آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...




تقليد بورش ابداع ام تحشيش

راليات، سباق ، تطعيس .


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-12-10, 05:32 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف مجلس الرياضة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالمجيد ناصر

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 2147
الجنس: ذكر
المواضيع: 761
الردود: 3231
جميع المشاركات: 3,992 [+]
بمعدل : 1.08 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
ارسل »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالمجيد ناصر غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس رياضة السيارات
افتراضي تقليد بورش ابداع ام تحشيش

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


واحد يحب البورش وحب يصمم تقليد لسيارة بورش باقل تكاليف
اخليكم مع الصور والشرح
7
7
7
7
7
7
7
هذه المراتب لا تستغربون!!! تبون تعرفون ليش شكلها كذا ؟؟؟




عباره عن دراجه هوائيه ( سيكل )

مطابقة الهيكل الخارجي



بسم الله بدينا الشغل نوديها للورشه

هذا هو احسه موسوس بالبورش >> ماينلام يالبا البورش


بدأ بتركيب الهيكل الي راح يربط عليه المجسم


شوي شوي وتكتمل السياره


شوفوا الاب ورا شغل
هنا ياخذ مقاسات ارتفاع وزوايا السياره


هذه السياره من الداخل
خخخخخخخخخخخخخ


هاه هالحين بدا يقارن البورش بتصميم العاب


شوفوا الرسمه ورا رحمته يشتغل لحاله ودي لو اني معه


تركيب الهيكل المعدني الي راح يركب عليه البدي الخارجي




مقارنه سريعه >>>>> كل شي تمام


الجناح اهم شي >> ناوي يخليها فل كامل



الجناح وركبناه >>>الي بعدوه



ماتدرون ليش فاتح الكبوت ؟؟؟
عشان يحط البطاريه >>>خخخخ





والله من كراتين الشطرطون اللي تبي تخلصها على البدي



الشكل الخارجي قبل النهائي للسياره





هذه فوايد البطاريه >>سياره بدون مكينه خخخخ



ياخذ فره بالشارع على الصبوحيه تخبرون الخميس الناس منومين





يالله عاد شمع ولمع





ركب الزجاج الامامي



خخخخخخخخ
فضيحه من الداخل
هذا ينطيق عليها المثل اللي يقول من برا الله الله
ومن جوه يعلم الله



بدا يرش البدي

بس لو مختار لون فضي او رصاصي




حركات ياخطير






شكله ماجزم انه يمشي بشارع فيه ناس


اوخس لا ولوحه مميزه




خخخخخخخخخ
والله من التعب رجلينه راحت وطي من قالك تدخل شارع رئيسي


وخذ يمين يالتاكسي



من قده مايعطي وجه

لو كان يتمشى بالليل اصرف له


افا طلعت الفضايح شوف الجنط الامامي >>سيكل خخخ




اخيراً حبل الكذب قصير
موقف خاص بالسياكل
نسي الغبي




موقف لا يحسد عليه
0000000000000000000000000000000000000000000000
منقول












توقيع :

عرض البوم صور عبدالمجيد ناصر  
قديم 29-12-10, 07:45 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فريدي وفي

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 527
الاقامة: Saudi Arabia
الجنس: ذكر
المواضيع: 568
الردود: 3632
جميع المشاركات: 4,200 [+]
بمعدل : 0.95 يوميا
تلقى »  3 اعجاب
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فريدي وفي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالمجيد ناصر المنتدى : مجلس رياضة السيارات
افتراضي رد: تقليد بورش ابداع ام تحشيش

هههههه
الله يعطيك الف عااافية

والله ماشاء علية يفكر ويحاول

لكن الله يعينة على كراتين الشطرطون هههه












عرض البوم صور فريدي وفي  
قديم 29-12-10, 08:27 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ترروك

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2797
الاقامة: الشرقيه
الجنس: ذكر
المواضيع: 46
الردود: 242
جميع المشاركات: 288 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ترروك غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالمجيد ناصر المنتدى : مجلس رياضة السيارات
افتراضي رد: تقليد بورش ابداع ام تحشيش

هههههههي
اجل ان بصمم افلون
بتكون ارخص من الوكاله
ههههههههههههي
يعطيك العافيه دخلت الفكره براسي












توقيع :

عرض البوم صور ترروك  
قديم 29-12-10, 08:56 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف مجلس الرياضة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالمجيد ناصر

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 2147
الجنس: ذكر
المواضيع: 761
الردود: 3231
جميع المشاركات: 3,992 [+]
بمعدل : 1.08 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
ارسل »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالمجيد ناصر غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالمجيد ناصر المنتدى : مجلس رياضة السيارات
افتراضي رد: تقليد بورش ابداع ام تحشيش

فريدي وفي
لكزس
أشكركم على مروركم الرائع
الله يعطيكم العافية












توقيع :

عرض البوم صور عبدالمجيد ناصر  
قديم 31-12-10, 07:48 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صاحبـة قلـم
مشرفة سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميس الريم

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2778
الجنس: ذكر
المواضيع: 1216
الردود: 7671
جميع المشاركات: 8,887 [+]
بمعدل : 2.60 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 447

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميس الريم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالمجيد ناصر المنتدى : مجلس رياضة السيارات
افتراضي رد: تقليد بورش ابداع ام تحشيش

تجميع سيكل صناعة سيارة
حلو في تفكير فيه انتاج
مرة تخيب ومرة تصيب
ومشكور عبد المجيد
اطلعنا على عالم جديد












توقيع :

تستاهل التكريم يارمز الأبداع % ولياسألتم مين قلنا لكم ميس

عرض البوم صور ميس الريم  
قديم 31-12-10, 11:09 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::الفائز بمسابقة أفضل موضوع::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المشتاق

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 2119
الاقامة: القصيم
الجنس: ذكر
المواضيع: 77
الردود: 935
جميع المشاركات: 1,012 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المشتاق غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالمجيد ناصر المنتدى : مجلس رياضة السيارات
افتراضي رد: تقليد بورش ابداع ام تحشيش

افا طلعت الفضايح شوف الجنط الامامي >>سيكل خخخ

ههههههه اي ابداع بل تحشيش وبقوة
الله يعطيك العافيه اخوي عبدالمجيد مبدع دائما وللابد
تقبل تحياتي اخوك /المشتاق












توقيع :

يآشـــــينهآ لخنقتــــك[ العبــرهـ ] ولآ بيديك حيـــله للدمــوع ..
تســـولف وتضــــحك عآدي وضـــحكك تخـتمهآ [شهـــــــــقآت

عرض البوم صور المشتاق  
قديم 31-12-10, 11:26 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف مجلس الرياضة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالمجيد ناصر

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 2147
الجنس: ذكر
المواضيع: 761
الردود: 3231
جميع المشاركات: 3,992 [+]
بمعدل : 1.08 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
ارسل »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالمجيد ناصر غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالمجيد ناصر المنتدى : مجلس رياضة السيارات
افتراضي رد: تقليد بورش ابداع ام تحشيش

ميس الريم
المشتاق
أشكركم على مروركم الجميل
الله يعطيكم العافية












توقيع :

عرض البوم صور عبدالمجيد ناصر  
قديم 31-12-10, 11:31 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقب بيت القصيد
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية علي الجضعان

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 415
الاقامة: في وطن الشموخ
الجنس: ذكر
المواضيع: 543
الردود: 7569
جميع المشاركات: 8,112 [+]
بمعدل : 1.83 يوميا
تلقى »  41 اعجاب
ارسل »  14 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 166

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
علي الجضعان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالمجيد ناصر المنتدى : مجلس رياضة السيارات
افتراضي رد: تقليد بورش ابداع ام تحشيش

الله يعطيك العافيه

الفنون جنون












توقيع :



عرض البوم صور علي الجضعان  
قديم 01-01-11, 12:53 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف مجلس الرياضة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالمجيد ناصر

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 2147
الجنس: ذكر
المواضيع: 761
الردود: 3231
جميع المشاركات: 3,992 [+]
بمعدل : 1.08 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
ارسل »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالمجيد ناصر غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالمجيد ناصر المنتدى : مجلس رياضة السيارات
افتراضي رد: تقليد بورش ابداع ام تحشيش

الله يعافيك أبوعمر
منور صفحتي بمرورك الرائع












توقيع :

عرض البوم صور عبدالمجيد ناصر  
قديم 01-01-11, 01:17 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:


عضو مجلس الإدارة

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فهد الطميشاء

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 423
الاقامة: القصيم
الجنس: ذكر
المواضيع: 757
الردود: 9025
جميع المشاركات: 9,782 [+]
بمعدل : 2.21 يوميا
تلقى »  37 اعجاب
ارسل »  69 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 346

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فهد الطميشاء غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالمجيد ناصر المنتدى : مجلس رياضة السيارات
افتراضي رد: تقليد بورش ابداع ام تحشيش

والله ( مبدع ) وقليله بحقّه ..

ليت عندنا يسوون لو كذا .. هذا ابداع بلا شك ..

مشكور أبو ناصر ،، رمز الابداع ..












توقيع :

.

تؤمـل في الدنيا طويـلاً و لاتـدري ** إذا جـنّ ليــل هـل تـعيش إلى الـفجر
فكم من صحيح مات من غير علة ** وكم من مريض عاش دهراً إلى دهر

.

عرض البوم صور فهد الطميشاء  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ابداع , ام , بورش , تحشيش , تقليد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مواصفات وصور وسعر موبايل بلاك بيري بورش ديزاين Porsche Design P’9981 برق الوسم مجلس الجوال والبلوتوث 0 28-03-12 10:08 PM


الساعة الآن 02:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52