آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس الرياضة
مجلس الرياضة قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.

لقاء مع لاعب الهلال احمد الفريدي

قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-09, 06:05 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 907
الاقامة: القصيم
الجنس: ذكر
المواضيع: 21
الردود: 623
جميع المشاركات: 644 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ناصر بن دليله غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الرياضة
لقاء مع لاعب الهلال احمد الفريدي

حوار: عبدالوهاب الوهيب
ولد نجما فتسابقت الفرق السعودية لكسب رضاه والفوز به وهو لا يزال في درجة الناشئين.. وحينما وصل الى الفريق الأول أيقن الهلاليون بانهم قد كسبوا لاعبا مميزا ربما يقود وسط الفريق لسنوات عديدة مقبلة.
رسم لنفسه طريقة اداء تفرد بها وارتبطت به شبهه البعض بنجم البرازيل في الثمانينات الميلادية سقراط، بينما هو يعشق زيدان.. واجه في الفترة الأخيرة موجة من الاتهامات والانتقادات، ولكن ضيفنا اليوم تصدى لها بكل شجاعة وثقة فاعترف ببعضها ونفى البعض الآخر.عن هذه التساؤلات وأخرى غيرها.. يتحدث ضيفنا أحمد الفريدي في هذا الحوار..


٭ سنبدأ معك من آخر بطولة حققها فريقك الهلال وهي بطولة كأس ولي العهد.. كيف تصف شعورك بذلك الانجاز؟


- في الموسم الماضي لم أشارك منذ بداية الموسم نظرا لرؤية المدرب انذاك وحينما اقترب الدوري من نهايته بدأت بالمشاركة مع الفريق والحمد لله حققنا كأس ولي العهد ودرع الدوري، وفي هذا الموسم شاركت مع الفريق منذ البداية والحمد لله ايضا حققنا كأس ولي العهد وتبقى ان نضم اليه درع الدوري، والحمد لله بدايتي مع الفريق كانت بداية خير ولكن ما أحب التأكيد عليه هو ان كل ذلك لم يكن ليحدث ويتحقق لولا مشيئة الله ثم وقفة زملائي بالفريق معي سواء من كانوا داخل الملعب او خارجه.. ولا أنسى تميز المدرسة الهلالية في تخريج المواهب، ولذلك أؤكد بان وقوف رجال الهلال كان له دور في بروزي.

٭ وما الذي يشكله لك الحصول على بطولة في بداية مشوارك الكروي؟
- يعطيني دعما معنويا لتحقيق بطولات أكثر، وبالذات في الهلال، إذ ان اللاعبين والاداريين والجماهير لا يفكرون إلا في البطولات وعددها وهذا أعطاني دافعا اكبر لأن الهلاليين دائما وأبدا لا ينافسون إلا أنفسهم في مسألة تحقيق البطولات.

٭ الهلال الآن يمر بمرحلة صعبة تكمن في ابتعاد المدرب في وقت حرج إذ تبقى امامه ثلاث مباريات مهمة جدا لحسم الدوري كيف تتصور المرحلة المقبلة؟ - هذه المرحلة أصبحت أصعب من المرحلة التي قبلها لأننا سنقابل ثلاثة فرق لكي نحصل على الدوري، وتخيل انك تسير على برنامج معين ومدرب محدد وفجأة يسافر هذا المدرب!! فأتوقع أنها ستكون مرحلة صعبة فعلاً لكن اللاعبين بإذن الله سيتجاوزون كل هذه العقبات وبدعم إدارة نادي الهلال وجماهيره.


كوزمين

٭ كيف ترى كوزمين بالنسبة لك كلاعب فنياً بعيداً عن مسببات رحيله وذهابه عن فريق الهلال؟
- كوزمين غيّر كل شيء في الهلال وربما في غيره من الأندية وغيّر حتى مفهوم الاحتراف لدينا كلاعبين. وبالنسبة لي أنا غيّر لي الكثير. وإن كان ذلك لا يكفي فأقولها وبكل تجرد أنا لم أكن أعرف لعب الكرة قبل كوزمين!! وبكل صراحة طريقة كوزمين داخل الملعب وخارجه كانت مميزة وحتى اللاعبون الكبار عندنا في النادي أشادوا به إلى درجة ان الفكر لدى اللاعب في الملعب تغير.

٭ أحمد بدأت بداية قوية مع شباب الهلال والفريق كان يعتمد عليك بشكل كبير بعد الله وحققت معه بطولة الدوري حينذاك وبرزت بشكل ملفت مما أجبر مدرب الفريق الأول على أن أشركك كأساسي على حساب نجوم كبار كل ما سبق ماذا يشكل لك؟

- أولاً دوري الشباب ساعدنا فيه اللاعبون كثيراً، والأمير بندر بن محمد كان له دور ولا أنسى دعمه ووقفته معنا. وبداية الموسم عانيت معاناة كبيرة مع كوزمين لأنني كما ذكرت لم أكن أعرف كيف اتحرك في الملعب، والدليل هو انني لعبت نهاية الموسم فالمدرب لا يتسرع مع أي لاعب إلا بعد أن يعرف ان هذا اللاعب جاهز مائة بالمائة، ومهما كنت كبيراً أو صغيراً ما دام انك تستحق الخانة ستلعب فيها.

٭ بدايتك ارتبطت بتوهج واضح من ناحية التسجيل أو التمرير.. ما الذي تغيّر الآن؟ وهل ينتابك شعور بأن مستواك اختلف عن السابق؟

- نعم في الوقت الحالي مستواي تغير بسبب كثرة المباريات التي أرهقتني كثيراً، لأننا كنا في دوري الشباب كنا نلعب كل ثلاثة أيام مباراة أو اسبوع مباراة، هذا التغيير ربما هو الذي تسبب في نزول مستواي أو هبوط اللياقة لديّ بالأحرى لأنك إذا لم تكن جاهزاً لياقياً فلن تعطي داخل الملعب. وأنا اعترف وبكل صراحة بأن مستواي هبط نوعاً ما.

٭ من مأخذ النقاد عليك حينما انتقدوك في المراحل الأخيرة على الأقل.. الاحتفاظ بالكرة كثيراً.. فهل لديك رد على ذلك النقد؟

- بالنسبة للاحتفاظ بالكرة أنا لا أميل إلى الاحتفاظ بالكرة أكثر من اللازم، لكن هناك ظروفاً تمر بك في بعض الأوقات تحتاج فيها إلى الاحتفاظ بالكرة. مثال على ذلك، إذا كان الفريق متقدماً والمباراة تقترب من نهايتها فيجب عليك الاحتفاظ بالكرة أنت أو أحد زملائك لأنك إذا احتفظت بالكرة وحاولت أن تحصل على فاولات أو أخطاء لتأخير الوقت ربما ذلك يساعد على إنهاء المباراة.

٭ أنا لا اتصور بأن المدرب يطالبك باللعب السلبي؟!
- وأنا كذلك لا اتصور ان هناك مدرباً يطلب من اللاعب أن يلعب بطريقة سلبية، إنما أن يلعب بشكل إيجابي فحينما أجد فرصة لأن أمرر الكرة فسأمررها بلا شك.

٭ بأمانة هل تختار شخصا ً أو لاعباً محدداً لكي تمرر له الكرة أم تمررها لأي لاعب متواجد في مكان جيد وقريب من التهديف؟

- أي لاعب متواجد في مكان مناسب أمرر له الكرة.

٭ يعاب عليك أيضاً أن حركتك بطيئة؟
- ليست الحركة بطيئة، لكن أنا لا استعجل في الغالب.

٭ في السابق كنت تتغلب على عيوبك فتداريها بذكاء؟ أما الآن فعيوبك بدأت تظهر بجلاء مثل السرعة واللعب السريع والتمرير.. ما سبب ذلك؟

- المشكلة ليست في «الاسبرنت» السرعة أو شيء من هذا القبيل. بل هي تكمن في أن الجماهير في بداياتي كانوا ينظرون إلى الإيجابيات ولا ينظرون إلى السلبيات، ودائماً يطالبون بالإيجابيات وبما ان بداياتي والحمدلله كانت طيبة وممتازة فلم ينتقدوني وليس معنى ذلك انني الآن سيىء ولكن ربما ان للأرهاق دوراً في ذلك.


٭ في سؤال سابق اعترفت بهبوط مستواك.. فهل حاولت ان تراجع اداءك وتدرس الاخطاء التي وقعت فيها في السابق وأصبحت تؤثر على عطائك بما أن المرحلة القادمة تعتبر مهمة جداً لك ولفريقك؟

- أنا لا أتصور بأن هناك اخطاء كبيرة حدثت بالأصل وإن وجدت فهي اخطاء صغيرة ولكن الاعلام يكبرها، كما أنني لاأعتقد بأنها اخطاء تسبب مشاكل للفريق، ومع ذلك ولكي تطمئن ويطمئن الجميع أنا دائماً ما اجلس مع نفسي واراجع حساباتي الفنية وحتى غيرها وبإذن الله سيشاهد الجميع الفريدي الذي يعرفونه قريباً.

وبالنسبة لأهمية ماتبقى من لقاءات في الدوري لي ولفريقي فأقول أمامنا ثلاث مباريات ومع الهدوء سنكسبها بإذن الله ونحقق الدوري.



اتهامات

٭ هل نسمي ذلك غروراً أم ثقة بالنفس خصوصاً ان ثمة من يردد بين الجماهير بأنك مغرور ومتعالٍ على الكرة؟.
- سمعت مثل هذا الكلام، ولكن دعني أوضح لك وللجميع أمراً هاماً، بعض الناس يصدر أحكامه عن بعد فيفسر تصرفاً معيناً حدث في ظروف معينة وهو يشاهد من بعيد ويصدر حكمه عليها وهذا عين الخطأ.

فبعض الأشخاص قد تنفر منه ولا تحبه ولكن حينما تتعامل معه عن قرب تتضح لك الحقيقة وربما يكون صديقك فيما بعد.

وبالنسبة لي فأنا ألعب لخدمة الفريق وأسخر كل إمكانياتي لمصلحته وتعاوني مع زملائي اللاعبين والحمد لله يلمسه الجميع وبطبيعتي أنا انسان بسيط ومتعاون مع الجميع ولكن وفي الوقت ذاته لا استطيع ان أقنع الجميع واجبرهم على تغيير طريقة تفكيرهم ورغم أنني أتمنى ذلك.

٭ ايضاً البعض يتهمك بسرعة الغضب وكثرة الاحتجاج على قرارات الحكام الأمر الذي يجعلك هدفاً سهلاً للخصوم فتعمل على استفزازك وبالتالي تعرضك لإنذارات وبطاقات ملونة، ما تبريرك أمام هذا الاتهام؟.

- نعم أعترف بذلك فأنا أحياناً أغضب في الملعب واثناء المباريات وأتمنى صادقاً أن أتخلى عن هذه العادة في الأيام المقبلة إن شاء الله تعالى.

واللاعب داخل الملعب ليس معصوماً من الخطأ وهذه المشكلة قد أكون أنا سبباًِ فيها وقد يكون السبب بعض الزملاء في الفريق الآخر واحياناً قد تكون الظروف التحكيمية هي السبب الرئيسي في انفلات الأعصاب.


العقد والهلال والاحتراف

٭ بعيداًِ عن الاتهامات والأسئلة المشحونة دعنا نتحدث عن عقدك الذي وقعته قبل فترة مع فريقك، كم هي مدته؟.

- أربع سنوات.

٭ وهل مدة وقيمة العقد مرضية بالنسبة لك؟.
- بالتأكيد.

٭ ماذا لو عرض عليك ناد آخر الانتقال لصفوفه هل ستوافق وتغادر الهلال؟.
- طبعاً لا.

٭ حتِى ولو كان العرض أعلى؟.
- سأختصر عليك المسافة لن أغادر الهلال حتى لو كان العرض أعلى لأني لا أرى في المملكة فريقاً أفضل من الهلال وهناك سر لا مانع من البوح به وهو حب الهلال كياناً وإدارة وجماهير وأعتقد أن ذلك كافٍ لأن يجعلني لا أفكر بالانتقال من الهلال.

ً٭ ماذا عن الاحتراف الخارجي ألم تفكر فيه؟
- الاحتراف الخارجي هو حلم يتمناه ويسعى لتحقيقه كل لاعب سعودي وبطبيعة الحال انا منهم. والاحتراف الخارجي ومع فريق أوروبي له سمعة طيبة قد يكون السبب الوحيد الذي قد يجعلني أفكر في ترك الهلال.

٭ وكيف ستتأقلم خارجياً وأنت بالكاد استطعت ذلك حينما انتقلت من المدينة المنورة الى الرياض؟
- كل أمر في بداياته يعتبر صعباً نوعاً ما ولكنني تغلبت والحمد لله على تلك المشكلة وفي وقت قصير نسبياً.

٭ وهل كان بعدك عن أسرتك سبباً في معاناتك السابقة؟

- قد لا يعرف الكثيرون ان الوالدة كانت تسكن معي هنا في الرياض وكذلك الوالد، ولكن في هذه الفترة عادا الى المدينة لظروفهما والآن انا مستقر مع أخي الصغير.

تغير الادارات

٭ في بداياتك كنت تؤدي دور صانع الألعاب الحقيقي وتحديداً خلف المهاجم مباشرة.. والآن نجدك تلعب أدواراً على أطراف الملعب.. هل أثر ذلك التغيير على أدائك؟ وأي مركز منهما تحبذ اللعب فيه؟ - من وجهة نظري ان اللعب على الاطراف يحتاج الى مجهود كبير وتركيز عال وهو غير اللعب خلف المهاجم والذي يحتاج الى مجهود اقل وعندما يبذل اللاعب مجهوداً كبيراً فبالتأكيد سيقل تركيزه لا ارادياً، ولكن حينما تلعب كصانع لعب خلف المهاجم وطريقة اللعب «التكتيك» اصلاً تمنح ذلك المركز حرية أكبر فإن الضغط سيكون قليلاً. وبالنسبة لي فليس لدي اشكالية في اللعب في اي مركز يختاره لي مدرب الفريق، وبالمناسبة الطريقة التي يلعب بها فريقي الآن تتيح لجميع لاعبي الوسط أداء دور صانع الألعاب. والأقرب لرغبتي هو اللعب في هذا المركز.

٭ في نهاية حوارنا الكلمة الأخيرة لك!؟
- بعد فوزنا بكأس ولي العهد وتعرضنا لظروف صع بة يعلمها الجميع. حضرت جماهير الهلال بكثافة الى النادي ورفعت معنوياتنا وشدت من ازرنا ووعدناهم بتحقيق الدوري والآسيوي ومن هنا أكرر هذا الوعد وأقول لكل هلالي بإذن الله لاعبو الهلال لن يرضوا بغير هاتين البطولتين و(جايبينها.. جايبنها).






أعشق زيدان وأتمنى تجاوز كل اللاعبين المحليين

٭ وعن قدوته في الملاعب قال الفريدي؟
«إذا كنت تقصد محلياً فاللاعبون القدوة كثيرون، ولكنني أود ان أصل إلى مستوى لم يصله لاعب سعودي، فأتمنى ان ألعب في الخارج وفي أندية كبيرة وعريقة.. هذا ما أتمناه وأعتقد ان كل لاعب سعودي يتمنى ذلك أيضاً ويطمح إليه. أما عالمياً فأنا قليل المتابعة للرياضة العالمية وإن كان لابد فأنا أعشق طريقة لعب زين الدين زيدان وكذلك مارادونا».


اللاعب السعودي

لا يظهر إلاّ في الأوقات الحرجة


٭ وعن مسيرة المنتخب المقبلة اشار الفريدي.
« نحن نبحث عن الإنجازات وبإذن الله سيكون لنا بصمة واللاعب السعودي لا يظهر إلاّ في الأوقات الحرجة، وليس هناك مشكلة أمامنا.. وللعلم فقد كان أداؤنا في المباريات التي نلعبها خارج المملكة أفضل من أدائنا في الداخل. وأتمنى ان تصل إلى الشيء الذي يتمناه كل لاعب سعودي وهو الوصول إلى كأس العالم 2010م بجنوب أفريقيا».













التعديل الأخير تم بواسطة نعومة السكين ; 17-03-09 الساعة 07:22 AM
عرض البوم صور ناصر بن دليله  
قديم 17-03-09, 07:32 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرف العام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبو وسيم

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 1649
الجنس: ذكر
المواضيع: 521
الردود: 4735
جميع المشاركات: 5,256 [+]
بمعدل : 0.92 يوميا
تلقى »  10 اعجاب
ارسل »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 67

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبو وسيم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ناصر بن دليله المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي رد: لقاء مع لاعب الهلال احمد الفريدي

اشكرك اخي ناصر على طرح هذا القاء

مع الكابتن أحمد الفريدي نجم المنتخب والهلال

اتمنى له التوفيق والنجاح في نجومتيه

ولك تحياتي












عرض البوم صور أبو وسيم  
قديم 17-03-09, 01:41 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

رئيس مجلس الإدارة

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية منصور الوسوس

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 144
الجنس: ذكر
المواضيع: 1120
الردود: 8348
جميع المشاركات: 9,468 [+]
بمعدل : 1.52 يوميا
تلقى »  15 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1942

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
منصور الوسوس غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ناصر بن دليله المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي رد: لقاء مع لاعب الهلال احمد الفريدي

شكرا اخي الفاضل : ناصر
ودعواتنا للنجم الموهوب احمد الفريدي بالتوفيق الدائم












توقيع :

سيفتح الله بابا كنت تحسبه =من شدة اليأس لم يُخلق بمفتاح

عرض البوم صور منصور الوسوس  
قديم 18-03-09, 05:29 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مؤسس وإداري سابق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 206
الاقامة: الصين
الجنس: ذكر
المواضيع: 285
الردود: 3923
جميع المشاركات: 4,208 [+]
بمعدل : 0.68 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 70

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوبندر غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ناصر بن دليله المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي رد: لقاء مع لاعب الهلال احمد الفريدي

دعواتنا بالتوفيق لنجمنا الموهوب

شكرا مشرفنا ناصر












عرض البوم صور ابوبندر  
قديم 18-03-09, 07:39 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عماد الفريدي

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 743
الاقامة: المملكة العربية السعودية - تبوك
الجنس: ذكر
المواضيع: 26
الردود: 225
جميع المشاركات: 251 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 106

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عماد الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ناصر بن دليله المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي رد: لقاء مع لاعب الهلال احمد الفريدي

الله يوفقه بس اتمنى لقاء حصري من المجالس مع هذا اللاعب وتشريفنا بتسجيله معنا












توقيع :

إِذَا قـيـل مَـنْ حَـرْبٌ ؟ فَـأُنـْبـِيـْك عـن حَـرْبِ= عـنِ الجود والأمـجـادِ في السِّـلـْمِ والـحَـرْبِ

ويُـخْـبـِرُكَ الـتـاريـخُ عِـلْـمـاً مـؤكـداً= عـنِ البأس والـمعـروفِ والـطَّـعْـنِ والـضَّـرْبِ

بِـأَنـَّا بَـنـُو حَـرْبِ بـْنِ سَـعْـدٍ، وَ جـَـدُّنـا= ذُرَى الـمَـجْـدِ قَـحْـطانٌ، هـو الأصـلُ لِـلْـعُـرْبِ

عرض البوم صور عماد الفريدي  
قديم 30-03-09, 04:18 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو فضي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سليلة المجد

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 1931
المواضيع: 4
الردود: 165
جميع المشاركات: 169 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سليلة المجد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ناصر بن دليله المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي رد: لقاء مع لاعب الهلال احمد الفريدي

الف شكر

لقاء رائع












توقيع :

ياخوان مو لازم توقيع .. يكفي حظوري

عرض البوم صور سليلة المجد  
قديم 31-03-09, 05:14 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 543
الجنس: ذكر
المواضيع: 7
الردود: 32
جميع المشاركات: 39 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نواف الحطاب غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ناصر بن دليله المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي رد: لقاء مع لاعب الهلال احمد الفريدي

مشكور ........












عرض البوم صور نواف الحطاب  
قديم 02-04-09, 02:59 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قرناس

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 1985
الجنس: ذكر
المواضيع: 620
الردود: 5390
جميع المشاركات: 6,010 [+]
بمعدل : 1.09 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 236

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
قرناس غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ناصر بن دليله المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي رد: لقاء مع لاعب الهلال احمد الفريدي

دعواتنا له بالتوفيق


والله يوفق الجميـع


مشكـــور مشرفنا












عرض البوم صور قرناس  
قديم 02-04-09, 03:04 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طلال الحمـاد

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 1701
الاقامة: الأسياح
الجنس: ذكر
المواضيع: 302
الردود: 3398
جميع المشاركات: 3,700 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
ارسل »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
طلال الحمـاد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ناصر بن دليله المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي رد: لقاء مع لاعب الهلال احمد الفريدي

مشكور لما قدمت












توقيع :

الله اكبر....الله اكبر....الله اكبر





.....


أنت الزائر لمواضيعي

عرض البوم صور طلال الحمـاد  
قديم 06-04-09, 02:42 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::فائز بالمسابقة الرمضانية::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 1370
الاقامة: نجد
المواضيع: 35
الردود: 181
جميع المشاركات: 216 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مخلد الشملان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ناصر بن دليله المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي رد: لقاء مع لاعب الهلال احمد الفريدي

أحمد الفريدي
لاعب كبير وموهوب
أتمنى له التوفيق مع الهلال
وحصد الدوري والأسيويه
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_
شكر أخوي ناصر
على اللقاء الرائع












عرض البوم صور مخلد الشملان  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
احمد , الفريدي , الهلال , لاعب , لقاء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أولويات نادي القرن الآسيوي عايض المقطع مجلس الرياضة 4 08-10-09 09:12 PM
أمانة منطقة القصيم تدعو 1367 مواطنا منحوا أراضي في بريدة منهم 78 فريدي زيد بن متعب مجلس أخبار الصحافة والإعلام 3 20-07-08 01:51 PM
ياسر القحطاني (( صوت )) ليكون أفضل لاعب له شعبيه كرويه .. أبو ياسر الفريدي مجلس الرياضة 3 21-10-07 08:16 PM
اللعب : روبرت بيريز فهد بن مبارك مجلس الرياضة 3 18-07-07 02:52 AM
ملخص اخبار اليوم فهد تركي الفريدي مجلس أخبار الصحافة والإعلام 6 12-07-07 03:19 AM


الساعة الآن 07:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52