آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > المجالس العامة > مجلس أخبار الصحافة والإعلام
مجلس أخبار الصحافة والإعلام الأخبار المحلية والدولية في وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.

إنزال راكب من الطائرة بسبب جوال !!!!!

الأخبار المحلية والدولية في وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-03-09, 04:44 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرف العام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبو وسيم

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 1649
الجنس: ذكر
المواضيع: 521
الردود: 4735
جميع المشاركات: 5,256 [+]
بمعدل : 1.29 يوميا
تلقى »  10 اعجاب
ارسل »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 67

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبو وسيم غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
إنزال راكب من الطائرة بسبب جوال !!!!!

اضطر قائد رحلة الخطوط الجوية العربية السعودية المتجهة من عرعر إلى الرياض أمس الأول، إلى إعادة الطائرة لمدرج المطار قبل إقلاعها بقليل بسبب مشاجرة كلامية بين راكب وأحد المضيفين إثر إصرار الأول على إكمال مكالمة هاتفية على الجوال فيما كانت الطائرة على وشك الإقلاع. وتدخلت الشرطة الجوية لإنزال الراكب، واضطرت أسرته للنزول معه رافضة استكمال الرحلة إلى الرياض. وأكد لـ(عكـاظ) مدير مطار عرعر محمد بن عطية الثوعي، الحادثة، مبينا أن هناك أنظمة وتعليمات يجب أن يتبعها الراكب وعدم مخالفتها. وأكد مصدر مطلع لـ(عكـاظ) أن قائد الطائرة اكتفى بإنزال الراكب من الطائرة


ماهو تعليقكم على هذا الشخص وفي تصرفاته












عرض البوم صور أبو وسيم  
قديم 28-03-09, 05:48 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارية سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نعومة السكين

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 1182
الاقامة: ( ذرآ الثريـآ )
الجنس: انثى
المواضيع: 477
الردود: 2759
جميع المشاركات: 3,236 [+]
بمعدل : 0.77 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
ارسل »  13 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 493

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نعومة السكين غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبو وسيم المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي رد: إنزال راكب من الطائرة بسبب جوال !!!!!



الله يهديه ..

مايعرف ان هالشئ ممنوع .......؟

مشكور على الخبر













توقيع :

لي أمنيه معلقه بين السمـآء والآرض
فَ يُ رب أكتب لهآ الحيآه


عرض البوم صور نعومة السكين  
قديم 28-03-09, 08:12 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نوااف االدغيشمي

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 1734
الاقامة: بريده
الجنس: ذكر
المواضيع: 18
الردود: 447
جميع المشاركات: 465 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نوااف االدغيشمي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبو وسيم المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي رد: إنزال راكب من الطائرة بسبب جوال !!!!!

الطيار هذا ماله داعي الرجال يكلم


عيب يقطع أتصالة


المثل يقول (###### ) الرجال ولاتقطع سالفتة












عرض البوم صور نوااف االدغيشمي  
قديم 30-03-09, 04:27 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو فضي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سليلة المجد

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 1931
المواضيع: 4
الردود: 165
جميع المشاركات: 169 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سليلة المجد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبو وسيم المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي رد: إنزال راكب من الطائرة بسبب جوال !!!!!

هههههههه

لا يستاهل ماجاه












توقيع :

ياخوان مو لازم توقيع .. يكفي حظوري

عرض البوم صور سليلة المجد  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
!!!!! , إنزال , الطائرة , بسبب , جوال , راكب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مساجله بين مبارك بن حديد وشريف بن راكب مبارك بن ناصر بن حديد مجلس المحاورات والمساجلات الشعرية 14 17-07-10 05:04 AM
مصادر (عاجل) تؤكد : اتجاه قوي لتأجيل الدراسة وتمديد عطلة الحج بسبب أنفلونزا الخنازير عبدالمجيد ناصر مجلس أخبار الصحافة والإعلام 7 01-11-09 10:01 AM
اضراب عن الطعام لمحاضرة سعودية في الجامعة بسبب ...... أبو وسيم مجلس أخبار الصحافة والإعلام 4 16-03-09 01:26 PM
لماذا جعلت الهموم والأحزان تتجرأ على إنزال دمعتك فهد الطميشاء المجلس العام 8 10-03-08 10:20 PM


الساعة الآن 04:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52