آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس الرياضة
مجلس الرياضة قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.

لقاء مع مدير الاحتراف بنادي الهلال

قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-09, 05:31 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الوحيد

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 1056
الاقامة: جامعة الفهد
المواضيع: 45
الردود: 262
جميع المشاركات: 307 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 211

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الوحيد غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي لقاء مع مدير الاحتراف بنادي الهلال

عبد الله البرقان مدير الاحتراف في الهلال:
لم نقدم عرضا لنور.. ولا مشكلة في تجديد عقد ياسـر

(سبق) الرياض: اعتبر عبدالله البرقان مسؤول الاحتراف في نادي الهلال أن لائحة الانتقال تمثل ثغرة كبيرة في لوائح الاحتراف في السعودية، مطالبا بإلغائها كونها تؤثر في مصلحة الكرة السعودية.
البرقان الذي يعتبر أول سعودي يحصل على شهادة الدكتوراه في مجال الاحتراف، أكد في حوار مع الزميل غزاي العتيبي نشرته صحيفة “شمس” السعودية اليوم أن ناديه يرفض المزايدة في الصفقات، مشددا على أن كسب الهلال للصفقات نابع من رغبة اللاعبين في الانضمام إلى الفريق أولا ثم العرض المقدم. ورأى أن الهلال ليس لديه مشكلة في تجديد عقود لاعبيه الذين ترغب الإدارة في استمرارهم، مؤكدا أنه لن يبقى في الهلال دقيقة إذا حدث العكس.
ونفى تقديم عرض لقائد الاتحاد محمد نور، مشيرا إلى أن اللاعب لم يكن دخل فترة الأشهر الستة المسموح فيها بإجراء مفاوضات، مشيرا في حديثه إلى قضايا كثيرة لا سيما قضية اللاعب عيسى المحياني وقصة هروب اللاعب السيراليوني محمد كالون. وفيما يلي نص الحوار:

* هل بدأت في إعداد ملفات للاعبين الذين تنتهي عقودهم في الموسم المقبل؟
ليس هناك أية إشكالية في تجديد عقود لاعبي الهلال؛ سواء محمد الدعيع أو ياسر القحطاني الذي يثار الكثير عن انتهاء عقده وانتقاله؛ ولكن لن يخرج أي لاعب من الهلال إلا عند الاعتزال، وكل لاعب تريد الإدارة استمراره فسنوقع معه بكل سهولة.

* كسب الهلال جميع الصفقات التي كان طرفا فيها.. فما الخطوات التي تتبعها إدارة الاحتراف في حسم تلك الصفقات؟
أي لاعب يتم وضعه على قائمة الانتقال ويكون الهلال ساعيا لضمه؛ فإنني أذهب إلى لجنة الاحتراف وأنا على ثقة بأن اللاعب سيصبح هلاليا؛ والمميز في إدارة الهلال أنها فصلت إدارة الاحتراف عن إدارة الكرة وجعلتها مرتبطة ارتباطا مباشرا بنائب الرئيس؛ وعملنا يتطلب الدقة في المدة المناسبة لتقديم عرض للاعب ومدته، وهناك أمور كثيرة ندرسها في إدارة الاحتراف؛ أضف إلى ذلك أن أي لاعب هلالي لا يمكن أن يترك النادي طالما أن الإدارة تريده، وأقول عبر “شمس” إنني سأترك الهلال لو حدث العكس لأن حدوث هذا الأمر يعني أنني لا أستحق البقاء في الزعيم.

* حدث مد وجزر في قضية انتقال لاعب الوحدة عيسى المحياني إلى الهلال على الرغم من أن اللاعب أعلن صراحة رغبته في ارتداء الشعار الأزرق.. فماذا حدث قبل التوقيع؟
قبل وضع اللاعب على قائمة الانتقال توقعت إدارة الوحدة أن يعرض الهلال مبلغا كبيرا، ورأت أن من المصلحة تأخير الصفقة حتى آخر لحظة ظنا منها أن الهلال سيرفع المبلغ، مع أن الأمير عبدالرحمن بن مساعد قدم كل الضمانات حتى أنه وعد بوضع (شيك شخصي) لدى رئيس أعضاء شرف الوحدة، وهذا أكبر ضمان، واستغرب الجميع عدم تجاوب الوحداويين؛ لكن الحمد لله في النهاية استطعنا الحصول على اللاعب بأقل من العرض السابق بنحو سبعة ملايين ريال.

* يتهمك البعض بتعمد المزايدة على الأندية الأخرى من أجل كسب الصفقات.. فكيف ترد على هذا الاتهام؟
هذا الأمر لا أساس له من الصحة لأن الأمور المادية ليست من اختصاصي ولست أنا من يحدد المبلغ، وعندما أكون مفاوضا على صفقة ما، فإن كافة تفاصيل الصفقة تتم بالاتفاق مع الإدارة، واللاعب الذي لا يريد الهلال لا نفاوضه، وأذكر في العام الماضي أن اللاعب عبدالمطلب الطريدي لاعب القادسية آنذاك صرح بأنه سينتقل للنادي الذي سيدفع أكثر، ولكن بعد خمس دقائق وعبر (موبايلي الهلال) صدر تصريح يعلن انسحاب الإدارة من المفاوضات لأننا نرفض الدخول في مزايدات. وجرت اتصالات من أقارب اللاعب لثنينا عن الانسحاب والدخول في المفاوضات بحجة أن الطريدي لم يقصد، لكننا جددنا رفضنا حتى لو عرض اللاعب علينا بالمجان.

* بعد الأحداث الأخيرة وإبعاد المدرب كوزمين ذكرت صحف رومانية أن الهلال قدم إغراءات مالية وسيارة فارهة لإقناع اللاعب رادوي بالبقاء في الهلال؟
رادوي مرتبط بعقد مع الهلال لمدة ثلاث سنوات، وهو لاعب محترف على مستوى عال ولاعب منتخب خبير؛ وصحيح أن كوزمين خسارة لكن ارتباط رادوي مع الهلال غير مرتبط ببقاء أو رحيل كوزمين؛ لذلك كل ما قيل في الصحف إنه يريد الذهاب إلى بلاده احتجاجا على طرد المدرب لا أساس له من الصحة، ولعل خروج اللاعب في مؤتمر صحافي وتأكيده على الاستمرار مع الهلال أكبر دليل على أن رادوي يحترم عقده مع النادي؛ ولكن من الامتيازات المقدمة للاعبين الأجانب منحهم سيارة، وليس من المعقول أن يعطى رادوي أربع سيارت من أجل بقائه في الهلال.

* جرى الحديث عن محاولات هلالية لضم قائد الاتحاد محمد نور، وأن اللاعب أبدى استعداده للانتقال للهلال بشرط أن يفوق عرضه العرض الاتحادي بأكثر من ثلاثة ملايين؟
أولا محمد نور لاعب كبير ومميز؛ لكن غير صحيح أننا قدمنا عرضا له أو أننا فاوضناه لسبب واحد أنه كان مرتبطا بعقد مع نادي الاتحاد، ونحن نعرف القوانين، بل إننا متخصصون في هذا المجال؛ وكل ما ينشر في الصحف من إقحام لنادي الهلال في مفاوضات، فإن هدفه هو رفع السعر، لكننا لم نقدم أي عرض للاعب لا من قريب أو من بعيد؛ لكن لو دخل محمد نور فترة الأشهر الستة المسموح بها لكنا فاوضناه، لكن الاتحاديين أنهوا مفاوضات تجديد عقده قبل دخوله هذه الفترة.

* أنت أول من كشف قضية هروب اللاعب السيراليوني محمد كالون لجدة، لكن البعض فسر توجهك لجدة بأنه من أجل إدانة منصور البلوي عضو شرف الاتحاد وإبعاده نهائيا.. فما ردك؟
أنا ذهبت إلى جدة بصفتي مسؤول الاحتراف في الهلال وليس من أجل أية أمور أخرى، لذلك كانت مغادرتي من أجل تصحيح الخطأ الكبير الذي ارتكب بحق الهلال، فمن هنا نحن طالبنا بإبعاده عن الملاعب السعودية ومنع أي ناد من التعاقد معه، وهو ما حصل في الاجتماع الذي ضم أعضاء لجنة الاحتراف ومندوب نادي الاتحاد، بل إن منصور البلوي كان على اتصال مع المحامي لمعرفة ما جرى في الاجتماع، لكننا فوجئنا بعد انتهائه أن البلوي قدم الاستقالة مع أن محاميه كان أكثر من فوجئ بالقرار.

* لكنكم عقدتم مؤتمرا صحافيا في الرياض وقدمتم أوراقا تدين البلوي وتتهمه بأنه المسؤول عن هروب كالون؟
هناك نقطة مهمة لأن حضوري المؤتمر الصحافي ليلة هروب كالون يختلف اختلافا جذريا عن اجتماع جدة، فقد ذهبت إلى جدة من أجل اللاعب، فيما تطرق مؤتمر الرياض للإثباتات التي تملكها الإدارة والتي كانت تدين فعلا منصور البلوي، أما علاقتنا كلجنة احتراف فقد انتهت عند موضوع كالون وليس لنا علاقة بأية أمور أخرى، ونحن حاولنا جاهدين منعه من دخول الملاعب السعودية وفعلا صدر بيان في نفس الاجتماع من اللجنة بما تقدمنا به.

* هل صحيح أنكم وقعتم عقدا ظاهريا مع أسامة هوساوي على سبيل الإعارة بينما كان هناك عقد آخر لمدة ثلاث أعوام؟
لا أبدا؛ لأن وضع أسامة هوساوي على قائمة الانتقال مخالف لوضع عيسى المحياني، وأثناء تقديمنا عرضا للأول كان التوقيع لمدة سنة، وهذا خلل كبير في لائحة الاحتراف؛ وعلى الرغم من أننا كسبنا صفقة هوساوي والمحياني إلا أننا مازلنا نطالب بتعديل قوانين لائحة الاحتراف لأن هناك خللا كبيرا، وفيها مزايدات ليست من صالح الكرة السعودية؛ وهذا فيه ظلم للاعب، لأنه في جميع دول العالم للاعب حق الاختيار وتحديد الفريق الذي يريده، لذلك يجب أن تلغى قائمة الانتقال لأنها لا تخدم مصلحة الكرة السعودية.

* كلامك يؤكد ما يذهب إليه البعض من أنك تتصيد الثغرات في لوائح الاحتراف؟
هذا من حقي؛ وبما أن اللائحة قانونية ووزعت على جميع الأندية، لذلك وبحكم اختصاصي وعملي فإنه يحق لي أن أستغل الأمر بغرض التصحيح؛ ونحن نرفع ملاحظاتنا للجنة الاحتراف عن البنود التي تعتريها ثغرات ونأمل النظر فيها. وهل استفيد منها؟

* لماذا لا يكون هناك نقاش مع لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي عن اللوائح التي تضعها ليتم تلافي جميع الأخطاء والثغرات؟
اللائحة موجودة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، وسهل جدا تطبيقها، وكل اتحاد له خصوصية؛ لكن هناك نقاط معينة نحن نتمنى تنفيذها وأخرى نطالب بإلغائها، لاسيما قائمة الانتقال كونها ليست في صالح الجميع لأن أغلب الإشكاليات التي تواجه لجنة الاحتراف السعودي هي عندما يتم وضع اللاعب على قائمة الانتقال كما حصل مع أحمد الدوخي ومحمد الخوجلي وعيسى المحياني.

* يلاحظ أن هناك تداخلا في عملك مع مدير الكرة سامي الجابر.. فكيف يتم التنسيق بينكما؟
وجود سامي الجابر في إدارة الكرة سهل علينا عملنا كثيرا؛ وبما أن سامي كان قائدا للفريق وتربطه علاقة قوية بمعظم اللاعبين؛ فإننا عندما نريد توقيع عقد مع لاعب معين ونعرف تأثير الجابر فيه فإننا نستعين بخدماته












توقيع :

عرض البوم صور الوحيد  
قديم 04-06-09, 06:06 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قرناس

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 1985
الجنس: ذكر
المواضيع: 620
الردود: 5390
جميع المشاركات: 6,010 [+]
بمعدل : 1.09 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 236

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
قرناس غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الوحيد المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي


مشكور على النقل












توقيع :

عرض البوم صور قرناس  
قديم 04-06-09, 08:28 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف مجلس الرياضة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالمجيد ناصر

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 2147
الجنس: ذكر
المواضيع: 761
الردود: 3231
جميع المشاركات: 3,992 [+]
بمعدل : 0.73 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
ارسل »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالمجيد ناصر غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الوحيد المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي

يوووووووة لو يجي النور بس بيروح الوحدة


بالتوفيق الزعيم


اشكرك على النقل












عرض البوم صور عبدالمجيد ناصر  
قديم 12-06-09, 09:55 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:


عضو مجلس الإدارة

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 539
الاقامة: بـريـدة - الحي الاخضر
الجنس: ذكر
المواضيع: 2042
الردود: 12058
جميع المشاركات: 14,100 [+]
بمعدل : 2.30 يوميا
تلقى »  45 اعجاب
ارسل »  172 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 598

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابـن مـطـيـع غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الوحيد المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي

اشكررررررررررررررك اخوي الوحيد
كنت اظنك التحادي ولان يكفي التوقيع ههههه هههههه هههههه












توقيع :



مـشـعل صـالح بـن مــطيـع

عرض البوم صور ابـن مـطـيـع  
قديم 12-06-09, 10:50 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية متلثمه بشماغ اخوها

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 2116
الاقامة: أغلى البلاد .
المواضيع: 46
الردود: 352
جميع المشاركات: 398 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
متلثمه بشماغ اخوها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الوحيد المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي

يعطيك العافيه أخوي الوحيد .....

شكلك صرت أنت المراسل بالنيابه ......

ومع ذلك تستاهل ... مبدع وتستاهل ....












عرض البوم صور متلثمه بشماغ اخوها  
قديم 12-06-09, 11:13 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الوحيد

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 1056
الاقامة: جامعة الفهد
المواضيع: 45
الردود: 262
جميع المشاركات: 307 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 211

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الوحيد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الوحيد المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي

فرنااآأإس

عبد المجيد ناصر

مشكورين حبايبي ع المرور النايس

ابن مطيع انا هلالي :d:d

مشكوووووور ع تواجدكـ

اختي متلثمه اشكر لكـِ الاطراء الجميل ولكن العين ماتعلى ع الحاجب

انتي لكـِ فترة قصيره مسجله معنا اثبت وجودكـِ بجمالية طرحكـِ

شاكر لكـ تشريفكـ موضوعي












توقيع :


التعديل الأخير تم بواسطة الوحيد ; 12-06-09 الساعة 11:16 PM
عرض البوم صور الوحيد  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الاحتراف , الهلال , بنادي , لقاء , مدير


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لقاء مع لا عب الرائد عبدالله الفريدي جريدة الرياضي ناصر بن دليله مجلس الرياضة 6 26-08-10 04:29 AM
تكريم طلاب / الصف 2 / على شرف سعادة مدير المكتب + جولة في معالم المدرسة فهد الطميشاء مجلس التربية والتعليم 4 19-03-10 04:46 PM
أرقام هواتف إدارات التربية والتعليم في المملكة أبو وسيم مجلس التربية والتعليم 6 09-11-09 07:50 AM
اسماء المعلمين المرشحين للعمل في مراكز محو الأمية والمدارس الليلية ناصر بن راكب مجلس أخبار الصحافة والإعلام 1 22-09-08 01:39 AM
مبارات مانشستر و برشلونة (تقـــديـــــم) متعب بن نومان مجلس الرياضة 0 23-04-08 06:16 PM


الساعة الآن 02:13 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52