آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...




حواء واحتواء

كل ما يخص المرأة من مواضيع


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-10, 02:25 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صاحبـة قلـم
مشرفة سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميس الريم

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2778
الجنس: ذكر
المواضيع: 1216
الردود: 7671
جميع المشاركات: 8,887 [+]
بمعدل : 2.50 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 447

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميس الريم غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس حواء العام
حواء واحتواء

حواء هو أول اسم اطلق على أول امرأةفي العالم وقد اسماها الله جل وعلا حواء لتعطي معنى :
الاحتواء فالمرأة تحتوي كل البشر فهي تحتوي أبيها بروحها وتنشأ ما بينهما علاق حب قوية جدا -تحتوي أخيها بعقلها وتكون هي الصديقة الأولى في حياته-تحتوي زوجها بكل ذرة في كيانها (روحها-عقلها-وجسدها) لتكون زوجة الدنيا والآخرة
تحتوي أولادها بحنانها لتكون الملا ذ الاول والأخير لهم
ومن هنا أصبحت المرأةهي مركز الاحتواء
اقول بيت ليس فيه حواء بهذ ا المعنى ليس فيه احتوااااء












عرض البوم صور ميس الريم  
قديم 17-03-10, 05:34 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 2611
الاقامة: ارض الوطن
المواضيع: 138
الردود: 255
جميع المشاركات: 393 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
رماد الورد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميس الريم المنتدى : مجلس حواء العام
افتراضي رد: حواء واحتواء

بيت ليس فيه حواء بهذ ا المعنى ليس فيه احتوااااء[/quote]


يقول المثل الشعبي:

(البيت اللي مافيه مره مافيه ثمره)

يعطيك العافيه اختي مهره












توقيع :

عرض البوم صور رماد الورد  
قديم 17-03-10, 06:18 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت راشد

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 800
الاقامة: عالم الموضــة
الجنس: انثى
المواضيع: 308
الردود: 1059
جميع المشاركات: 1,367 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
ارسل »  3 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 182

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت راشد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميس الريم المنتدى : مجلس حواء العام
افتراضي رد: حواء واحتواء

(البيت اللي مافيه مره مافيه ثمره)
اكييييييييييييييييييييييي د
يسلمو على الموضوع












توقيع :


عرض البوم صور بنت راشد  
قديم 18-03-10, 01:59 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صاحبـة قلـم
مشرفة سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميس الريم

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2778
الجنس: ذكر
المواضيع: 1216
الردود: 7671
جميع المشاركات: 8,887 [+]
بمعدل : 2.50 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 447

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميس الريم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميس الريم المنتدى : مجلس حواء العام
افتراضي رد: حواء واحتواء

يسلمو منورين حبايبي












عرض البوم صور ميس الريم  
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
حواء , واحتواء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا خلقت حواء من ادم وهو نائم ؟؟؟ علي الجضعان مجلس حواء العام 9 12-05-10 07:31 PM
لماذا خلقت حواء من ادم وهو نايم؟ بدر الميسوي مجلس حواء العام 3 10-10-09 06:14 AM
حواء ممكن تتدخلي...... العمدة المجلس العام 3 16-04-07 12:46 AM


الساعة الآن 04:47 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52