آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > المجالس العامة > المجلس العام
المجلس العام جميع المواضيع العامة والتي لايوجد لها أقسام خاصة بها .. .

غازي القصيبي كما رأيته - شهادتي

جميع المواضيع العامة والتي لايوجد لها أقسام خاصة بها .. .


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-08-10, 11:39 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو نشط::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 2043
الاقامة: الرياض - المملكة العربية السعودية
الجنس: ذكر
المواضيع: 7
الردود: 64
جميع المشاركات: 71 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عالي الذكر غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : المجلس العام
افتراضي غازي القصيبي كما رأيته - شهادتي

غازي القصيبي كما رأيته - شهادتي
منذ عدة أيام وقعت في حيرة من أمري ...

فلدي شهادة عن رجلٍ رحل ولم يأخذ حقه في كثيرٍ من الجوانب المضيئة والمشرفة وذلك لأن الضوء كان مسلطاً على جوانب أخرى أحترت إبتداءاً أين أبدء في مثل هذه الشهاده فقررت أنني سأسطر ما تعلق في الذهن وبقي في الذاكرة -الضعيفة أصلاً- عن نهارٍ قضيته أراقب هذا الرجل عن كثب وقرب وإني أعتذر عن سوء الصياغة فقد كتبت ما في بالي عن عجل وفاءاً لهذا الرجل.
وبعد ذلك أحترت بما أبدء فقلت أنني سأتخذ السرد منهجاً -لأنها شهادة واقعية- وبعد أن حسمت الأمر قررت أن أبدء على بركة الله .

منذ عدة سنوات وبما أنني أعمل في مؤسسة حكومية عامة ترجع تنظيمياً لوزارة الدكتور غازي القصيبي الأولى في مرحلته الوزارية الثانية والتي قرر بعد أن تسلم أعماله فيها أن يتعرف أكثر على مؤسستنا -ذات الطبيعة الصناعية- وذلك بأن يزور أحد منشأتها الصناعيه المتعدده فقرر الزيارة للمنشأة الصناعية الأكبر للمؤسسة -وهو الاكبر من نوعها في العالم- وكنت إبان تلك الفترة أعمل في تلك المنشأة ، وجاءنا الخبر إستعدوا سيزوركم الدكتور غازي القصيبي وكانت توجيهات إدارتنا العليا بالرياض شديده على أن تكون الزيارة عملية ومنظمة وتوضح طبيعة أعمال ومناشط المؤسسة بحسب طلب معالي الوزير نفسه .
فقرر المدير تكليف فريق عمل للزيارة لإعداد برنامج الزيارة وتفاصيلها التنظيمية ومواقع الزيارة وما إلى ذلك وكنت أحد المكلفين بهذه المهمه والتي لا يفصلنا عنها سوى أيامٍ معدودات .
كانت المهمة سهلةً في نظرنا فقد قررنا إطلاع معاليه على كل شيء وشرح تفاصيل التفاصيل لتتكون لديه الصورة الواضحة عن طبيعة الدور المناط بنا والأحتياجات التي نقوم بتلبيتها ونلبي إستفهامته وإستيضاحاته وعلى ذلك صممنا برنامجاً طويلاً يبدأ منذ السابعة صباحاً وينتهي في الواحدة بعد الظهر ليس فيه حفلات خطابيه ولا أشعار ولا كلماتٍ رنانه بل زيارات وتنقلات بين مرافق المنشأة الصناعية الكبرى والمترامية الأطراف وشرحها شرحاً عملياً على أرض الواقع .
وأتى اليوم الموعود وكنا قد إستقبلنا الكثير من كبار المسئولين في الدولة من وزراء وأعضاءٍ لمجلس الشورى وسفراء وزواراً كباراً من خارج البلاد قبل زيارة معاليه وبعدها وقد إعتدنا على أمرٍ من أمرين إما وصولٍ في الوقت المحدد أو تأخير عن الوقت المحدد .ولكن زائرنا اليوم هو إستثناء وحالته دائماً خاصة فلقد وصل قبل الموعد المحدد بحوالي (20دقيقه) في سيارةٍ ليس فيها سواه وسائقه الخاص وسكرتيره نزل من سيارته تعلو محياه الإبتسامه العريضة مبادراً للإعتذار لأنه أبكر في الوقت ولكن حماسته للزياره كادت أن تجعل حضوره أبكر من ذلك بحوالي الساعة يقول ذلك وهو هاش باش ويبتسم موزعاً نظراته لنا جميعاً فكان أن كسر حاجزاً نفسياً لدى مستقبليه وكان الكثير من مستقبليه قد إرتدى أحسن مشالحه في ذلك اليوم ليتفاجأ أن الوزير لم يرتدي مشلحاً فما لبثنا حتى غادرتنا المشالح لحيث لا نعلم .
ألتفت أبو سهيل الدكتور غازي القصيبي إلى كبار مضيفيه فقال نبدأ على بركة الله وهو يخرج صورةً من برنامج الزيارة من جيبه ليطلع على المحطة الأولى في برنامج الزيارة (وهذا أمر كرره في نهاية كل محطة من البرنامج الحافل) فبدأت الزيارة .
رأيته شيخاً تتهادى خطواته مثقلاً ولكنه يغالب ذلك محاولاً أن لا يلاحظه أحد فتجولنا جميعاً مع معاليه وقد أتعبنا السير في البرنامج ونحن شباب في مقتبل العمر فكنت أنظر إليه لعلي أراه أو أسمعه يطلب التخفيف ولكنه لم يفعل وواصل الزيارة وكان كثير الأسئله وأسئلته دقيقه وتبين شخصيةً حادة الذكاء وتعبيراته في غاية اللطف والتأدب .
عند وصولنا إلى المحطة ما قبل الأخيرة للزيارة كان هنالك مسافة طويلة يجب أن نقطعها مشياً بالأقدام ولا مجال لدخول السيارات إليها وعندها قال : هل تسمحون لي بالشرح من هنا فأنا شيخ هرم وقد ألحقتموني من أمري نصباً هذا اليوم فكان له ما طلب ووقف مستمعاً بإنصات وإهتمام للشرح وأنتهت زيارات المواقع مع صلاة الظهر لنتجه جميعاً لمركز الضيافة لأداء الصلاة وتناول طعام الغداء على شرف الضيف .
أثناء دخولنا لمركز الضيافة وكان أحد الزملاء (عضو اللجنه الأعلامية) مكلفاً بإلتقاط الصور لتوثيق الزيارة وأثناء الدخول إلتفت إليه معالي الدكتور غازي وقال له : هل تبغى تكسب خبرة بتصوير الفيلة ؟ فبهت الزميل من السؤال لترتسم كل علامات التعجب على محياه ليستدرك الوزير بما أنك من الصباح تصورني وأنا بهذا الحجم فأكيد أنك ناوي تصور الفيلة - قالها وهو يضحك ماداً يده لمصافحة الزميل- ثم قال الوزير بكل لطافة : أبغى صورة تذكاريه معاك أعط الكاميرا لأحد غيرك يصورني معك . وفعلاً يلتقط الكاميرا زميل آخر ليلتقط صورة لمعالي الوزير وهو حاضن بيده لزميلنا في صورةٍ تعبر عن ودٍ كبير كأنهما من أعز الأصدقاء .
دخلنا لمركز الضيافة ركزت بنظري عليه وهو يؤدي الصلاة فكان عليه الخشوع والسكينة رحمه الله لم يغادر مركز الضيافة حتى أعطاه سكرتيره ملفاً رأيناه يستعرض أوراقه ويوقع عليها ويسلمها لمسئولنا الاول لنكتشف أنها خطابات شكر رقيقه لكل المشاركين في تنظيم الزيارة كلاً بإسمه بعد أن يبدأ الخطاب : ( سعادة الأخ العزيز /................) .
بعد الزيارة علمنا أنه كان قد أصيب في وقت سابق للزيارة -يومين- بآلام مبرحه في إحدى ركبتيه وقد نصحه الأطباء بأخذ راحه لفترة من الوقت فرفض وواصل الدوام وقد نصحه المسئولين بتأجيل الزيارة فرفض وكان يمشي معنا ذلك اليوم وإبتسامته العريضة والمشرقة تعلو محياه وهو يغالب الآلام الشديده في ركبته في نفس الوقت فما لاحظه أحد رحمه الله .
غازي القصيبي كان إدارياً فذا ومسئولاً مخلصاً محباً لوطنه وخادماً متفانياً للمواطنين هكذا عرفناه رحمه الله ومنجزاته في كل مسئوليةٍ تولاها كبرى والقصص كثيرة عن لمساته الإنسانية وأحساسه بهموم المواطنين بشكلٍ ندر أن نراه في غيره يكفيه أنه قد أدخل الكهرباء معظم بوادي وحواضر المملكة بشكلٍ لم يكن مسبوقاً في وقته كما أنه منشء سابك وهو من إختار أسمها وكتب نظامها بخط يده وكان دوماً يسميها إبنتي سابك كما أنه صاحب مقترح منح أوسمة الإستحقاق للمتبرعين بالدم ومنشء أكبر المدن الطبية في البلاد أعماله لا تنحصر وورائها القصص والروايات لرجلٍ نزيه مخلص .
أدعو الله مخلصاً أن يرحم هذا المخلص وأن يتقبله قبولاً حسناً وأن يغفر له ويسكنه فسيح جناته وأن يعوضنا الله بخيرٍ منه إن ولي ذلك والقادر عليه سبحانه .












عرض البوم صور عالي الذكر  
قديم 24-08-10, 12:38 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو نشط::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ناصر بن مغضب

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 823
الاقامة: كندا
الجنس: ذكر
المواضيع: 8
الردود: 32
جميع المشاركات: 40 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ناصر بن مغضب غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عالي الذكر المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: غازي القصيبي كما رأيته - شهادتي

ملخص معرفة والدي بهذا المخلص
رحمك الله ابا سهيل
لقد عملت في وزارةالصناعه والكهرباء حيث كان وزيرها معالي الدكتور/ هاشم يماني حفظه الله
وبالتحديد بمكتب معاليه ثم صدر مرسوم ملكي كريم
بتشكيل الوزاره بدلا من وزارة الصناعه والكهرباء الى
وزارة المياه والكهرباء وعين الدكتور / غازي بن عبدالرحمن القصيبي (أبا سهيل ) .. رحمة الله
وزيراً لها . فانتقل مدير المكتب الاستاذ الفاضل/ هزاع العاصمي حفظه الله الى مكتب الوزير الدكتور / غازي القصيبي وطلب نقلي انا وبعض الزملاء معه الى مكتب معاليه
ومن هنا بدأت معرفتي واللتي تبقى وساما اعتز به مع معاليه رحمه الله
وبقيت اعمل تحت ادارته فلقد كان رحمه الله واسكنه فسيح جناته ابا ناصحا لمن هم تحت ادارته ... خلوقا مزوحا... حليما كريما
يسأل عن ابنائنا ويشاركنا افراحننا واحزاننا ويبدي لنا نصائحه وكانت وزارته بيتا يحثنا فيه على التفاني في العمل والإخلاص
فرحمك الله يا ابا سهيل واسكنك فسيح جناتك
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنه واجمعنا به يوم لاظل الا ظلك في الفردوس الاعلى اللهم اميين

جزيت خيراً على هذا الموضوع حول هذا المخلص












عرض البوم صور ناصر بن مغضب  
قديم 24-08-10, 01:37 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو نشط::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 2043
الاقامة: الرياض - المملكة العربية السعودية
الجنس: ذكر
المواضيع: 7
الردود: 64
جميع المشاركات: 71 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عالي الذكر غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عالي الذكر المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: غازي القصيبي كما رأيته - شهادتي

أخي ناصر بن مغضب شكراً لهذا المرور الذي أضاف وأثرى الموضوع واللهم آمين وجزيت خيراً على هذا المرور اللطيف
وشكراً جزيلاً لإيراد شهادة الوالد المهمه ونتمنى أن تسعى لإستخراج المزيد وتشاركنا به

وأما الشهادة التي أسطرها هنا إنما هي مشاهدات مباشرة لنهارٍ مع الأديب الوزير الإنسان غازي القصيبي رحمه الله إرتئيت أن أسجلها وقد سقطت بعض التفاصيل بالنسيان والبعض الآخر لأسباب أخرى ولعل الشهادات الحقيقيه سترى النور وتكون ممن كانوا حوله ومن دائرة المحيطين به فالرجل ترك ميراثاً كبيراً من الأعمال التي سيبقى ذكرها طويلاً .












عرض البوم صور عالي الذكر  
قديم 24-08-10, 01:37 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو نشط::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 2043
الاقامة: الرياض - المملكة العربية السعودية
الجنس: ذكر
المواضيع: 7
الردود: 64
جميع المشاركات: 71 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عالي الذكر غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عالي الذكر المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: غازي القصيبي كما رأيته - شهادتي

غازي القصيبي والفني
عندما كان د. غازي القصيبي مديراً لخطوط السكة الحديدية وصلت إليه معاملة من بعض المسئولين بالإدارة بخصوص مجازاة أحد الفنيين لسبب إهماله وضعف إنتاجيته فلما أطلع على الأوراق طلب ملف الفني وأطلع على تاريخه من واقع الملفات وبسؤال الفنيين القدماء فوجد أن الرجل كان مميزاً في أدائه منضبطاً في عمله فأراد معرفة السر وراء تردي أداء موظف مميز فأستدعى الفني لمكتبه ويقول الفني : ( إستدعاني مدير خطوط السكة الحديدة وكان ذلك مدعاة للخوف والقلق أن يستدعي أكبر مسئول في الجهة فني مثلي فذهبت إلى مكتبه وجلاً ودخلت عليه فقابلني باسماً ضاحكاً يعلوه البشر وقال لي ::: أنا أخوكم وخادمكم غازي القصيبي كيف أقدر أخدمك . فذهلت لما سمعت ولم أنطق بكلمةٍ واحده سوى :نعم .. فقال أخي أنت رجل مميز وتاريخك يشهد لك وزملائك أيضاً فهلا أخبرتني ماذا حل بك وكيف نستطيع أن نستعيدك . يقول الفني كان لكماته تأثير السحر فقد قالها بشعورٍ عميق : فأنطلقت أشرح له ظروفي الأسرية القهرية والتي أثرت على نفسيتي وتركيزي تلك الفترة وادت بي لتدني مستواي ومرض زوجتي وأفضت له بمكنون صدري وهو مستمع بإنصات فلما فرغت قال لي عباراتٍ مواسية ومشجعه وأنتهى اللقاء .

وبعد يومين وأنا في بيتي بالدمام خلال فترة الراحة سمعت الباب يطرق فتوجهت لفتح الباب لأتلقى مفاجأة العمر فكان د.غازي القصيبي عند الباب حاملاً باقةً من الورد فرحبت به على الفور وأدخلته فقال لي أنا أتيت للإطمئنان على زوجتك وإن شاء الله أنها بخير وسلامه أيضاً أرجو أن تقبل مني هذا المبلغ البسيط (ودس عشرة الآف ريال في جيبي) لتستعين به على ظروفك وتعود لنا متميزاً كما كنت وغادرني وأنا مذهول مصدوم هل حدث ما رأيته يحدث فعلاً أم أنني أتخيل . وكانت العشرة ألآف تعتبر ثروةً في ذلك الوقت وفعلاً عدت لعملي أحسن مما كنت حتى تقاعدت وبعد تلك الزيارة بعامين رزقت بإبني الأول ولم أجد إلا أن يكون إسمه غازي.

هذا نموذج لأعمال غازي القصيبي رحمه الله قرأته في أحد المواقع الإخبارية وعبرت عنه بألفاظي ومثل هذه المواقف الكثير بعضها إنكشف وبعضها سينكشف مستقبلاً وبعضها لن يعلمه إلا الله وكفى بالله وكيلاً .
عندما نشيد بغازي القصيبي أو كما أسماه أحد الإعلاميين (الغزاة القصيبيون) فنحن نشيد بهذه الإنسانية النادره وبالعمل المخلص والجهد المضني لرفعة البلاد وأهلها .
فماذا كان يدعو رجل كان إبن أحد أكبر أثرياء الخليج ليشق على نفسه ويتعب كل هذا التعب ويبذل كل هذه الجهود وهو ليس في حاجة الشهره ولا الوظيفة ولا المنصب ولا المال إنما حب الوطن وحب العطاء وحب خدمة الناس هذا ما كان يميز (الغزاة القصيبيون)












عرض البوم صور عالي الذكر  
قديم 24-08-10, 04:15 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرف العام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبو وسيم

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 1649
الجنس: ذكر
المواضيع: 521
الردود: 4735
جميع المشاركات: 5,256 [+]
بمعدل : 0.93 يوميا
تلقى »  10 اعجاب
ارسل »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 67

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبو وسيم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عالي الذكر المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: غازي القصيبي كما رأيته - شهادتي

اشكرك اخي على هذا الشعور الطيب اتجاه الفقيد القصيبي

وليس هذا غريب على ابو سهيل رحمه الله برحمته

وجعل مثواه الجنه












عرض البوم صور أبو وسيم  
قديم 25-08-10, 12:47 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

رئيس مجلس الإدارة

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية منصور الوسوس

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 144
الجنس: ذكر
المواضيع: 1120
الردود: 8348
جميع المشاركات: 9,468 [+]
بمعدل : 1.53 يوميا
تلقى »  15 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1942

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
منصور الوسوس غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عالي الذكر المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: غازي القصيبي كما رأيته - شهادتي

رحم الله اباسهيل وجميع اموات المسلمين
شكرا لك اخي عالي الذكر على هذا الإيراد الجميل
والشكر موصول للاخ ناصر بن مغضب على المشاركة الرائعة
دمتم بخير وعافية












توقيع :

سيفتح الله بابا كنت تحسبه =من شدة اليأس لم يُخلق بمفتاح

عرض البوم صور منصور الوسوس  
قديم 25-08-10, 01:16 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:


عضو مجلس الإدارة

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فهد الطميشاء

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 423
الاقامة: القصيم
الجنس: ذكر
المواضيع: 757
الردود: 9025
جميع المشاركات: 9,782 [+]
بمعدل : 1.59 يوميا
تلقى »  37 اعجاب
ارسل »  69 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 346

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فهد الطميشاء غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عالي الذكر المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: غازي القصيبي كما رأيته - شهادتي

والله إن هذا الموضوع محزن للغاية ويجعل مساحات للدمع ..

كان بالأمس وزيراً بعمله وأباً في بيته واليوم هو في القبر فسبحان مغيّر الأحوال ..

وصادق دعوات بأن يتغمده الله بواسع مغفرته ..

عُرف بالتواضع .. وما تراه إلا متواضعاً .. وهذه القصة في الأعلى خير دليل على ذلك ..

ولكن هذا حال الدنيا وهذه نهاية كل حي .. والسعيد من قدّم لآخرته ..












توقيع :

.

تؤمـل في الدنيا طويـلاً و لاتـدري ** إذا جـنّ ليــل هـل تـعيش إلى الـفجر
فكم من صحيح مات من غير علة ** وكم من مريض عاش دهراً إلى دهر

.

عرض البوم صور فهد الطميشاء  
قديم 25-08-10, 04:05 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية موسى الطميشاء

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 818
الجنس: ذكر
المواضيع: 59
الردود: 857
جميع المشاركات: 916 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
موسى الطميشاء غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عالي الذكر المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: غازي القصيبي كما رأيته - شهادتي

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك












عرض البوم صور موسى الطميشاء  
قديم 25-08-10, 12:49 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو نشط::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 2043
الاقامة: الرياض - المملكة العربية السعودية
الجنس: ذكر
المواضيع: 7
الردود: 64
جميع المشاركات: 71 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عالي الذكر غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عالي الذكر المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: غازي القصيبي كما رأيته - شهادتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو وسيم مشاهدة المشاركة
اشكرك اخي على هذا الشعور الطيب اتجاه الفقيد القصيبي

وليس هذا غريب على ابو سهيل رحمه الله برحمته

وجعل مثواه الجنه
أبو وسيم العفو طال عمرك واللهم آمين
أسعدتنا بمرورك












عرض البوم صور عالي الذكر  
قديم 25-08-10, 01:01 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو نشط::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 2043
الاقامة: الرياض - المملكة العربية السعودية
الجنس: ذكر
المواضيع: 7
الردود: 64
جميع المشاركات: 71 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عالي الذكر غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عالي الذكر المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: غازي القصيبي كما رأيته - شهادتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصور الوسوس مشاهدة المشاركة
رحم الله اباسهيل وجميع اموات المسلمين
شكرا لك اخي عالي الذكر على هذا الإيراد الجميل
والشكر موصول للاخ ناصر بن مغضب على المشاركة الرائعة
دمتم بخير وعافية
الأخ الغالي منصور الوسوس
العفو طال عمرك وهذا أقل الواجب وكما أسلفت ما هيب شي هي مجرد مشاهدات مباشرة من نهار ولكن نتطلع لشهادات من كانوا حول أبي يارا رحمه الله لنقف على فكر وأنجاز وأسلوب هذا المبدع الراحل رحمه الله
مرورك دائماً محل سعادتنا












عرض البوم صور عالي الذكر  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
القصيبي , رأيته , شهادتي , غازي , كما


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صفة ، الوضوء ، الصلاة ، الجنازة ، العمرة ، الحج ،، بالصور عاشق الزعامه المجلس الإسلامي 15 16-08-12 10:34 AM
غازي عبد الرحمن القصيبي رحمه الله 0 ذعذاع الشمال المجلس العام 1 22-09-10 04:02 AM
الذئبُ .. الحنون ! ) f15 يـحـكــى أن 11 21-05-09 03:51 AM


الساعة الآن 02:27 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52