آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس الرياضة
مجلس الرياضة قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.

لمحو الصورة المتواضعة للمنتخب في مشاركته السابقة

قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-09, 10:55 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد بن بــدر

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 62
الاقامة: رحـــــال
الجنس: ذكر
المواضيع: 408
الردود: 2640
جميع المشاركات: 3,048 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 70

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد بن بــدر غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي لمحو الصورة المتواضعة للمنتخب في مشاركته السابقة

لمحو الصورة المتواضعة للمنتخب في مشاركته السابقة

مسؤلون يمنيّون يتطلعون للوصول إلى نصف النهائي في "خليجي 19"



العربيه نت

يرفض منتخب اليمن لكرة القدم أن يبقى الحلقة الأضعف في دورات كأس الخليج، كما هو الحاصل منذ انضمامه إليها في "خليجي 16" في الكويت، وذلك وفقا لتصريحات المسؤولين عنه، الذين أكدوا أنه لن يكون لقمة سائغة للآخرين في منافسات "خليجي 19" في مسقط.

وستكون المشاركة الحالية الرابعة لليمن في دورات كأس الخليج، وقد أسند إليه تنظيم الدورة الـ 20 في ديسمبر/ كانون الأول 2011 كموعد مبدئي.

وأوقعت القرعة منتخب اليمن في "خليجي 19" في المجموعة الثانية إلى جانب كلٍ من الإمارات حاملة اللقب وقطر والسعودية.

واستهل اليمن مشواره في دورات الخليج في النسخة السادسة عشرة في الكويت أواخر عام 2003 بقرار من قادة دول مجلس التعاون الخليجي، لكن نصيبه كان المركز الأخير بنقطة واحدة من 6 مباريات اقتنصها من تعادل ثمين مع عمان 1-1.

فبعد التعادل مع عمان، خسر أمام البحرين 1-5، والكويت صفر-4، وقطر صفر-3، والسعودية صفر-2، والإمارات صفر-3.

وفي "خليجي 17" في قطر، أقيمت الدورة وفق نظام المجموعتين بعد عودة العراق، فوقع منتخب اليمن في مجموعة صعبة تضم البحرين والسعودية والكويت، وفاجأ البحرين في المباراة الأولى وانتزع منها تعادلاً 1-1، ثم خسر أمام السعودية صفر-2، والكويت صفر-3 وخرج من الدور الأول.
وفي النسخة الماضية في أبو ظبي مطلع عام 2007، حقق منتخب اليمن تعادلاً واحداً في مباراته الأولى مع نظيره الكويتي 1-1، قبل أن يخسر أمام الإمارات وعمان بنتيجة واحدة 1-2، لكن عروضه هذه المرة كانت أفضل بقيادة المدرب المصري محسن صالح.

ولا تعتبر نتائج المنتخب اليمني حتى الآن مفاجئة نظراً للفوارق الفنية الكبيرة بينه وبين المنتخبات الأخرى، كما أن مستواه يتطور تدريجيًّا، الأمر الذي أكده محسن صالح الذي عاد الاتحاد اليمني وتعاقد معه لقيادة المنتخب قبل نحو شهرين خلفاً للبرتغالي جوزيه دي موريس.

من جهته، أكد رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم أحمد العيسى أن "منتخب بلاده لن يكون الحلقة الأضعف في (خليجي 19)، ولا صيداً سهلاً، خلافاً لما يذهب إليه الكثيرون"، مضيفاً: "إننا نطمح في المقابل إلى التأهل إلى الدور نصف النهائي بوجود مجموعة متجانسة من اللاعبين ذوي الخبرة والشباب إلى جانب قناعتي بأن مراحل الإعداد التي خضع لها المنتخب اليمني في تركيا وتونس ومصر تبدو مميزة".

المصري محسن صالح يقود اليمن.. من جديد

على الصعيد الفني، فمنذ توليه المهمة، بدأ صالح بإعداد اللاعبين الذين يعرفهم جيداً بدنيًّا وفنيًَّا للظهور بصورة أفضل من السابقة في كأس الخليج، فخضع المنتخب إلى 3 معسكرات تدريبية في تونس ومصر وأخيراً في تركيا وخاض 6 مباريات فاز في أبرزها على زيمبابوي 1-صفر.

وقال محسن صالح: "إن أداء المنتخب اليمني يتطور من مباراة إلى أخرى. وقد اتضح ذلك من أداء اللاعبين وارتفاع معدل لياقتهم البدنية وجهوزيتهم الفنية. نحن مرتاحون لمراحل الإعداد في تونس ومصر وتركيا فاكتملت فيها بعض النواحي من حيث الانضباط وطريقة نقل الكرات والدفاع والانتقال إلى الهجوم".

وأوضح "نسعى إلى الوصول بالمنتخب إلى جهوزية فنية ممكنة تساعدنا على الحضور المشرف في (خليجي 19)، والتي نأمل أن نحقق فيها نتائج طيبة تفوق ما حققنا في النسخة الماضية".

وسيعتمد محسن صالح على غالبية اللاعبين التي شاركت في "خليجي 18"، ويبرز منهم ياسر باصهي وعلي العقمي وزاهر فريد ومحمد صالح وعوض العمقي وعبد الرزاق العشبي وفكري الحبيشي.












توقيع :


عرض البوم صور محمد بن بــدر  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
السابقة , الصورة , المتواضعة , للمنتخب , لمحو , مشاركته


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الإمارات والبحرين تسعيان لمحو الخيبة الخليجية في التصفيات الآسيوية المميز مجلس الرياضة 0 20-01-09 09:27 PM


الساعة الآن 07:43 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52