آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس الرياضة > مجلس رياضة السيارات
مجلس رياضة السيارات راليات، سباق ، تطعيس .

بحضور كبار مدراء وعملاء كاديلاك تجربة مثيرة لطرازي cts كوبيه وcts-v الجديدتين كليا 20

راليات، سباق ، تطعيس .


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-01-11, 09:01 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية برق الوسم

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 2473
الاقامة: بــريـدهـ
الجنس: ذكر
المواضيع: 243
الردود: 844
جميع المشاركات: 1,087 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
ارسل »  8 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
برق الوسم غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس رياضة السيارات
Icon14 بحضور كبار مدراء وعملاء كاديلاك تجربة مثيرة لطرازي cts كوبيه وcts-v الجديدتين كليا 20

بحضور كبار مدراء وعملاء كاديلاك
تجربة مثيرةلطرازي CTS كوبيه وCTS-V الجديدتين كليا 2011
على حلبة الريم الدولية

الرياض :قدمت شركة الجميح للسيارات وكلاء الماركات الفاخرة " كـاديلاك " بالمملكة طرازي الكوبيــة الجديدين من كاديلاك CTS وCTS-V للعام 2011، اللذين يعتبران الطرازين الأحدث والأكثر إثارة لتصاميم المجموعة. وتعد CTS كوبيه التي وصلت الى المنطقة مؤخرا سيارة كوبيه رفاهية رياضية جديدة مصممة لتكون محور مجموعة كاديلاك المعدلة. وقد استضافت حلبة الريم الدوليـــة هذا الحدث بحضور السيد فادي غصن كبير المدراء التنفيذيين بشركة كاديلاك الشرق الاوسط ومشاركة من كبار عملاء الماركات الفخمة وعشاق سيارات كاديلاك يتقدمهم الشيخ محمد الذيب عمر العنــزي مدير الماركات الفخمة لدى الجميح بالمنطقة الوسطى وحشد من ممثلي الصحافة الاعلام الذين قاموا بتجربة مثيــرة للسيارتين على وسط اجواء احتفاليـــة فريدة من نوعهــا .
السيد" ديفيــد متــى" مدير عام الماركات الفخمة صرّح بقوله: "لقد طرحنا سابقاً سيارة CTS رياضية سيدان عالية النجاح. من هنا، فإننا نرغب بتوسيع قدرات هذه السيارة وتطوير خيار جديد بارز لعملاءنا في المملكة العربية السعودية الباحثين عن الرفاهية والأداء العالي وذلك من خلال سيارتي CTS كوبيه وCTS-V كوبيه الجديدتين. وفي الحقيقة، فإن إضافة سيارات من فئة الكوبيه يتيح لنا الوصول إلى شريحة من العملاء الذين سيقومون بالتعرف وتجربة أسلوب علامة كاديلاك الذي يزاوج بين الفن والتقنية العالية والمتعة بالقيادة ."
واضاف: "تمثل CTS كوبيه طرازاً محورياً جديداً ضمن تشكيلة سيارات كاديلاك، حيث تجسد ريادة هذه العلامة في تقديم التصاميم الجريئة ذات الحضور المثير والتفاصيل البارزة. وتجمع CTS-V كوبيه بشكل خاص بين المزايا البصرية والتقنية حيث تم تصميم هذه السيارة لتقدم خياراً بارزاً للغاية لعشاق السيارة الرياضية المرفهة."
مضيفــا :" لقد حققت مبيعات كاديلاك في المملكـــة تقدما مذهلا بين عامي 2009 و 2010 وصل الى نحو 52% مما يعطينا التــفاؤل بتوقعات المزيد من النجاح في العام 2011 مع رفع مستوى مبيعاتنا بعد طرح الطرازين الجديدين في شبكة معارضنــا المنتشرة بالمملكــة
وبعد ان القى كلمتــه قدم السيد متــى شرحـا عن برنامج القيادة على مضمار الحلبة اضافة الى الاسلوب الامثل للتمتع بالقيادة مع طرازي CTS و CTS- V
وتنضم السيارتين الجديدتين من فئــةالـكوبيه إلى سيارتي CTS Sport Sedan وCTS-V ذات الأداء العالي بقوة 556 حصاناً اللتين تمثلان أساس مجموعة طرازات كاديلاك."
حيث يتميزان بتصميم متميز للغاية دقةً ونقاءً من خلال تضمين العديد من المزايا مثل مقابض الأبواب التي تعمل باللمس، ونظام ناقل الحركة المعدل والثبات العالي واستجابة أكبر لتجربة القيادة.
وتمثل الكوبيه الجديدة المؤلفة من صفين من المقاعد الثنائية سيارة كلاسيكية مزودة بتقنيات متطورة مثل نظام الكاميرا للرؤية الخلفية ونظام التعليق الموجه من خلال الأداء وكذلك نظام الدفع الثنائي أو الرباعي الدائم.
ويعود أصل فكرة سيارة CTS كوبيه إلى اقتراح في أوساط فريق التصميم لدى كاديلاك، حيث طوّر المصممون فلسفة تجمع بين الفن والعلم. وتعمل سيارة CTS كوبيه من خلال محرك سعة 3.6 لترات مؤلف من ست اسطوانات بنظام البخ المباشر، حيث يستطيع تحقيق أداء يعادل قوة 304 أحصنة. وتتميز سيارة CTS-V كوبيه بالخيارات ذاتها، في حين تتمتع سيارة CTS-V Sport Sedan بمحرك سعة 6.2 لترات مؤلف من ثماني اسطوانات قادر على تحقيق أداء يعادل قوة 556 حصاناً.
وعلى الرغم من إنها مستنبطة من النموذج سيدان الرياضي، تشترك CTS كوبيه معها في مزايا لوحة الأدوات ووحدة التخزين الصغيرة في وسط المقصورة الأمامية وواقيات العجلات الأمامية ولوحة القضبان في الواجهة الأمامية. وتتمثل المزايا الرئيسية التي تنفرد بها السيارة.
انتهى،،،،












توقيع :

عرض البوم صور برق الوسم  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
cts , بحضور , تجربة , كاديلاك , كبار , لطرازي , مثيرة , مدراء , وعملاء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52