آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس الرياضة
مجلس الرياضة قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.

مقال الدويّش : بين صلالة وأم صلال

قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-05-09, 12:24 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو نشط::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المميز

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 1807
المواضيع: 22
الردود: 22
جميع المشاركات: 44 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 312

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المميز غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي مقال الدويّش : بين صلالة وأم صلال



مقال الدويّش : بين صلالة وأم صلال
شيخهم يذبح الحرية ؛ و مولاهم يقتل الكلمة
الجمعة, 29 مايو 2009 01:24


في مقال نشر قبل يومين لعميد الكتّاب والخبير القانوني محمد الدويّش تحدث فيه عن مباراة أم صلال أمام الفريق الهلالي... إليكم المقال كما هو :


تحدثت في الجزء الأول من هذا المقال عن ( صلاله ) و حان الحديث عن ام صلال, يبدو انني بلغت من الكبر عتيا وخرفت رغم انني لازلت في عمر احد اولاد ( شيخهم ) صاحب السكين و إلا ما علاقة صلاله و ام صلال في الموضوع ؟

فـصلاله منطقه جميله في سلطنة ( عُمان ) و ام صلال حارة في الدوحه ..! وعودا على بدء فإن امنية ( ابني فيصل ) بزيارة الهلال لتهنئة رئيسه الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد ببطولة آسيا وتحقيق العالميه لم تتحقق بعد الخروج المذل على يد أم صلال و لافرق بين صلاله و ام صلال ... وكثيرون سألوني بعد الجزء الأول من هذا المقال : لماذا تركت ولدك هلالياً ..؟

بل إن منار الرياض ارسلت لي ( رسالة ذكـورية ) قالت فيها : مالك كلمة في بيتك ؟
لقد تركته يختار كما هي معاملتي لأولادي و بناتي لأقول له : انك حر .. فأحرص على حريتك طول عمرك لانك ان فقدتها فقدت نفسك و لو اردته ان يترك الهلال لفعلت في دقائق معدودة فيكفي ان احدثه عن ما فعله بعض الهلاليين بـأبيه من ايقاف و ملاحقه و مطارده من مطبوعه الى اخرى و من قناة الى اخرى
بل انني سأقول له : ان بعض بعضهم هدد اباك بـ القتل ..!!
ولماذا اعود الى الماضي .. فقد غرب بخيره و شره لولا ان صاحب السكين قد اجتره ..

دعونا في الحاضر ,, هل اقول لفيصل : ان رئيس النادي الذي تشجعه يبذل المستحيل ليبعد اباك عن قناة ابو ظبي ؟!
هل اقول له : ان الهدايا الذي تنتظرها من ابيك كلما عاد من ابوظبي سيحرمك منها رئيس ناديك ؟
و لكن هل يصدقني فهو يسمع من امه و اخواته ان رئيس الهلال شاعر و مثقف و ان شعره يقطر انسانيه و روحانيه فهل من كان كذلك يسعى لقطع الارزاق والهدايا ؟

لقد اعلن الرئيس مقاطعة قناة ابوظبي و برر ذلك بعدم وجود ممثل للهلال او كما قال متعصب للهلال كما هو الدويّش متعصب للنصر و كما هو جستنيه متعصب للاتحاد و صدق الكثيرون ذلك إلا انا فقد حاولت ان اقنع من يهمهم الأمر ان المقاطعة الهلالية الرسمية لا سبب لها الا انا !! و كلما قلت هذا قال زميل لي في القناة : انت شايف حالك و معطي نفسك اكثر من حجمها و الله مادروا عنك ولا جابوا خبرك , وهذا الزميل بالذات اكثر من يعرف ان المبرر الذي يقوله رئيس الهلال غير واقعي فليس من المعقول ولا المنطق ان يطلب رئيس الخلال ابعاد صديقه عن برنامج (خط السته) ..

ومرت الأيام و دارت الأيام وإذا بهذا المبرر يسقط كورقة توت فصالح الطريقي دافع عن مواقف الهلال التي اقتنع بها دون ضجيج و تشنج وكذلك محمد نجيب بل انني ( انا ) دافعت عن الهلال امام محمد بن همام و لم يصدر مني طوال حلقات البرنامج مايسيء للهلال .. بل ان ماقلته عن النصر كان اشد و اقسى ..

لقد قالوا اخيرا المبرر الحقيقي للمقاطعه فإما الدويّش او نحن و هذا المبرر حلقه من مسلسل طويل هدفه الغاء وجودي الإعلامي اينما كان فكيف به و قد اصبح في قناة يتابعها الملايين في العالم العربي و العالم و في برنامج نافس في موعد بثه برنامج شاعر المليون ..

لقد اتجهوا الى عملي فخيروني بينه وبين القناة فاخترتها و تقاعدت .. ضحيت بالمرتبة الرابعة عشرة و وظيفة وكيل مساعد فلا يمكن ان يلوي ذراعي احد .. و رز قي و رز ق اولادي عند الله سبحانه و تعالى و رغم ذلك لا زال الرئيس يحاول ابعادي عن القناة كما يحاول ابعادي عن صحيفة الرياضي .. انهم يعملون ضدي على كافة الجهات و مع ذلك لازال هناك من يقول : انت شايف حالك و معطي نفسك اكبر من حجمها تراهم مادروا عنك ولا جابوا خبرك .

لقد خسروا العالميه وبطولة آسيا ولم يبق لرئيس الهلال ( شاعر الإنسانية و الروحانية ) من انجاز تاريخي سوى ابعادي عن الاعلام الرياضي التلفزيوني و الصحفي .. و وياله من انجاز يحققه شاعر .












توقيع :

عرض البوم صور المميز  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الدويّش , بين , صلال , صلالة , مقال , وأم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
%100 فروقات سعرية بين سلع رمضان في مراكز التسوّق راكان مجلس أخبار الصحافة والإعلام 6 12-08-10 12:33 AM
أغرب صور الحدود بين الدول والولايات في العالم مرسى السفينة مجلس الصور 6 12-06-10 11:48 AM
الوقت بين الأذان والإقامة ابو ميار المجلس الإسلامي 2 22-05-09 04:09 AM
موسوعه في الأعجاز بالقرآن طلال الحمـاد المجلس الإسلامي 4 11-11-08 02:02 PM
التأليف في الأنساب بين المعايير والمحاذير ابوبندر مجلس أخبار ومناسبات قبيلة حرب 14 26-05-07 02:52 AM


الساعة الآن 07:29 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52