آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...




جدة غير |-

هذا القسم خاص بالنقاشات حول الموضوعات الاجتماعية


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-01-11, 04:29 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::فائز بمسابقة أجمل تصميم للعيد::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فريدي الشرقيه

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 3018
الاقامة: مجهول
الجنس: ذكر
المواضيع: 11
الردود: 100
جميع المشاركات: 111 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فريدي الشرقيه غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
Icon1 جدة غير |-

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول المثل ( ضربتين بالرأس / توجع )
ويقول احد الصحافه / ( ضربتين بالرأس وتتعود )
* لقد يتكرر كتابه الصحافه الان عن سيول جدة وتتسطر الحروف والكلمات ويبداء كل كاتب ان يبرز نفسه
في هذه القضيه ولكن هل الامور سوف تتحسن ام سوف نرا الكتابات في السنه المقبله ؟


رسالتي الى خادم الحرمين
--
{[لماذا تكررت الان]}!!
خلوا العالم تـتشائم من الخير
ومع ريحه الموتي تشم الخيانه
هذا مطر يومين / ويصير ، ويصير
جده امانه : هي فيها امانه !!؟
----
انا لست بكاتب صحفي اعمل في جريدة مـا انا مواطن / وقلمي هو اللذي قادني لـ : هذه الكتابه
وانا أكتب اسمع طفله تناجي ( سيول جدة ) وتقول - ياسيل أترك لي امي ، وخذني / انا
---





رسالتي الى أمين منطقه جدة

عزيزي أمين منطقه جدة ( ترى الموضوع لا يتطلب صناعه صاروخ نووي أنما فقط / بلاعه )
--
* في السنه الماضـيه كانت هناك حلقـه لـ الاستاذ احمد الشقيري / وكان موضوعها
تصريف المياة ، فلو تابعت هذه الحلقه لـمـا حدثت هذه الكارثـه.


رسالتي لـ كل مسؤول
*يقول عمر بن الخطاب رضي الله عنه
لو أن بغلة في العراق تعثَّرت لخفت أن أسأل عنها لِمَ لَمْ أسوّي لها الطريق |
فهذه هي المسؤوليه وحفظ الامانه التي يتحلى بها الفاروق
ف كأن يخاف ان يسأل عنهاً ؟ وهي بغله
ماذا عن الناس اللذين تهدر اروآحهم |~
وسببها أهمال ؟
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم
| كلكم راع ، وكلكم مسؤول عن رعيته |

ف رسالتي واضحه
وشكراً
بقلمي |~












توقيع :


التعديل الأخير تم بواسطة مبارك بن هديب ; 31-01-11 الساعة 08:28 PM
عرض البوم صور فريدي الشرقيه  
قديم 28-01-11, 08:16 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مبارك بن هديب

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 105
الاقامة: بالسعودية
الجنس: ذكر
المواضيع: 81
الردود: 1438
جميع المشاركات: 1,519 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
ارسل »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 60

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مبارك بن هديب غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فريدي الشرقيه المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي رد: جدة غير |-

فريدي الشرقية
رسالة مجلجلة ورسالة ذات العيار الثقل
والسؤال الذي يفرض نفسه لماذا لم يتم
معالجة الخطأ واصلاحه والفترة كفيلة بالإنجاز
والتصحيح ،
اشكرك على هذا الموضوع الاجتماعي الذي لايزال
يتجرع مرارته أخواننا بجده
وحفظ الله ملك الانسانية وعاده للوطن سالماً معافى
ليكمل مسيرته السامية ،،
وتقبل مودتي












توقيع :

عرض البوم صور مبارك بن هديب  
قديم 29-01-11, 01:23 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:


عضو مجلس الإدارة

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فهد الطميشاء

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 423
الاقامة: القصيم
الجنس: ذكر
المواضيع: 757
الردود: 9025
جميع المشاركات: 9,782 [+]
بمعدل : 2.18 يوميا
تلقى »  37 اعجاب
ارسل »  69 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 346

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فهد الطميشاء غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فريدي الشرقيه المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي رد: جدة غير |-

نحن هكذا " نثور فترة من الزمن " ثم ننسى قضيتنا ،،
الحقيقة المحزنة هي تكرار نفس المشكلة " لا يلدغ مؤمن من جحر مرّتين "
ولكن هم لُدغوا مرتين وثلاث ، واظنهم لا زالوا ينتظرون اللدغات القادمة ،،
أي محاسبة مسؤولين " وأمين جدة السابق الذي كانت المصيبة الاولى بوقته يعطى حقيبة وزارة "
ماذا ترجوا أن يفعل امين جدة الجديد في ظل " الضياع الكامل للميزانيات بغرف تصريف "
" بأشكال خارجية فقط "

حقيقة " لا ألوم أمين جدّة الجديد " فسنوات من الهدم ، لا يمكن بنائها بشهور ،،
إذا تسمع المثل اللي يقول " الطاسة ضايعة " تراه ينطبق على جدّة ،،
والحقيقة أنه ينطبق على جميع مناطق المملكة ، فشف عندك فضائح غرق الرياض قبل سنتين ،،
وفضائح الاسكان في بريدة قبل 4 سنوات تقريباً ،، وفضائح امطار الزلفي ،،
والقائمة تطول ،،،،،،،،،،

أذكر على أيام غرق جدّة الاول ، كان عندنا دكتور ( بريطاني الجنسية ) ومسلم ،،
ذهب للحج بنفس تلك الايام التي حدث فيها الغرق ،،
ويسأل ويقول كيف دولة كبيرة وغنية وحصل فيها ما حصل ، لأنه شاهد بعض الاشياء بعينه ،،
بدأ بعض الطلاب يشرحون له أن الامطار كانت كبيرة ، الحقيقة لم يقتنع
فقال : في بلادنا الامطار تهطل شبه يومياً وتستمر بعض الاحيان لأيام ولم يحدث غرق ،،
بعدها قال ( اللي حاصل بجدة إن فيه حرامي كثير وكبير ) طبعاً بلغته الانجليزية ،،

يعني الجميع يعلم أن المسألة مسألة تقصير ، لكن الذي لم نفهمه جميعاً
لماذا هذا المقصّر ( لم يحاسب ؟؟؟؟؟؟؟ )

نسأل الله اللطف بحالنا ، فدونه والله نحن ضعفاء
وشكراً جزيلاً فريدي الشرقية على فتح هذا المتصفح لنعبّر عما يدور بخلدنا ،،
شكراً لك ،،












توقيع :

.

تؤمـل في الدنيا طويـلاً و لاتـدري ** إذا جـنّ ليــل هـل تـعيش إلى الـفجر
فكم من صحيح مات من غير علة ** وكم من مريض عاش دهراً إلى دهر

.


التعديل الأخير تم بواسطة فهد الطميشاء ; 29-01-11 الساعة 01:37 AM
عرض البوم صور فهد الطميشاء  
قديم 29-01-11, 12:24 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صاحبـة قلـم
مشرفة سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميس الريم

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2778
الجنس: ذكر
المواضيع: 1216
الردود: 7671
جميع المشاركات: 8,887 [+]
بمعدل : 2.55 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 447

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميس الريم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فريدي الشرقيه المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي رد: جدة غير |-

نقاش حاد وحوار جاد
فالكل يبسط قلمه وينقد ،والكل يلوم البشر ويسرد،
موضوع ليس عادي ، وغريق يستنجد ينادي
وهل لنا إلا ماكتب الله لنا 0
سبحان الله يوري قوته ، ويبين لنا ضعفنا
فلا لنا إلا رحمته
الكلام يكثر ،والإنجاز لا عظة فيه ولا عبر
فقوتنا ضعيفة وحيلتنا أضعف إذ لم يتخللها
عباد لله يتضرعون ومن غضبه يستغفرون
ولا حول ولا قوة إلا به سبحانه فالمؤمنون بالله يستنجدون
أشكرك فريدي الشرقية على ذا الحوار الذي بسط قلمي ليكتب هذا المقال












توقيع :

تستاهل التكريم يارمز الأبداع % ولياسألتم مين قلنا لكم ميس

عرض البوم صور ميس الريم  
قديم 29-01-11, 03:05 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::فائز بمسابقة أجمل تصميم للعيد::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فريدي الشرقيه

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 3018
الاقامة: مجهول
الجنس: ذكر
المواضيع: 11
الردود: 100
جميع المشاركات: 111 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فريدي الشرقيه غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فريدي الشرقيه المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي رد: جدة غير |-

يعطيك العافيه.~

وابهرتونـي صرحتـ،ن بردوكــم القـويه والي تعطي دافـع للعضو انه يبــدع. ويطلع كل الي بخـاٍطره شاكر لكم












توقيع :

عرض البوم صور فريدي الشرقيه  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
جدة , غير


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"تحديث" جدة تغرق ... حالة استنفار قصوى ..المياه تغزو المنازل واحتجاز عشرات المواطنين عبدالمجيد ناصر مجلس أخبار الصحافة والإعلام 4 01-02-11 01:07 AM
// أرقــام هواتف وكلاء وشركات السيارات في السعودية // فريدي وفي مجلس رياضة السيارات 6 29-11-10 09:28 AM
قانون كرة القدم (( فيفا )) أبو ياسر الفريدي مجلس الرياضة 2 05-07-07 01:36 AM
ماادري عن صحة الخبر المنقول حمدان الجضعان المجلس العام 8 26-05-07 02:43 AM


الساعة الآن 04:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52