مجالس الفرده

مجالس الفرده (http://www.alfredah.net/forum/)
-   المجلس العام (http://www.alfredah.net/forum/alfredah7/)
-   -   (( يمنع دخول النواعم )) الشر أكثر من الخير .. وإليكم ( بعض ) أساليب التعذيب والقتل ! (http://www.alfredah.net/forum/threads/alfredah17506/)

ابوسعود 21-12-09 11:50 PM

(( يمنع دخول النواعم )) الشر أكثر من الخير .. وإليكم ( بعض ) أساليب التعذيب والقتل !
 
[انتشر الشر انتشار النار في المناديل <<< أصلها الهشيم .. بس علشان أكون نعومي ورقيق, لأننا نتكلم عن الشر والخير ..

المهم .. ما لكم في طوالها ..

ويوم انتشر الشر .. قل الخير ..

يقول تعالى (قبل ألف سنة وزيادة): {{ ظهر الفساد في البر والبحر }} الآية ..

والشر بدأ انتشاره من يوم ( ابليس حيّ ) !!


انتشر في اليونان والرومان .. والفراعنة والفرس وغيرهم ..

وأصل انتشاره ( في اعتقادي ) حب السيطرة وتخويف الأعداء واعتبار المفكرين في الضرر , وانتزاع الاعترافات , والانتقام ... الخ

من أساليب التعذيب والشرور والقتل :


http://www.alkhof.com/images/torture/t01.jpg

شوكة الهراطقة ( تسمعون كلمة هرطقة وما تعرفون معناها ):

يُغزر الطرف الأول لهذه الاداة تحت الذقن، بينما يغزز الطرف الثاني تحت الرقبة و يثبّت أعلى القفص الصدري و يُربط الحزام الجلدي حول الرقبة بإحكام و ذلك حتّى يشلّ رأس الضحية من الحركة و يبقى يئنّ تحت وطأة الألم الشديد...كانت تستعمل هذه الأداة في أوربا القرون الوسطى لاستنطاق المتّهمين بالهرطقة و الكفر و غالباً ما يكونون من الأبرياء التعيسي الحظّ الذين انتهى بهم الأمر هناك لضغائن و عداوات شخصية.


http://www.alkhof.com/images/torture/t03.jpg

كاسر الأصابع .. بل مطعّجها تطعيج ( الله لا يبلانا ):

توضع الأصابع بين فكّي هذه الاداة و يتمّ إغلاقها ببطئ حتّى يُسمع صوت تهشّم عظام الأصابع و تفتت لحمها...تتنوّع هذه الأداة بين نوع مخصص لسحق أصابع اليد و آخر لأصابع القدم و أخرى أكبر لتهشيم الركبة و أخرى للكوع و هكذا...


منشأ هذه الاداة يعود إلى الجيش الروسي القديم حيث كانت تستعمل لتأديب المتمردين و منها دخلت إلى بريطانيا ثم بقية أوربا


http://www.alkhof.com/images/torture/t04.jpg

قلاعة الثدي !!

هذه الاداة مخصصة لتعذيب النساء خصوصاً اللواتي يُتّهمن بالزنا و ممارسة الفاحشة، حيث يجري اقتلاع أثدائهنّ من الجذور . يتمّ توثيق النّسوة إلى الحائط ثم تُغرز هذه الاداة بإحكام في الثدي و يتمّ شدّها بقوّة و قسوة حتّى يتمزّق الثدي و يُقتلع من مكانه و تبزر عظام القفص الصدري...


عرفت هذه الاداة انتشاراً في بريطانيا و بقية أوربا بدرجة أقلّ، و الغريب أن الجلادين و الذين كانت أغلبيتهم الساحقة لم يجدوا أدنى حرج في تعذيب النساء و أحيانا فتيات بين الطفولة و المراهقة !


عُرف عن ملكة بريطانيا ماري الاولى استعمالها الواسع لهذه الأداة في اضطهاد المنادين بإصلاح الكنيسة و ذلك خلال فترة حكمها التي دامت خمسة سنوات 1553-1558.


http://www.alkhof.com/images/torture/t05.jpg

المخلعة ( من الخلع ) وهي أيضاً من الخلعة (الخوف الشديد):

جرى تصميم هذه الاداة لغرض خلع و تمزيق كل جزء من جسم الضحّية، حيث يستلقي الضحية على هذه الاداة و يتمّ ربطه من المعصمين و الكوعين ثم تتم إدارة البكرات الموجودة عند طرفي المخلعة في اتجّاه متعاكس مما يؤدّي لشدّ الجسد و تمديده لدرجة فظيعة حتّى تتقطّع الأوصال و تتمزق العضلات و تنفجر الأوعية الدموية...هذا دون الحديث عن المسامير الطويلة المنصّبة في كل شبر من تلك الآلة، فتلك حكاية أخرى !


يروي التاريخ أنه تمّ تعذيب طفل مسيحي أمام أبيه "المهطرق" لغرض إجباره على الاعتراف، عندما بدأت مفاصلة الصغيرة الهشة بالتمزّق من كثرة الشدّ و التمديد قرر الجلادون أن ذلك غير كافي و لا يؤلم كثيراً !! ماذا فعلوا ؟ أشعلوا النيران تحت المخلعة حتّى يُشوى الطفل و هو حيّ كما تُشوى الخراف و لكن تخيّلوا ماذا حدث ؟...لقد انطفأت النيران من كثيرة الدماء التي تدفقت من جسد الصبي و كلما أشعلوها مجدداً كانت تنطفأ من كثرة الدماء المتدفقة حتّى توفّي الطفل أخيراً بعد أن تمزّق جسده الصغير إلى عشرات الأشلاء !!.


http://www.alkhof.com/images/torture/t011.jpg

كرسي محاكم التفتيش :

نشأت هذه الاداة و استعملت بشكل كبير من طرف محاكم التفتيش الإسبانية و منها اشتقّ اسمها "كرسي محاكم التفتيش"...حيث أنه عبارة عن كرسي يحتوي على المسامير في كل بقعة منه و قد يصل عددها إلى 1300 مسمار، يجلس عليه الضحية عارياً و يتم توثيقه بواسطة الأربطة و الأحزمة الجلدية حتّى لا يستطيع الحراك، تخترق المسامير كامل جسده حتّى الذراعين و أخمص القدمين و الخصيتين و كثيراً ما توضع أثقال فوق جسم الضحية حتّى تضغط عليه نحو الأسفل...و من أجل مضاعفة العذاب، أحياناً كان يتمّ تسخين الطبقة الحديدية التي تحتوي على المسامير حتّى يلتصّق اللحم بالحديد و تلتصق المسامير داخل الجسد، مما يجعل مجرّد القيام من ذلك الكرسي عذاباً في حدّ ذاته !!


http://www.alkhof.com/images/torture/t016.jpg

وجبة الجرذان:

هذه طريقة تعذيب حديثة نوعاً ما و غالباً ما تستعملها المافيا و عصابات المخدرات...حيث يتمّ تجويع الجرذان لعدّة أيام ثم يؤتى بالضحية عارياً و يُحشر عضوه لذكري و خصيتاه في قفص الجرذان عبر فتحة صغيرة و ذلك بعد أن يتمّ دهنهما بمادّة حلوة مثيرة لشهيّة الجرذان...طبعاً الباقي معروف، حيث ستنقضّ الجرذان بعنف على الأعضاء التناسلية للضحيّة و تنهشها دون توقّف و تستمر في قضمها و أكلها حتّى تشوّهها بالكامل إن لم تكن قد أكلت معظمها !




كان هذا نزراً يسيراً من فنون التعذيب التي مارسها الإنسان ضد أخيه الإنسان بكل قسوة و وحشية و بشاعة...لا شيء يبرر التعذيب مهما كان الجرم و مهما كان السبب...لا يجب أن يتخلّى الإنسان تحت أي ظرف أو مسمّى عن "إنسانيته" التي من أجلها سمّي إنساناً، و إلا فالبهائم و الوحوش المفترسة أفضل منه لأن الله وهبه عقلاً يميّز به الصواب عن الخطأ.



ولازال المعذبون مستمرون ...


طبعاً نقلت لكم القليل القليل من الأساليب الوحشية ..


أنصح ( البنيات ) بتناول وجبة ( رز ) وشرب كمية كبيرة من الماء .. وعدم النوم بعد قراءة الموضوع بأقل من ساعتين :)


اللهم اكفنا شرهم ياحي يا قيوم ...


الله لا تجعلنا ( معذِّبين ) ولا ( معذَّبون )

f15 22-12-09 06:54 AM

رد: (( يمنع دخول النواعم )) الشر أكثر من الخير .. وإليكم ( بعض ) أساليب التعذيب والقت
 
الله لايولينا من لايرحمنا

مشكور اخي ابو سعود

ابـن مـطـيـع 22-12-09 08:26 AM

رد: (( يمنع دخول النواعم )) الشر أكثر من الخير .. وإليكم ( بعض ) أساليب التعذيب والقت
 
تعذيب على اصوله الأخ ابو سعود مشاركاتك رائعه جداً تقبل شكري لك

ذيبان 22-12-09 04:11 PM

رد: (( يمنع دخول النواعم )) الشر أكثر من الخير .. وإليكم ( بعض ) أساليب التعذيب والقت
 
الله الكافي !!!!!


قتل الانسان ,,, ما اكفرهـ !!!


الساعة الآن 03:41 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52