آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > المجالس العامة > المجلس العام
المجلس العام جميع المواضيع العامة والتي لايوجد لها أقسام خاصة بها .. .

.... [ اللــٍـٍقٍافٍـِـًٍـًـًـًـ ًـــه ثقــافــًـًـًـًــًــه ] .........

جميع المواضيع العامة والتي لايوجد لها أقسام خاصة بها .. .


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-12-08, 11:12 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارية سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نعومة السكين

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 1182
الاقامة: ( ذرآ الثريـآ )
الجنس: انثى
المواضيع: 477
الردود: 2759
جميع المشاركات: 3,236 [+]
بمعدل : 0.79 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
ارسل »  13 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 493

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نعومة السكين غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : المجلس العام
.... [ اللــٍـٍقٍافٍـِـًٍـًـًـًـ ًـــه ثقــافــًـًـًـًــًــه ] .........

¨¨™¤¦ اللقافة ثقافة ¦¤™¨¨°









بلا لقافة ....
فلان ملقوف ....
اللقافة تمشي في دمه ....
من منا لم يمر بحالات اللقافة؟؟؟؟؟؟؟


أتدرون ما اللقافة ؟؟؟



اللقافة مصطلح عامي يطلق على
من تملكهم حب الاستطلاع حتى النخاع .
وكثيراً منا يا سادة من ينعت بهذا النعت
وهي صفة مستحبة عند البعض
وغير مستحبة عند أخرين
وتعتبر صفة ذميمة ,
وعند بعض الفئات من الناس صفة ممتعة للغاية
و محببة للنفس .
كثيراً ما يردد من يعشق هذه الصفة بأن


اللقافة ثقافة !!!!!!
فهل حقاً هي كذلك؟؟









سيهاجم البعض ولكني سأكون عااااادله..




وأقول للملاقيف :



وظف لقافتك لما يخدمك ويخدم أمتك
دعها طريقك لتدخل من أوسع أبواب الثقافة
كما تدعي سخرها لمنفعتك ومنفعة غيرك
وليس للإضرار بالآخرين ،
دعك من التدخل في شؤون الغير
وحشر أنفك في مشاكلهم وإقحام نفسك في حياتهم
عنوة بحجة اللقافة تسري في دمك .
دع عنك مراقبة الناس والبحث عن دقائق
أسرارهم وتتبع زلاتهم وسقطاتهم ,,







وتأكد بأن هناك ملاقيف غيرك
فكما تتبع الناس فهناك من يتتبعك ويركض خلفك


فالحياة سلف ودين وكما يقول المثل العامي
( من دق باب الناس بابه يدقونه )



فدع الخلق للخالق .
فإذا كانت اللقافة تتملكك إلى هذا الحد
فوجهها الوجهة الصحيحة
وجهها للعلم والاكتشاف والاختراع




حتى يقال عنك غداً كان كبير الملاقيف ( .... )
هو من أكتشف ...

وأخترع .... ووصل إلى
...


ولا تكون لقافتك الخاطئة وصمة عار

تلازمك طوال حياتك ,,





مما راق لي ..















توقيع :

لي أمنيه معلقه بين السمـآء والآرض
فَ يُ رب أكتب لهآ الحيآه


عرض البوم صور نعومة السكين  
قديم 28-12-08, 11:24 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 920
المواضيع: 219
الردود: 3158
جميع المشاركات: 3,377 [+]
بمعدل : 0.76 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 85

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ضيف الله بن علي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نعومة السكين المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: .... [ اللــٍـٍقٍافٍـِـًٍـًـًـًـ ًـــه ثقــافــًـًـًـًــًــه ] .........

مشكوره كل ماراق لك نحسبه من أروع ما قيل .. موضوع جميل وهادف












عرض البوم صور ضيف الله بن علي  
قديم 29-12-08, 12:10 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية f15

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 1293
الاقامة: بريدة
الجنس: ذكر
المواضيع: 1624
الردود: 5444
جميع المشاركات: 7,068 [+]
بمعدل : 1.75 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 121

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
f15 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نعومة السكين المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: .... [ اللــٍـٍقٍافٍـِـًٍـًـًـًـ ًـــه ثقــافــًـًـًـًــًــه ] .........

مشكورة على ذكر القافة يقولو اهل القصيم عليهم لقافة اوشرافة ماهي على احد












توقيع :

عرض البوم صور f15  
قديم 29-12-08, 12:27 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

رئيس مجلس الإدارة

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية منصور الوسوس

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 144
الجنس: ذكر
المواضيع: 1120
الردود: 8348
جميع المشاركات: 9,468 [+]
بمعدل : 2.09 يوميا
تلقى »  15 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1942

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
منصور الوسوس غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نعومة السكين المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: .... [ اللــٍـٍقٍافٍـِـًٍـًـًـًـ ًـــه ثقــافــًـًـًـًــًــه ] .........

يعافيك ربي اختي الفاضلة
فعلا موضوع جميل
شكرا لكي على هذا الاختيار الراقي
والاضافة الجميلة












توقيع :

سيفتح الله بابا كنت تحسبه =من شدة اليأس لم يُخلق بمفتاح

عرض البوم صور منصور الوسوس  
قديم 29-12-08, 07:29 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارية سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نعومة السكين

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 1182
الاقامة: ( ذرآ الثريـآ )
الجنس: انثى
المواضيع: 477
الردود: 2759
جميع المشاركات: 3,236 [+]
بمعدل : 0.79 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
ارسل »  13 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 493

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نعومة السكين غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نعومة السكين المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: .... [ اللــٍـٍقٍافٍـِـًٍـًـًـًـ ًـــه ثقــافــًـًـًـًــًــه ] .........

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضيف الله بن علي مشاهدة المشاركة
مشكوره كل ماراق لك نحسبه من أروع ما قيل .. موضوع جميل وهادف
كل الشكر على حظوركـ الراقي












توقيع :

لي أمنيه معلقه بين السمـآء والآرض
فَ يُ رب أكتب لهآ الحيآه


عرض البوم صور نعومة السكين  
قديم 29-12-08, 07:31 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارية سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نعومة السكين

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 1182
الاقامة: ( ذرآ الثريـآ )
الجنس: انثى
المواضيع: 477
الردود: 2759
جميع المشاركات: 3,236 [+]
بمعدل : 0.79 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
ارسل »  13 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 493

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نعومة السكين غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نعومة السكين المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: .... [ اللــٍـٍقٍافٍـِـًٍـًـًـًـ ًـــه ثقــافــًـًـًـًــًــه ] .........

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f15 مشاهدة المشاركة
مشكورة على ذكر القافة يقولو اهل القصيم عليهم لقافة اوشرافة ماهي على احد
الف شكر على مرورك,, وكل النااس ملاقيف ..












توقيع :

لي أمنيه معلقه بين السمـآء والآرض
فَ يُ رب أكتب لهآ الحيآه


عرض البوم صور نعومة السكين  
قديم 29-12-08, 07:33 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارية سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نعومة السكين

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 1182
الاقامة: ( ذرآ الثريـآ )
الجنس: انثى
المواضيع: 477
الردود: 2759
جميع المشاركات: 3,236 [+]
بمعدل : 0.79 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
ارسل »  13 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 493

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نعومة السكين غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نعومة السكين المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: .... [ اللــٍـٍقٍافٍـِـًٍـًـًـًـ ًـــه ثقــافــًـًـًـًــًــه ] .........

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصور الوسوس مشاهدة المشاركة
يعافيك ربي اختي الفاضلة
فعلا موضوع جميل
شكرا لكي على هذا الاختيار الراقي
والاضافة الجميلة
الله يعافيك .. والشكر على حظورك الكريم ...












توقيع :

لي أمنيه معلقه بين السمـآء والآرض
فَ يُ رب أكتب لهآ الحيآه


عرض البوم صور نعومة السكين  
قديم 29-12-08, 08:43 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرف العام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبو وسيم

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 1649
الجنس: ذكر
المواضيع: 521
الردود: 4735
جميع المشاركات: 5,256 [+]
بمعدل : 1.32 يوميا
تلقى »  10 اعجاب
ارسل »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 67

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبو وسيم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نعومة السكين المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: .... [ اللــٍـٍقٍافٍـِـًٍـًـًـًـ ًـــه ثقــافــًـًـًـًــًــه ] .........

مشاركة رائعة وموضوع هادف

سلمت يداك اختي على طرحك للمواضييع القيمه

ولك تحياتي












عرض البوم صور أبو وسيم  
قديم 31-12-08, 07:18 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارية سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نعومة السكين

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 1182
الاقامة: ( ذرآ الثريـآ )
الجنس: انثى
المواضيع: 477
الردود: 2759
جميع المشاركات: 3,236 [+]
بمعدل : 0.79 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
ارسل »  13 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 493

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نعومة السكين غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نعومة السكين المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: .... [ اللــٍـٍقٍافٍـِـًٍـًـًـًـ ًـــه ثقــافــًـًـًـًــًــه ] .........

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazel alfreidy مشاهدة المشاركة
مشاركة رائعة وموضوع هادف

سلمت يداك اختي على طرحك للمواضييع القيمه

ولك تحياتي
الرائع هو حظوركـ هنا .... تشرفت بمرووركـ












توقيع :

لي أمنيه معلقه بين السمـآء والآرض
فَ يُ رب أكتب لهآ الحيآه


عرض البوم صور نعومة السكين  
قديم 31-12-08, 08:22 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مؤسس وإداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذيبان

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 30
الاقامة: بوابـــة الوطـــن
الجنس: ذكر
المواضيع: 1582
الردود: 6939
جميع المشاركات: 8,521 [+]
بمعدل : 1.88 يوميا
تلقى »  3 اعجاب
ارسل »  3 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 128

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ذيبان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نعومة السكين المنتدى : المجلس العام
افتراضي اللقافة الصحية

اللقافة,,,,

هي جينات ,,,,

و هي موروث يولد مع الملقوف

فتجد ان اللقافة تحبو معه

وتمشي (داده) معه

وتقود السيكل معه

وتأكل معه,,,

وتشرب معه

وتصب القهوه معه

وتشب معه

وتقود السيارة معه

وتشيب معه

وتكفن معه

وتدفن معه ,,,,

واعتقد انها تبعث معه ,,,

انها متلازمه ...

ومرض لاعلاج له عند الاطباء

واصحاب الرقية الشرعيه

والمشعوذين

والسحره


لذلك ارى ان يتم عمل دورات تثقيفية للمواطنين ....

( كيف تتعامل مع الملقوف )؟؟؟

ومدة الدورة لاتقل عن 6 شهور

ومجانا ....

تدعم من قبل المتضررين من اللقافة !!!


بنت اخوي نعومة السكين

مشاركة رائعه وهادفه

والف شكر لابداعك

والله يعطيكي العافيه












توقيع :

عرض البوم صور ذيبان  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
.... , ......... , ثقــافــًـًـًـًــًــه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52