آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس الرياضة > مجلس رياضة السيارات
مجلس رياضة السيارات راليات، سباق ، تطعيس .

شفروليه كورفيت كوبيه وجراند سبورت 2011 تصل الى الشرق الأوسط

راليات، سباق ، تطعيس .


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-11, 06:42 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية برق الوسم

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 2473
الاقامة: بــريـدهـ
الجنس: ذكر
المواضيع: 243
الردود: 844
جميع المشاركات: 1,087 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
ارسل »  8 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
برق الوسم غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس رياضة السيارات
افتراضي شفروليه كورفيت كوبيه وجراند سبورت 2011 تصل الى الشرق الأوسط

أيقونة جبّارة بحلّة عصريةوتعديلات جديدة




شفروليه كورفيت كوبيه وجراند سبورت2011 تصل الى الشرق الأوسط


جديد العام 2011:

  • نظام ترفيه وملاحة مع سمّاعات Bose وناقل حركة تسلسلي USB العادم عالي الأداء والصوت المضخّم ثنائيّ الوضعيّة اختياري في فئة الكوبيه المجهزة بناقل حركة أوتوماتيكي العادم عالي الأداء والصوت المضخّم ثنائيّ الوضعيّة قياسي في الطراز جراند سبورتإطارات جديدة من طراز Eagle F1 Supercar Gen2 متوفّرة فقط في طراز جراند سبورت المجهزّ بنظام السيطرة المغناطيسيّة وناقل حركة يدوي ألوان خارجيّة جديدة: البرتقالي والأزرق أطر المصابيح الأماميّة بالألوان المتغايرة ">التطريز الداخلي بالألوان المتغايرة ">تصميم جديد للعجلات في فئات الكوبيه والمكشوف متوفّر بألوان: الفضّي والرمادي المنافس والكروم اللامع والمعدني المصقول
  • مجموعة جراند سبورت هيريتيج متوفرة في طراز جراند سبورت

الشرق الأوسط: وصلت هذا الأسبوع شفروليه كورفيت 2011 بطرازي الكوبيه والجراند سبورت الى صالات المملكة العربية السعودية والكويت، ولبنان وقطر والإمارات العربية المتحدة. ويمتلك الطرازين مجموعة فريدة من التجهيزات لتجعل منهما ثنائيّاً جبّاراً على طرقات الشرق الأوسط هذا العام. ومن بين هذه التجهيزات نظام ترفيه وملاحة مع سمّاعات Bose وتقنيّة الناقل التسلسلي العالمي USB وأطر المصابيح الأماميّة بالألوان المتباينة واختيار التصميم الداخليّ بالألوان المتغايرة والألوان الخارجيّة الجديدة: البرتقالي، والأزرق. كما يتوفّر عادم الأداء العالي والصوت المضخّم ثنائيّ الوضعيّة كتجهيز اختياري في فئة الكوبيه المجهزة بناقل السّرعة الأوتوماتيكي، وهو يتوفّر قياسياً في طراز جراند سبورت.

وتم تجهيز طراز جراند سبورت أيضاً بإطارات جديدة من طراز Eagle F1 Supercar Gen2 المتاحة مع نظام السيطرة المغناطيسيّة وناقل الحركة اليدوي. ويجري تجهيز جراند سبورت بأغطية مصابيح ذات ألوان متباينة ومحاور عجلات بتصاميم جديدة بالألوان: الفضّيوالرمادي المنافس والكروم اللامع والمعدني المصقول إضافة إلى مجموعة جراند سبورت هيريتيج.
وفي هذا السياق، يقول لؤي الشرفاء، المدير الاقليمي للتسويق لشفروليه في الشرق الأوسط: "تعتبر كورفيت من السيارات الرياضية الفائقة، حيث تتيح للسائق أداءً متميزاً وأعلى مستويات الراحة خاصة في ظل ما تتمتع به من ابداع تكنولوجي متواصل يجعلها السيارة الرياضيّة التي يفضلها الجميع."

أداء كورفيت
يتألف محرّك كورفيت 2011 المتوفّر في فئة كوبيه وجراند سبورت من ثمان اسطوانات على شكل V سعة 6.2 ليترات حيث يستطيع تحقيق أداء يعادل 430 حصاناً تترافق مع 575 نيوتن مترياً من عزم الدوران مع نظام العادم القياسي. أمّا عادم الأداء العالي والصوت المضخّم ثنائيّ الوضعيّة، فترتفع القوّة إلى 436 حصاناً و580 نيوتن مترياً من عزم الدوران. وتأتي السيارة مجهزة بناقل حركة يدوي من ست سرعات وخيار ناقل حركة اوتوماتيكي من ست سرعات أيضاً يتواجد ضمن عجلة القيادة. وتتيح هذه القدرات لسيارة كورفيت تحقيق تسارع من حالة الثبات للوصول إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 4.2 ثوانٍ والوصول إلى السرعة القصوى البالغة 302 كيلومتر في الساعة.



وقد تم تعزيز الطرازين بنظام للسيطرة على الإنطلاقات السريعة والأداء الأمثل في الانطلاق على الحلبة. ففي الوضعيّة التنافسيّة، يعمل النظام على تثبيت سرعة المحرك بينما يقوم السائق بدفع دوّاسة الوقود إلى أقصى درجة وإفلات دواسة المقبض بسرعة عالية، فيعمل النظام على استشعار الظروف مجتمعةً بمعدّل 100 مرّة في الثانية والتجاوب معها للتأكد من توفير التماسك الأمثل للسيارة. وهذا النظام قادر على تكرار افضل أداء السائق في كلّ إنطلاقة.

يتوفر كلا الطرازين من كورفيت بالهيكل الفولاذي المصنوع بضغط الماء العالي، مع أرضيّة مركّبة وتصميم نفقي مستدير للمنتصف، بالإضافة إلى ناقل السرعة المثبّت في الخلف ومقصورة مصنوعة من الألمنيوم الصّلب. كما تمّ تصنيع جميع القطع الميكانيكيّة من المواد الخفيفة ذات التقنيات العالية، مثل قطع نظام التعليق وأعمدة التثبيت، وذلك لتوفير أعلى درجات الاستجابة وتجربة القيادة المتميّزة.


ويتوفّر طرازا الكوبيه والمكشوفة من كورفيت مع نظام تعليق قياسي واختياري، الأوّل مصمم لتجربة قيادة متوازنة بين الراحة والتجاوب الدقيق، بينما يعمل نظام التعليق المغناطيسي الاختياري على استشعار تضاريس الطريق والاستجابة لها بشكل فوري. ويتوفّر نظام التعليق المغناطيسي مع مكابح ذات صفائح مثقوبة أكبر حجماً.





التجهيزات الداخليّة في كورفيت
التصميم الداخلي لكورفيت مستوحى من تاريخها العريق في تصميم المقصورة المخصصة لشخصين. وتساهم المواد عالية الفخامة واللمسات الدقيقة في إضفاء شعور بالرفاهية على المقصورة، ولتتناغم بالتالي مع أداء كورفيت العالي. وقد تم تلبيس الكونسول الأمامي والأبواب الداخليّة بغطاء من القماش التقني الذي يحاكي شكل وملمس الجلد، فهو رحب ومخمليّ إضافة إلى كونه متيناً بدرجة تضاعف عمره العملي.












توقيع :


التعديل الأخير تم بواسطة برق الوسم ; 11-01-11 الساعة 06:46 PM
عرض البوم صور برق الوسم  
قديم 22-01-11, 04:42 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مصمم محترف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ولـد بـريـدهـ

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 3930
الاقامة: لندن على باريس ماخشت الراس سلم على (بريدهـ) ولبى اهلها
الجنس: ذكر
المواضيع: 51
الردود: 492
جميع المشاركات: 543 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولـد بـريـدهـ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برق الوسم المنتدى : مجلس رياضة السيارات
افتراضي رد: شفروليه كورفيت كوبيه وجراند سبورت 2011 تصل الى الشرق الأوسط

السيارات مرة حلو
تقبل مروري لك












توقيع :

رفع الصور

عرض البوم صور ولـد بـريـدهـ  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
2011 , الشرق , الى , تصل , سبورت , شفروليه , كوبيه , كورفيت , وجراند


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديكورات للحمااااام هداية القصيم مجلس ديكور واستايل حـــواء 4 04-12-10 10:43 PM
جـــوال إمـــــرأة مــــيــــتـــة f15 يـحـكــى أن 8 17-05-09 07:57 AM
مثلث برمودا مثلث الرعب؟؟ f15 المجلس العام 11 19-01-09 07:26 AM


الساعة الآن 06:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52