آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس الهواتف الذكية > مجلس الجوال والبلوتوث
مجلس الجوال والبلوتوث ثيمات , نغمات , برامج, بلوتوث ، فيديو ، صوتيات ، مرئيات.

اذاضاع جوالك في البيت وهوعلى الصامت كيف تلقاه؟؟؟

ثيمات , نغمات , برامج, بلوتوث ، فيديو ، صوتيات ، مرئيات.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-02-09, 04:19 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اكليل الورد

البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 1920
المواضيع: 45
الردود: 159
جميع المشاركات: 204 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اكليل الورد غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الجوال والبلوتوث
اذاضاع جوالك في البيت وهوعلى الصامت كيف تلقاه؟؟؟

اليوم جبت لكم حررررررررررررركة


اذاضاع جوالك في البيت وهوعلى الصامت ... كيف تلقاه؟؟؟

انتم عارفين الحاجة ام الاختراع؟ههههه

انت عارف لوتتصل الى بكرا ماراح تلقاه لانه على الصامت.

على قول المثل الحل عندي وانا أبوهندي

اتصل على جوالك من اي جوال اخر

خذ راديو دور به بالبيت

اذا سمعت ذبذبات في الراديو انت وصلت لجوالك

وش رايكم بالحل












توقيع :

[img][/img]
اكليل الورد

عرض البوم صور اكليل الورد  
قديم 21-02-09, 04:54 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرف العام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبو وسيم

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 1649
الجنس: ذكر
المواضيع: 521
الردود: 4735
جميع المشاركات: 5,256 [+]
بمعدل : 1.33 يوميا
تلقى »  10 اعجاب
ارسل »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 67

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبو وسيم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اكليل الورد المنتدى : مجلس الجوال والبلوتوث
افتراضي رد: اذاضاع جوالك في البيت وهوعلى الصامت كيف تلقاه؟؟؟

الحاجة أم الاختراع

والله حركة رائعة من جد

والله ونعم فيك وجبتيها صح

بارك الله فيك وفي جهودك المميزة

ولك تحياتي












عرض البوم صور أبو وسيم  
قديم 22-02-09, 09:57 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية f15

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 1293
الاقامة: بريدة
الجنس: ذكر
المواضيع: 1624
الردود: 5444
جميع المشاركات: 7,068 [+]
بمعدل : 1.76 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 121

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
f15 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اكليل الورد المنتدى : مجلس الجوال والبلوتوث
افتراضي رد: اذاضاع جوالك في البيت وهوعلى الصامت كيف تلقاه؟؟؟

والله ونعم فيك وجبتيها صح












توقيع :

عرض البوم صور f15  
قديم 22-02-09, 06:29 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ولد الذيب

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 1201
الجنس: ذكر
المواضيع: 80
الردود: 202
جميع المشاركات: 282 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولد الذيب غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اكليل الورد المنتدى : مجلس الجوال والبلوتوث
افتراضي رد: اذاضاع جوالك في البيت وهوعلى الصامت كيف تلقاه؟؟؟

والله اختراع حلو


وفيه عندي اختراع ثاني

اطلع 10 ريال للبزران اتوقع اسرع من شبكه الراديو

يجيبونها بثواني
ههههههه


تقبلي مروري اكليل












عرض البوم صور ولد الذيب  
قديم 22-02-09, 07:08 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 920
المواضيع: 219
الردود: 3158
جميع المشاركات: 3,377 [+]
بمعدل : 0.76 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 85

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ضيف الله بن علي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اكليل الورد المنتدى : مجلس الجوال والبلوتوث
افتراضي رد: اذاضاع جوالك في البيت وهوعلى الصامت كيف تلقاه؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد الذيب مشاهدة المشاركة
والله اختراع حلو


وفيه عندي اختراع ثاني

اطلع 10 ريال للبزران اتوقع اسرع من شبكه الراديو

يجيبونها بثواني
ههههههه


تقبلي مروري اكليل
مشكورة الحل هو عند ولد الذيب












عرض البوم صور ضيف الله بن علي  
قديم 22-02-09, 07:54 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو فعال::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طلال النمران

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 1946
الاقامة: بــ ر يـــ د هــ
المواضيع: 8
الردود: 125
جميع المشاركات: 133 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
طلال النمران غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اكليل الورد المنتدى : مجلس الجوال والبلوتوث
افتراضي رد: اذاضاع جوالك في البيت وهوعلى الصامت كيف تلقاه؟؟؟

حل بسيط جدا ,,,, ومضمون 100% بس المشكلة اذا ماحصلت جوال بالبيت يمكن واحد لحاله بالبيت
والتلفون مقطوع والوقت نص اللي صعب يطلع يدور احد معه جوال ههههه

واللي يقول اعطي البزران 10 هههه

هم يمكن يلقون الجوال بس بيحوسون البيت كله وبيضيعون
اشياء اكثر ,,


مشكورة اختي على الاختراع ,,

وتقبلوا تحياتي لكمـ












توقيع :


عرض البوم صور طلال النمران  
قديم 22-02-09, 08:50 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اكليل الورد

البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 1920
المواضيع: 45
الردود: 159
جميع المشاركات: 204 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اكليل الورد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اكليل الورد المنتدى : مجلس الجوال والبلوتوث
افتراضي رد: اذاضاع جوالك في البيت وهوعلى الصامت كيف تلقاه؟؟؟

مشكورين على مروركم
نورتم صفحتي
دمتم بخير












توقيع :

[img][/img]
اكليل الورد

عرض البوم صور اكليل الورد  
قديم 22-02-09, 10:55 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

رئيس مجلس الإدارة

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية منصور الوسوس

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 144
الجنس: ذكر
المواضيع: 1120
الردود: 8348
جميع المشاركات: 9,468 [+]
بمعدل : 2.11 يوميا
تلقى »  15 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1942

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
منصور الوسوس غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اكليل الورد المنتدى : مجلس الجوال والبلوتوث
افتراضي رد: اذاضاع جوالك في البيت وهوعلى الصامت كيف تلقاه؟؟؟

طريقة ظريفة جدا
شكرا على هذه الفكره












توقيع :

سيفتح الله بابا كنت تحسبه =من شدة اليأس لم يُخلق بمفتاح

عرض البوم صور منصور الوسوس  
قديم 31-03-09, 03:57 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قرناس

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 1985
الجنس: ذكر
المواضيع: 620
الردود: 5390
جميع المشاركات: 6,010 [+]
بمعدل : 1.58 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 236

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
قرناس غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اكليل الورد المنتدى : مجلس الجوال والبلوتوث
افتراضي رد: اذاضاع جوالك في البيت وهوعلى الصامت كيف تلقاه؟؟؟

فعلاً الحاجه أم الأختراع


طريقه ظريفه وفعاله بنفس الوقت


يعطيك العافيه












عرض البوم صور قرناس  
قديم 14-04-09, 04:14 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 2062
الردود: 220
جميع المشاركات: 220 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبيد الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اكليل الورد المنتدى : مجلس الجوال والبلوتوث
افتراضي رد: اذاضاع جوالك في البيت وهوعلى الصامت كيف تلقاه؟؟؟

مشكوره أختي

تحياتي












عرض البوم صور عبيد الفريدي  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
اذاضاع , البيت , الصامت , تلقاه؟؟؟ , جوالك , وهوعلى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة مها الناصر وتواصلها على شريط قناة ... كذبت فصدقها الجميع << رجاء لازم تقرونها وخص ذعذاع الشمال مجلس قصة وأبيات 1 10-02-11 02:03 AM
جـــوال إمـــــرأة مــــيــــتـــة f15 يـحـكــى أن 8 17-05-09 07:57 AM
يا غير مسجل أسرار المحاوره ،، f15 مجلس فضاء الشعر 16 24-12-08 04:18 PM
كيف أحزن وأنت ربي ؟! الفــــ Ra7ee5 ـــــريدي المجلس الإسلامي 14 26-06-08 06:43 PM
كيف ..تسلق بيضة ...عبر جوالك ..( حقيقة ) الفريدي المجلس العام 6 07-06-07 11:43 PM


الساعة الآن 07:17 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52