آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...




فوائد الزوجه النكديه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-03-10, 07:32 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو جديد::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 2669
المواضيع: 3
الردود: 16
جميع المشاركات: 19 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بـــــنـــــت حـــــرب غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي فوائد الزوجه النكديه

فــــــوائـــــــد الــــزوجـــــه النكدية
من يعتقد أن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ







فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:





تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله



طول اليوم قاعـد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل





تساعـد الزوج على غـض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم





تساعد الزوج على صلة الرحم



لأنه على طول هربان عـند أمه











تساعـد الزوج على أن يحافظ عـلى وزنه ورشاقة جسمه




لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ، تجعل من زوجها رجلاً عظيماً



فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل



مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:



"وراء كل رجل عظيم إمرأة "



للفائــدة / منقول












عرض البوم صور بـــــنـــــت حـــــرب  
قديم 06-03-10, 07:38 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:


عضو مجلس الإدارة

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 539
الاقامة: بـريـدة - الحي الاخضر
الجنس: ذكر
المواضيع: 2042
الردود: 12058
جميع المشاركات: 14,100 [+]
بمعدل : 3.24 يوميا
تلقى »  45 اعجاب
ارسل »  172 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 598

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابـن مـطـيـع غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بـــــنـــــت حـــــرب المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

هههههههههههههههههههه
نقل جميل جدا ورائع كل الشكر أختي على الموضوع
الطريف نوعاُ ما












توقيع :



مـشـعل صـالح بـن مــطيـع

عرض البوم صور ابـن مـطـيـع  
قديم 07-03-10, 02:00 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو جديد::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 2669
المواضيع: 3
الردود: 16
جميع المشاركات: 19 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بـــــنـــــت حـــــرب غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بـــــنـــــت حـــــرب المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

اشكرك اخي على مرورك












عرض البوم صور بـــــنـــــت حـــــرب  
قديم 07-03-10, 04:23 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 2611
الاقامة: ارض الوطن
المواضيع: 138
الردود: 255
جميع المشاركات: 393 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
رماد الورد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بـــــنـــــت حـــــرب المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

.تجعل لسانه رطب بذكر الله.

ههههه حلوووووووه












توقيع :

عرض البوم صور رماد الورد  
قديم 07-03-10, 08:30 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حمدان الجضعان

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 270
الاقامة: بريدة - الفايزية
الجنس: ذكر
المواضيع: 152
الردود: 728
جميع المشاركات: 880 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حمدان الجضعان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بـــــنـــــت حـــــرب المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

وراح يجية ضغط وسكر وحوادث سير بسبب أنشغال مخة بهاالزوجة النكدية













التعديل الأخير تم بواسطة حمدان الجضعان ; 08-03-10 الساعة 03:25 PM
عرض البوم صور حمدان الجضعان  
قديم 07-03-10, 10:56 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو جديد::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 2669
المواضيع: 3
الردود: 16
جميع المشاركات: 19 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بـــــنـــــت حـــــرب غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بـــــنـــــت حـــــرب المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

اشكركم على مروركم العطر .....تحياتي للجميع












عرض البوم صور بـــــنـــــت حـــــرب  
قديم 07-03-10, 11:07 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عايض المقطع

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 2338
المواضيع: 417
الردود: 4129
جميع المشاركات: 4,546 [+]
بمعدل : 1.28 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 309

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عايض المقطع غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بـــــنـــــت حـــــرب المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

هههههه والله من القروشه ، العزوبيه ارحم من هالزوجه هههههه












عرض البوم صور عايض المقطع  
قديم 07-03-10, 11:44 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو جديد::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 2669
المواضيع: 3
الردود: 16
جميع المشاركات: 19 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بـــــنـــــت حـــــرب غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بـــــنـــــت حـــــرب المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

أشكرك اخي على مرورك












عرض البوم صور بـــــنـــــت حـــــرب  
قديم 08-03-10, 12:30 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت راشد

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 800
الاقامة: عالم الموضــة
الجنس: انثى
المواضيع: 308
الردود: 1059
جميع المشاركات: 1,367 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
ارسل »  3 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 182

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت راشد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بـــــنـــــت حـــــرب المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

تساعد الزوج على صلة الرحم



لأنه على طول هربان عـند أمه

هههههه من جد لها فوائد اجل نكدوا ياحريم .....












توقيع :


عرض البوم صور بنت راشد  
قديم 21-03-10, 02:18 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صاحبـة قلـم
مشرفة سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميس الريم

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2778
الجنس: ذكر
المواضيع: 1216
الردود: 7671
جميع المشاركات: 8,887 [+]
بمعدل : 2.64 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 447

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميس الريم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بـــــنـــــت حـــــرب المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

الزوجة النكديه منكده على نفسها
أما الزوج عايش ومطنش ومرتاح












عرض البوم صور ميس الريم  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الزوجه , النكديه , فوائد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد مرضكـ ميس الريم المجلس الإسلامي 6 29-04-11 08:41 PM
فوائد إخفاء الدعاء لشيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله أصيل العود المجلس الإسلامي 2 27-02-11 12:46 PM
الخضروات و فوائدهـا بالصور ابـن مـطـيـع طــــــب الأســـــــــرة 4 01-06-10 11:48 AM
الشوكولاتة .. فوائد كثيرة وطعم لذيذ ذيبان مجلس مطبخ حــــواء 1 11-04-10 04:28 PM


الساعة الآن 08:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52