين الدفاع التعاوني لكن تمريرته العرضية لم تجد من يستثمرها من الهجوم الاتحادي.
وفي غمرة هدوء المباراة، كاد الخيبري أن يحرك الهدوء بعرضية باتجاه المرمى اصطدمت بالعارضة الاتحادي (18)، فيما طالب الجمهور الاتحادي بضربة جزاء إثر إعاقة هزازي في منطق الجزاء، ولكن حكم المباراة لم يحتسب شيئا (23).
تحرك الاتحاد بعدها بشكل أكثر جدية لينتج عن ذلك هجمة خطرة أخرى عن طريق الراشد الذي كاد سيسجل أول هدافه مع الاتحاد في مرمى فريقه السابق التعاون، ولكن الخالدي تصدى لرأسية الراشد ببراعة.
وبعد ذلك بدقيقة حاول التعاون أن يرد وكادوا أن يتحصلوا على ضربة جزاء إثر إعاقة بدر الخميس من قبل رضا تكر ولكن سعد الكثيري لم يحتسب شيئا استمر بعدها الضغط الاتحادي خصوصاً من الناحية اليمني عن طريق باولو جورج الذي مرر عرضية خطره في الدقيقة 35 على رأس الهزازي نايف الذي تعامل معها برعونة فتحولت لدفاع التعاون الذي شتتها خارج المنطقة.
وفي الدقيقة (41) أحتسب الكثيري حكم المباراة ضربة جزاء تحصل عليها أبو شقير بعد دربكة في منطقة الجزاء إثر خطأ نفذه جورج المتألق الأبرز من الجانب الاتحادي في الشوط الأول، ليتقدم لها نور ويعلن عن أول أهداف اللقاء في انتهى على إثره الشوط الأول.
وشهدت بداية الشوط الثاني، إصابة الراشد بعد تعرضه لضربة في رأسه إثر كرة مشتركة توقف المباراة خلالها لحوالي ثلاث دقائق بعدها عاد الراشد وأكمل المباراة.
ويبدو أن أوليفيرا مدرب الاتحاد، كان له تعليمات مؤثرة في فترة ما بين الشوطين للاعبيه، حيث استطاع الاتحاد أن يسجل الهدف الثاني عن طريق هزازي بعد هجمة جميلة بدأت من حديد باتجاه نور ثم لجورج الذي هيئها لهزازي على طبق من ذهب على خط الستة، والذي لم يتواني في إسكانها شباك التعاون على الطائر.
تغير مجرى المباراة بعد الهدف الاتحادي الثاني، وأرتفع الرتم بدرجة ملحوظة فالهجمات الاتحادية مستمرة من الجهة اليمنى والتعاون بدأ في التحركات الهجومية خصوصا بعد دخول عبد الرزاق هوسة بدلا من البيشي.
وكاد التعاون أن يقلص الفارق عن طريق تسديدة المبرك في الدقيقة 60، ولكن تيسير تصدى لها ببراعة بعدها بدقيقتين أجرى أوليفيرا أولى تغيراته بدخول الجزائري عبد الملك زياييه مكان الراشد.
استمرت الهجمات الاتحادية، ولكن دون تسجيل فحاول بعدها جرجوري مدرب التعاون أن يعود للمباراة بدخول فهد الشايق بدلا عن التركي، ولكن النتيجة كانت تسجيل الهدف الثالث عن طريق هزازي بعد أن قطع الكرة من الجحدلي وتقدم على مشارف الـ 18 قبل أن يرسلها زاحفة على يمين حارس التعاون.
وبادر مدرب التعاون بإخراج المدافع الجحدلي والرمى بشاكر رجيبي مكانه، ثم أراح مدرب الاتحاد القائد نور، وأبو شقير ويزج براشد الرهيب، وسلطان النمري قبل نهاية المباراة بربع ساعة.
وفي دقائق المباراة الأخيرة بدأت المساحات تظهر بشكل واضح خصوصا مع سرعة الرهيب، وجورج في الجهة اليمنى، وكاد الأخير أن يحرز الهدف الرابع من تسديدته التي اعتلت العارضة في الدقيقة 81 بعدها بست دقائق ارتطمت الكرة بيد رجيبي مدافع التعاون، ولكن الكثيري أمر باستمرار اللعب، وكاد هوسه أن يقلص الفارق، ولكن مساعد حكم المباراة أوقف اللعب بداعي التسلل لتنتهي المباراة التي كانت من طرف واحد بتأهل الاتحاد لدور الثمانية وتوديع التعاون مسابقة كأس ولي العهد.


الأهــداف:












توقيع :

عرض البوم صور عبدالمجيد ناصر  
قديم 02-02-11, 09:52 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية برق الوسم

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 2473
الاقامة: بــريـدهـ
الجنس: ذكر
المواضيع: 243
الردود: 844
جميع المشاركات: 1,087 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
ارسل »  8 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
برق الوسم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالمجيد ناصر المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي رد: الاتحاد يتخطى التعاون بـ 3 .. ويطير للاتفاق

مباراة قوية جداً
وشكراًلك على المباراة القوية
ونتضر جديدك












توقيع :


التعديل الأخير تم بواسطة عبدالمجيد ناصر ; 02-02-11 الساعة 01:36 PM سبب آخر: خطأ أملائي المابراة << المباراة
عرض البوم صور برق الوسم  
قديم 02-02-11, 01:37 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف مجلس الرياضة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالمجيد ناصر

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 2147
الجنس: ذكر
المواضيع: 761
الردود: 3231
جميع المشاركات: 3,992 [+]
بمعدل : 1.11 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
ارسل »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالمجيد ناصر غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالمجيد ناصر المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي رد: الاتحاد يتخطى التعاون بـ 3 .. ويطير للاتفاق

رائد
شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري












توقيع :

عرض البوم صور عبدالمجيد ناصر  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الاتحاد , التعاون , بـ , للاتفاق , ويطير , يتخطى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برشلونه يتخطى الانتر في دوري الابطال و نتائج الفرق الاخرى يوسف الشملان مجلس الرياضة 2 25-11-09 07:37 PM
ذيبان وبخطوات ثابته ومواضيع هادفه يتخطى الثلاثة الاف مشاركة منصور الوسوس مجلس أخبار ومناسبات قبيلة الفرده 9 29-07-08 09:24 PM


الساعة الآن 01:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52