آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس الخاصه بالقبيله > مجلس تغطيات المجالس
مجلس تغطيات المجالس قسم يهتم بنقل مناسبات القبيلة بالوسائل الإعلامية

لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية متنوعة خلال الشهر الكريم

قسم يهتم بنقل مناسبات القبيلة بالوسائل الإعلامية


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-06-17, 12:59 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إعلامي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية منصور الفريدي

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 223
الجنس: ذكر
المواضيع: 92
الردود: 367
جميع المشاركات: 459 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
منصور الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس تغطيات المجالس
افتراضي لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية متنوعة خلال الشهر الكريم

إفطار للأهالي وملتقى للشباب ومسابقات وتوعية صحية:

لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية متنوعة خلال الشهر الكريم

كتب – منصور الفريدي
نوّعت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في مركز خصيبة التابع لمحافظة الأسياح؛ من فعالياتها الرمضانية التي استهدفت بها المجتمع المحلي خلال ليالي الشهر الكريم وجاءت بمثابة المتنفس الترفيهي المريح لكافة أفراد المجتمع خاصة وأنها تزامنت مع بدء الإجازة الصيفية.

وبين رئيس مجلس إدارة اللجنة نواف بن نايف الفريدي؛ أن اللجنة وهي تقيم هذه الفعاليات تستشعر مسؤوليتها الاجتماعية تجاه أبناء مركز خصيبة وحقهم في إيجاد محتوى ترفيهي يليق بهم خلال هذه الأيام؛ ولفت إلى أن اللجنة حرصت على التنوع في الفعاليات التي ينطلق بعضها أول مرة؛ من أجل أن تستقطب أكبر عدد ممكن من أفراد المجتمع المحلي المستهدف؛ وهذا ماتحقق من خلال الحضور اللافت والإقبال الكبير الذي تشهده مواقع الفعاليات وتجاوز نطاق مركز خصيبة إلى تسجيل حضور ومشاركة من المراكز الأخرى لمحافظة الأسياح.

مضيفاً أن من ضمن الفعاليات إقامة "الملتقى الرمضاني" الذي يتضمن بطولات رياضية تنافسية متنوعة؛ تم توزيعها في عدة مواقع داخل مركز خصيّبة؛ وقد تم توجيه هذه الفعالية بعناية نحو فئة مهمة من المجتمع وهم الشباب؛ وذلك بغية احتوائهم ومساعدتهم على قضاء أوقات فراغهم بما يفيدهم اجتماعيا من جهة؛ وصحيا من جهة أخرى من خلال الركن التوعوي الذي يشارك به معنا مشكورا مستشفى الأسياح العام طيلة أيام الفعاليات؛ إذ يقدم هذا الركن إرشادات توعوية وتثقيفية وفحوصات طبية للجمهور؛ مبينا أن الملتقى يشهد في فعالياته كل ليلة إقبالاً وحضوراً جماهيريا وتفاعلياً فاق التوقعات؛ مبيناً أن الجمهور هو الآخر على موعد يومي مع سحوبات على جوائز قيّمة.

وفيما يخص المسابقات؛ بين الفريدي أن اللجنة أقامت عبر منصات التواصل الاجتماعي التابعة لها مسابقات هادفة يتم السحب عليها بصفة يومية؛ بالإضافة إلى مسابقات أخرى خصصت للسيدات في منازلهن؛ كما تم تخصيص أركان ترفيهية للأطفال طيلة أيام الملتقى.

إلى ذلك وضمن الفعاليات المتنوعة التي تقيمها اللجنة ذكر الفريدي إقامة الإفطار الرمضاني الثاني لهذا العام يوم الجمعة 14رمضان 1438هـ؛ في حديقة البلدية شمال مركز خصيبة وذلك بمشاركة محافظ الأسياح محمد بن علي العريفي ورئيس مركز خصيبة غازي بن علي الحماد ولجنة أهالي خصيبة وعدد من مسؤولي الدوائر الحكومية في المحافظة والأهالي؛ مختتماً حديثه بتقديم الشكر والتقدير لكافة الجهات الحكومية الداعمة والمساندة ورعاة الفعاليات وزملائه مشرفي المواقع.

يذكر أن اللجنة بدأت فعالياتها في اليوم الرابع من شهر رمضان الجاري وتستمر حتى يوم 19 رمضان الجاري الذي سيكون اليوم الختامي لها.












عرض البوم صور منصور الفريدي  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الاجتماعية , التنمية , الشهر , الكريم , تقيم , خصيبة , خلال , رمضانية , فعاليات , لجنة , متنوعة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52