مجالس الفرده

مجالس الفرده (http://www.alfredah.net/forum/)
-   المجلس العام (http://www.alfredah.net/forum/alfredah7/)
-   -   ماادري عن صحة الخبر المنقول (http://www.alfredah.net/forum/threads/alfredah1545/)

حمدان الجضعان 24-05-07 04:19 PM

ماادري عن صحة الخبر المنقول
 


--------------------------------------------------------------------------------









ماادري عن صحة الخبر المنقول


لكن والله مجلس الأمه تبعهم له كلمته اللي يفرضها على أي وزير

*************

الكويت تحتفل بترحيل وطرد اخر بنقالي



بعد هذا الخبر الكويت الان خاليه من البنقاليه بعد طردهم وترحيل الطيب فيهم



متى نحتفل معهم ونحن تظررنا اكثر منهم هتكو عرض اطفالنا ونهبو خيرات بلادنا ويعاملوننا معامله سيئه وكأنهم هم السعوديين ونحن الاجانب

امنا المعلومه الخطيره التي لدي عن حقيقتهم فهي :

ان رئيسة بنقلادش هي صاحبه فكره ارسال العماله البنقاليه السيئه للخليج وذلك بأرسال السجناء واصحاب الجرائم الكبيره للعمل في الخارج حتى تتخلص منهم لانهم عبئ عليهم وهي بهذه الحاله تصيد عصفورين بحجر واحد التخلص من مجرميهم وزياده الاقتصاد من حوالاتهم لاهلم مما يزيد اقتصاد بلادهم اللي قاهرني وشلون طافت على حكومتنا هذه المعلومات



****************



شكل وزارة العمل مخلصين جدا وماعندهم وقت يضيعونه على الصحف المحليه







البنقال يعيثون في السعودية فسادا والله المستعان. هذه نقطة من بحر فساد البنقلاديشية. الله يكفينا شرهم وخبثهم. بعض دول الخليج اوقفت ومنعت استقدام العمالة البنقالية بالتحديد وذلك بعد ان دلت واثبتت احصاءيات الجريمة لديهم ان البنقال هم الاعلى في معدلات نسبة الجريمة. السؤال المهم هنا لماذا لا يتم ايقاف استقدام العمالة البنقال الى السعودية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





صحيفة الرياض السبت 29 رجب 1426هـ - 3 سبتمبر 2005م - العدد 13585وافد« يحشو» الدجاج ببقايا «حفائض الأطفال» في مطعم بالرس
القي القبض يوم أمس الأول في محافظة الرس على وافد (بنجلاديشي) يفتش في نفايات الحي القريب من المطعم الذي يعمل فيه ويجمع (حفائض الأطفال) مما أثار انتباه أحد المواطنين الذي قبض عليه وسلمه لشرطة محافظة الرس لمعرفة خلفيات هذا العمل، وكانت المفاجأة المذهلة اعتراف هذا الوافد بأنه يجمع ذلك من اجل إخراج قذارة «الحفائض» ووضعها داخل الدجاج (حشو) قبل طبخها، وقد تحفظت الشرطة على هذا الوافد داخل التوقيف لحين استكمال التحقيقات ومعرفة الدوافع لذلك وتصديقها شرعاً. الجدير ذكره أن الوافد يعمل في أحد المطاعم الكبيرة بمدينة الرس.

صحيفة الرياض الخميس 12 ربيع الأول 1426هـ - 21 إبريل 2005م - العدد 13450
يحمل إقامتين
بنغلاديشي يبلّغ عن صديقه ويقود وكر دعارة بدلاً عنه!
في قصة تبدو طريفة ولكنها محزنة وغريبة في الوقت نفسه وتدل على أن العمالة الوافدة وخصوصاً منهم العمالة البنغلاديشية تملك الحيل اللازمة للقيام بأي مخالفات مقابل الحصول على المبالغ المالية حتى ولو كانت بطرق غير مشروعة والقصة التي يسردها الشيخ عبداللطيف العبداللطيف وكيل هيئة الملز حيث يقول إننا الآن أمام أحد هذه النماذج حيث استطاع مركز هيئة الملز من إلقاء القبض على عامل نظافة بنجلاديشي يعمل لدى احد هؤلاء المواطنين وهو يقوم بتسهيل اعمال الدعارة لأبناء جلدته عن طريق اصطياد الخادمات وخصوصاً الاندونيسيات وذلك من امام حديقة الحيوان أو من خلال مروره على الاحياء صباحاً أو قيامه بالذهاب إلى الأسواق الكبيرة حيث يقوم بإقناع الخادمات بأنه يستطيع إكسابهن مبالغ مالية كبيرة أكثر مما يحصلن ليه من عملهن داخل المنازل ثم يذهب بهن الى شقة قام باستئجارها ويسكنهن هناك ومن ثم دعوة راغبي ممارسة الرذيلة مقابل 200 ريال يتقاسمها مع الخادمة !!
والطريف في هذه القصة ان هذا العامل قد أبلغ عن احد اصدقائه قبل شهر فقط لرجال الهيئة ومن ثم استغل علاقته برجال الهيئة وأنه أصبح مرشداً لهم لممارسة هذا العمل بل انه كان يقوم ايضاً بتسفير الخادمات الى جدة الى زملائه هناك وذلك للقيام بنفس المهمة والشيء الخطير في هذه القضية هو أن العامل يحمل إقامتين إحداهما نظامية والأخرى مزورة تحمل اضافة الى صورته صورة امرأة يدعي أنها زوجته لكي لا يشك أحد في امره.
واختتم الشيخ العبداللطيف حديثه بتوجيه شكره للمواطنين على تعاونهم البناء والهادف والذي كان له الفضل بعد الله في القبض على كثير من العابثين في هذه الارض الطيبة.
ودعا كل من لديه معلومات حول امثال هؤلاء الإبلاغ عنهم حتى نقضي عليهم وننظف هذه البلاد من العابثين.

صحيفة المدينة
عامل وافد يغتصب تلميذا داخل مدرسة
ألقت شرطة محافظة جدة القبض على عامل نظافة في مدرسة (بنجلاديشي- 24عاماً) بتهمة اغتصاب طفل في السابعة من عمره داخل إحدى المدارس الابتدائية، حيث ثبت تورطه في القضية وتم تحويله إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال مجريات التحقيق تمهيداً لتحويل الأوراق إلى المحكمة الشرعيةألقت شرطة محافظة جدة القبض على عامل نظافة في مدرسة (بنجلاديشي- 24 عاماً) بتهمة اغتصاب طفل في السابعة من عمره داخل إحدى المدارس الابتدائية، حيث ثبت تورطه في القضية وتم تحويله إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال مجريات التحقيق تمهيداً لتحويل الأوراق إلى المحكمة الشرعية.
حدثت الواقعة أثناء انصراف الطلاب للفسحة الصباحية وقد كان فناء المدرسة يغص بالطلاب. وقد تكتمت إدارة المدرسة على الواقعة، إلا ان ولي أمر الطالب لم يتمالك نفسه وقام بإبلاغ الشرطة، التي قامت بدورها بالقبض على الجاني الذي لا يحمل إقامة نظامية ورغم ذلك قامت المدرسة بتشغيله منذ فترة طويلة.
وأكد مصدر في شرطة محافظة جدة ان والد الطفل تقدم بالشكوى لقسم شرطة الجنوبية وعلى الفور تم تدوين محضر ضبط وإحضار للجاني، وبعد أخذ أقوال جميع الأطراف ثبت تورط الجاني في القضية، وتحولت أوراق القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال مجريات التحقيق مع الجاني ومن ثم تحويلها إلى المحكمة الشرعية لإصدار الحكم الشرعي في مثل هذه الجرائم الغريبة على مجتمعنا

صحيفة الوئام الإلكترونية 9-4-1427 هـ
في محافظة الخرج : وافد يستدرج طفلة ويغتصبها في المسجد
الوئام: ( خاص ) قام وافد من الجنسية البنغالية باستدراج طفلة صغيرة من أمام بيت منزلها إلى مسجد الحي (العزيزية ) ثم بعد ذلك قام باغتصابها ، وبعد أن أبلغت الطفلة والدها قام بإبلاغ الشرطة التي ألقت القبض على المجرم وتم إحالة الطفلة إلى المستشفى ، يذكر ، الجالية البنغالية تشكل خطراً كبيراً على السلوك العام للمجتمع السعودي المحافظ الذي شهد في الآونة الأخيرة عدة ممارسات سلبية من الجالية البنغالية آخرها محاولة الاعتداء على رجال الأمن في حي البطحاء بالرياض مما دعى أمارة المنطقة إلى تشكيل لجان وحملات أمنية لمداهمة الأحياء الشعبية التي تشهد تجمع العمالة الأجنبية .

عكاظ الخميس 20/09/1427هـ ) 12/ أكتوبر/2006 العدد : 1943 عمال المستشفى لصوص كيابل
القى رجال البحث الجنائي في بيشة القبض عى 4 من العمالة البنجلاديشية يعملون على كفالة احدى الشركات المشغلة للمستشفى يشكلون عصابة لسرقة الكيابل والقطع النحاسية.وكان البحث الجنائي بقيادة المقدم جمعان منصور البيشي بدأ عمليات البحث عن العصابة بعد أن ظهر نشاطها الاجرامي في عدد من مواقع المحافظة وبالتحقيق مع احد افراد العصابة والذي ضبطه رجال البحث اعترف بوجود 3 اشخاص آخرين يتعاونون معه في سرقة الكيابل والقطع النحاسية من الاحياء والقرى وجمعها في احد الاحياء المجاورة للمستشفى.اللصوص الثلاثة لاذو بالهرب عندما علموا بالقبض على زميلهم وبالتعميم عنهم تم القبض عليهم في منطقة الرياض واحالتهم لشرطة محافظة بيشة التي فتحت تحقيقا مع افراد العصابة.
[ وهاهنا سؤال : كيف تمكنوا من الهرب للرياض ؟! بدون تعليق ]

نقلا عن موقع الأمن العام :
بريدة 04 مايو 2005 : قامت قوات الأمن بمنطقة القصيم تشاركها إدارة الجوازات وهئية الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وبلدية مدينة بريدة ظهر أمس الثلاثاء بعملية دهم مفاجئة قصدت حي الخالدية الشعبي وسط مدينة بريدة الذي تقطنه اعداد كبيرة ومختلفة من العمالة الوافدة وتنتشر فيه مجموعات من شقق العزاب من المواطنين السعوديين مما نتج عن هذه المداهمة الخروج بغلة وفيرة من المخالفات والممارسات المرفوضة والممنوعة.
بدل عسكرية
من المفاجئات التي خرجت بها الحملة العثور على عدد من الستر الواقية الخاصة برجال الامن من وحدات الاقتحام بقوة الطوارئ الخاصة وسوف تسعى الاجهزة الامنية الى معرفة دوافع هذه العمالة لحيازة هذه البدل العسكرية هل هو ايصالها وبيعها لمن يستفيد منها بطريقة اجرامية أم انتحال شخصيات رجال الأمن من قبل تلك العمالة؟ وهذا ما سيتم التوصل إليه!
كما تم ضبط عدد من الابواك الرسمية التابعة لأحد القطاعات الأمنية داخل احدى الشقق التي يقطنها عدد من العمالة البنجلاديشية

صحيفة الرياض السبت 8 رمضان 1427هـ - 30سبتمبر 2006م - العدد 13977العثور على 400(رسيفر) قيمتها 150ألف ريال ومبلغ 33ألفاً في جيبه
قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة الرياض تقبض على (أبي حنيف) مروج القنوات الإباحية بمنفوحة
اعتقلت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض مروج الرسيفرات الخاصة بالقنوات الخليعة والشهير (بأبي حنيف) بعد رصد تحركاته في حي منفوحة بالرياض.
الشهير بأبي حنيف بنغالي الجنسية رصد تحركاته البحث والتحري بقوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض والقي القبض عليه مساء الاربعاء الفائت في شقته التي خصصها لتخزين (أجهزة رسيفر خاصة بعرض القنوات الخليعة مباشرة دون بطاقات لفك الشفرات).
وأثناء تفتيش شقته بعد القاء القبض عليه عثر بداخلها على أكثر من أربعمائة رسيفر جاهزة للبيع.
واعترف (ابي حنيف) عند القبض عليه انه يقوم ببيع الجهاز الواحد بمبلغ ألف وثمانمائة ريال.
كما عثر على عدد من الكروت الخاصة بفك الشفرات وبطاقات الاتصال تقدر قيمتها بأكثر من مائة وخمسين الف ريال ومبلغ مالي يقدر بأكثر من ثلاثة وثلاثين الفا في جيبه الخاص.

الرياض الخميس 28 شعبان 1427هـ -21 سبتمبر 2006م - العدد 13968دهم مستودع للأدوية الجنسية مجهولة المصدر بحي النسيم
أسفرت عملية تنسيق أمني بين شرطة منطقة الرياض ودوريات الحرس الوطني عن ضبط عصابة وافدة تقوم بترويج مستحضرات طبية لعلاج الضعف الجنسي مجهولة المصدر في حي النسيم بالرياض.عملية التنسيق الأمني أسفرت ليلة البارحة (الاربعاء) عن ضبط ثلاثة من الجنسية (البنغلاديشية) يعملون في ترويج هذه الادوية مجهولة المصدر على طالبيها وبعض المتاجر ومحلات العطارة بأسعار مغرية.
وبعد متابعة أحدهم من قبل الاجهزة الامنية تم معرفة مكان تخزين بضائعهم وهو عبارة عن محل مهجور بدون «لوحة» في أحد الاسواق بحي النسيم بالرياض، حيث تم تنفيذ عملية دهم للموقع وتم ضبط ثلاثة من العمالة تدير هذا الموقع لحسابها الخاص!!!
وبعد تفتيش الموقع عثر بداخله على كميات كبيرة من الادوية الجنسية مجهولة المصدر منها اكثر من خمسين ألف حبة سنافي وبعض الادوية لاطالة (الذكر) وتكبير الارداف وأدوية أخرى جميعها لزيادة الفحولة!!
وقد فتح مركز شرطة النسيم ملف التحقيق مع الوافدين الثلاثة بعد اعتقالهم لمعرفة مصدر هذه الادوية الجنسية والاهداف من ترويجها ومدى خطورتها على مستخدميها ولا تزال شرطة منطقة الرياض تنسق مع الجهات المختصة في وزارة الصحة للكشف على هذه الادوية وإخضاعها للاختبارات الطبية. من جانب آخر أبدى عدد من سكان حي النسيم بالرياض عن ارتياحهم عندما لاحظوا رجال الامن يقتادون المروجين الثلاثة ويصادرون تلك الادوية التي ربما تودي بحياة من يقبلون على استخدامها خاصة وانها مجهولة المصدر

الرياض الاربعاء 12 من ذي القعدة 1426هـ - 14 ديسمبر 2005م - العدد 13687الحملة الأمنية لشرطة الرياض تطول حي العليا
ضبط بنجلاديشي مطلوب في قضايا غسيل أموال
ألقت الحملة الأمنية لشرطة منطقة الرياض مساء الاثنين الفائت القبض على بنجلاديشي مطلوب في قضايا غسيل أموال وتولى مركز شرطة السليمانية بالرياض عملية التحقيق معه ,وطالت الحملة الأمنية لشرطة الرياض حي العليا وحراج الكمبيوتر بالعليا ... ونجحت الحملة الأمنية في ضبط بنجلاديشي حاول الهرب عند مشاهدة الحملة الأمنية وهو يقود سيارة من نوع كورلا وبعد ملاحقته تم ضبطه واتضح من خلال الاستفسار عنه أنه مطلوب في قضية سرقة في مركز شرطة الديرة سلم للمركز ليتولي عملية التحقيق معه وتصديق اعترافاته. ونجحت الحملة الأمنية في الكشف عن (16) موقعاً لتمرير المكالمات يديرها شخصان من الجنسية البنجلاديشية عثر بحوزتهما على مبلغ مالي (1062) ريالا سلم الأشخاص لمركز شرطة السويدي .
صحيفة اليوم الخميس 1426-03-12هـ الموافق 2005-04-21م
جدة: مداهمات لأوكار العمالة البنجلاديشية
شنت شرطة جدة حملات مكثفة على أماكن تجمعات العمالة الوافدة من الجنسية البنجلاديشية استهدفت ضبط المطلوبين على ذمة قضايا جنائية.
أسفرت الحملات التى اشرف عليها مدير شرطة جدة العميد مسفر الزحامي، عن القبض على 3 اشخاص على خلفية قضايا سطو مسلح واغتصاب تحت التهديد. يذكر ان الآونة الاخيرة شهدت تصاعدا فى جرائم ابناء الجنسية البنجلاديشية بعد حادث الرياض وكذا فى جدة خاصة فى الجزء الجنوبى بأحياء كيلو سبعة وكيلو 14 و حي السلم.
وكانت الجهات المسئولة بوزارة الداخلية ومكتب العمل قد اصدرت امرا عاجلا بالحد من اعداد المتواجدين بالمملكة من الجنسية البنجلاديشية وإيقاف الاستقدام بصفة نهائية مستقبلا.
سقوط العصابة البنجلاديشية التي أرعبت سكان الرياض
الرياض في 22 فبراير/ أوقفت شرطة منطقة الرياض ثمانية وافدين تتراوح أعمارهم ما بين 25 - 45 بتهم جنائية مختلفة على خلفية تشكيلهم عصابة تحترف ارتكاب جرائم السلب والنهب والسرقة وممارسة الرذيلة في مختلف أحياء الرياض.
وكانت البلاغات قد تكررت أمام شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض وكلها أفادت أن عن قيام عدد من الأشخاص باستيقاف بعض الوافدين واختطافهم بالقوة وإركابهم وسلب ما بحوزتهم من مبالغ مالية وأجهزة هواتف محمولة وخلافه.
وأفاد الضحايا أن الحوادث المرتكبة ضدهم كانت تتم بأكبر عدد ممكن من الجناة تتراوح أعدادهم ما بين خمسة إلى سبعة أشخاص ليتمكنوا من السيطرة على الضحية في حالة وجود مقاومة كما أنهم من جنسية واحدة. وجرائمهم المرتكبة تركزت في أحياء الملز والبطحاء والفيصلية والديرة. وبعد تحريات مطولة ، نجحت الشرطة في القبض على العصابة وتعرف الجناة عليهم وأقروا بارتكابهم لهذه الحوادث.
وتبين من التحقيقات أنهم كانوا يستدرجون الخادمات ويتسترون عليهن ويجبرونهم على ممارسة الدعارة مقابل مبالغ مالية. وتبينك كذلك أن العصابة كانت تغير مقارها باستمرار لكي لا ينكشف أمرها كما اتضح تورطهم في قضايا تزوير

الرياض الجمعة 11 جمادى الآخرة 1427هـ - 7 يوليو 2006م - العدد 13892في حملة أمنية كبرى بمحافظة ثادق ومراكزهاضبط بنغالي بحوزته مبالغ مالية كبيرة وذهب !!
كما تم ضبط وافد بنغالي وبحيازته مبلغ مالي قدره (48,200) ثمانية وأربعون ألفاً ومائتا ريال مع مصوغات ذهبية تقدر بأكثر من عشرين ألف ريال مع حوالات بنكية لبلاده بمبالغ طائلة سُلِّم لشرطة ثادق.

تحذير هام: محاولة تدمير فتيات ومراهقات في جدة بمخدر "القشطة"
الجناة وافدون يكثرون في الأحياء العشوائية
محاولة تدمير فتيات ومراهقات في جدة بمخدر "القشطة"
كشفت مصادر عن انتشار تعاطي نوع من الحبوب المخدرة يطلق عليها اسم "القشطة" بين طالبات المدارس والجامعات، تسبب فور تعاطيها دوخة ونعاسا وتؤدي إلى فقدان الذاكرة المؤقت، وقد يتطور الأمر إلى غيبوبة في حالة زيادة الجرعة.
وأضافت المصادر أن تعاطي هذه الحبوب مع مادة الهيروين يحدث هبوطا حادا في الدورة الدموية، ويؤدي إلى الوفاة. وأكدت المصادر أن مجموعة من الوافدين من الجنسية البنجلاديشية وجنسيات أخرى تقوم بترويج هذه الحبوب التي تباع بسعر زهيد .وأشارت المصادر إلى القبض على وافد من الجنسية البنجلاديشية وبحوزته (5960) حبة "قشطة" في جمارك مطار الملك عبد العزيز بجدة في شهر رجب الماضي.
عكاظ ( السبت 22/09/1427هـ ) 14/ أكتوبر/2006 العدد : 1945 القبض على بنجلاديشي قتل أحد ابناء جلدته
مشعل الحربي(قديد)
ألقت فرقة أمنية بشرطة مدركة القبض على بنجلاديشي كان قد قتل أحد ابناء جلدته في منطقة حائل. وكانت معلومات قد توفرت لدى الشرطة عن وجود زائر غريب للمنطقة يشتبه أن يكون متابعا في قضية، وبتكثيف التحريات ألقى القبض عليه ويدعى «محمد يوسف» ، واثناء التحقيق معه اعترف بجريمته،
واوضح انه بعد ان نفذ جريمته توجه الى مكة المكرمة وبقي فيها عشرة أيام ومنها الى مدركة (60 كلم شمال مكة) وكانت له قوات الأمن بالمرصاد، وتم ترحيله الى شرطة محافظة الجموم لإكمال الاجراءات
عكاظ ( الثلاثاء 13/03/1427هـ ) 11/ أبريل/2006 العدد : 1759 يقظة الكفيل تطيح بعاشق الخادمات
استغل عامل نظافة بنجلاديشي الجنسية في الثلاثين من عمره ظروف تنقله من حي لآخر لضرورات العمل في تنويع غرامياته مع خادمات المنازل من مختلف الجنسيات.. لكن جرّته تصدعت وتناثرت شظاياها الفخارية عندما انتقل الى حي الجرف شمال المدينة المنورة حينها حاول على طريقته اقامة العلاقات المحرمة مع الخادمات الايقاع باحداهن فيما كانت تضع كيسا للنفايات في الحاوية المجاورة للمنزل عندها استدعى مهاراته في الاصطياد ليذوب قلبها ولها به لكنه لم يكن يدري ان هذه اخر ضحايا نزواته الآثمة.يقظة كفيل الخادمة كانت وراء سقوط «ظهير الاسلام» او شهريار البنجلاديشي.. عامل النظافة.. فقد لاحظ حرص خادمته على الخروج الى الشارع يوميا كما عثر معها على جهاز جوال لا يكاد يفارق يدها فثارت شكوكه حولها ولدى مواجهته لها اعترفت بعلاقتها الغرامية مع عامل النظافة وبعد تأكده من ذلك عبر تحويل مكالمات هاتفها المحمول لجواله تقدم بشكوى لشرطة العيون متهما عامل النظافة بافساد خادمته والدخول الى منزله اثناء غياب الاسرة عندها قامت الشرطة بالقبض على(شهريار) الذي اعترف باقامة علاقات متعددة مع خادمات المنازل في الاحياء وتشير المعلومات الى انه عقب التحقيقات الأولية مع عامل النظافة تم تحويل اوراق القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام

عكاظ ( الثلاثاء 15/06/1427هـ ) 11/ يوليو/2006 العدد : 1850 يعملان لدى كفيل واحد
مقتل خادمة وانتحار عامل في «النقيع»
تحقق الجهات الامنية في بيشة في مقتل عاملة منزلية وانتحار عامل بنجلاديشي يعملان لدى مواطن في مركز النقيع 30 كلم شمال بيشة مساء امس الاول الاحد.
وكانت جثة العاملة وهي اندونيسية الجنسية عثر عليها ملطخة بالدماء اثر تعرضها للضرب بآلة حادة فيما وجدت جثة العامل منتحراً بشرب مادة كيميائية يطلق عليها «الجارة» تستخدم لمعالجة القمل الذي يصيب الحيوانات.
باشر الحادث عدد من ضباط شرطة بيشة وشرطة النقيع والبحث الجنائي والادلة الجنائية في بيشة. تم نقل الجثتين الى مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز في بيشة لعرضهما على الطبيب الشرعي لمعرفة وقت الوفاة واسبابها لكل منهما.
يشار الى انه يتردد ان العامل هو من قتل العاملة ثم لجأ للانتحار. وتفيد المعلومات ان العاملة كانت تستعد لمغادرة المملكة الى بلادها

عكاظ ( الخميس 08/03/1427هـ ) 06/ أبريل/2006 العدد : 1754 حوادث وجرائم
من جهة اخرى تمكنت دوريات الامن بمحافظة ينبع من القبض على شاحنة محملة باللحوم الفاسدة قبل دخولها الى المحافظة وكانت الشاحنة قادمة من المدينة المنورة في طريقها الى ينبع ولدى مرورها بنقطة التفتيش الواقعة على طريق ينبع - جدة السريع اشتبه رجال الامن في الروائح الكريهة المنبعثة منها وبتفتيشها عثر بداخلها على كميات كبيرة من اللحوم الفاسدة وبالتحقيق مع قائدها بنجلاديشي الجنسية اعترف بانه اتجه بها الى المدينة المنورة ولم يتمكن من بيعها فقدم بها الى ينبع آملاً في توزيعها على المطاعم التي يعمل فيها ابناء جلدته.
وتم التحفظ على السائق وتسليم الحمولة لبلدية ينبع لاتلافها.

عكاظ ( الثلاثاء 06/03/1427هـ ) 04/ أبريل/2006 العدد : 1752 يضم 16 حاسوباً وجهازاً لنسخ الافلام الخليعة
سقوط أكبر معمل لترويج «الاباحية»
اكثر من 15 الف قرص مدمج C.D تم ضبطها في اكبر معمل للافلام الاباحية بجدة اضافة الى طابعات لنسخ الاغلفة واجهزة لنسخ الافلام واخرى متعددة الاستخدامات بحوزة وافد بنجلاديشي من متخلفي العمرة.المقبوض عليه يعد من ابرز مزودي الباعة الجائلين بالافلام الخليعة. وكانت ادارة التحري والبحث التابعة لقيادة الدوريات بجوازات منطقة مكة المكرمة قد ضبطت صباح امس العامل داخل معمله فيما كان يقوم بنسخ الافلام الفاضحة وذلك بحي مدائن الفهد وعثر داخل المعمل على اكثر
من 15870 سي. دي اباحي اضافة الى 4 اجهزة حاسب آلي مع الطابعات لنسخ اغلفة (C.D) و3 اجهزة لنسخ الافلام و12 جهازاً للنسخ متعدد الاغراض.سقوط المعمل تم بعد ان رصدت قيادة الدوريات في الجوازات معلومات تؤكد نشاط العامل والذي اتضح انه يقوم بنسخ الافلام بمختلف انواعها ويقوم بعد ذلك بتصريفها لدى الباعة الجائلين في منطقة البلد بالاضافة الى عدة محاولات لتصريفها عن طريق الاستوديوهات الموجودة حيث يقوم العامل بنسخ الافلام على السي. دي ويبيعها لتلك المحلات

عكاظ ( السبت 03/03/1427هـ ) 01/ أبريل/2006 العدد : 1749 بنغالي يحول غرفته الى كابينة اتصالات
القت شرطة منطقة نجران القبض على وافد بنجلاديشي اتخذ من غرفته باسكان احدى شركات النظافة والتشغيل كابينة لاجراء اتصالات غير مشروعة. وكانت فرقة من ادارة ضمان الايرادات بشركة الاتصالات السعودية عاينت الموقع وبعد التثبت من القضية تمت احالة المتهم الى شرطة نجران لاستكمال التحقيقات.
عكاظ ( الأربعاء 27/08/1427هـ ) 20/ سبتمبر/2006 العدد : 1921 القتل حداً لبنجالي قتل مصرياً
تم أمس تنفيذ حكم القتل حداً في المدعو عبدالسلام بسواس دبيرالدين بسواس بنجلاديشي الجنسية وذلك في مدينة الرياض لاقدامه على قتل رجب عبدالعزيز بسيوني جبارة «مصري الجنسية» وذلك بضربه بمطرقة على رأسه وهو نائم عدة ضربات ولف سلك الهاتف حول رقبته وشده بقوة حتى تأكد انه توفي ثم قام بسلب مبلغ من المال من غرفته.وقالت وزارة الداخلية في بيان اصدرته امس انه تم القبض على الجاني المذكور واسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام اليه بارتكاب جريمته وبإحالته الى المحكمة الشرعية صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب اليه
شرعاً والحكم عليه بالقتل حداً لقتله المجني عليه وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الاعلى بهيئته الدائمة وصدر الامر السامي بانفاذ ما تقرر شرعاً بحق المذكور.
عكاظ ( السبت 21/05/1427هـ ) 17/ يونيو/2006 العدد : 1826
القبض على مروج خمور بالطائف
تمكنت الدوريات الأمنية بالطائف صباح امس من القبض على وافد بنجلاديشي كان يقوم بترويج الخمور في حي الفيصلية، حيث كانت يقظة رجال الأمن له بالمرصاد عندما كان يتجول في احد الشوارع القريبة من مكان سكنه الذي حوله الى مقر لصناعة الخمور حيث لاحظ رجال الأمن عليه ارتباكاً وهو يحمل كيساً في يديه وعندما حاول الهرب تمكن رجال الأمن من القبض عليه وبتفتيش الكيس عثر فيه على كمية من الخمور معبأة في قوارير وبدخول سكنه تم العثور على 25 قارورة معدة للبيع الى جانب براميل واجهزة تقطير.
القبض على قاتل البنجلاديشي قبيل سفره بساعات

عكاظ ( السبت 04/02/1427هـ ) 04/ مارس/2006 العدد : 1721 فيما كان يجمع امتعته استعداداً لتسليم نفسه لادارة الوافدين لترحيله الى بلاده القى رجال الامن القبض على قاتل بنجلاديشي وجدت جثته غارقة في الدماء في غرفة يسكنها مع الجاني وهو زميله في العمل بمشغل للخياطة النسائية.
وكان رجال البحث والتحري يجمعون المعلومات عن الجاني الهارب حتى تم الوصول اليه عند احد اقاربه في جدة وهو يهم بمغادرة البلاد عشية اعتزامه تسليم نفسه لادارة الوافدين بحجة انه قدم بتأشيرة عمرة وفقد جواز سفره ويود الرحيل لكن رجال الامن باغتوه قبل ان يخطو هذه الخطوة حيث تم القبض عليه وبعد التحقيق معه اعترف بجريمته وقام بتمثيل الواقعة امام مدير التحقيقات ولجنة التحقيق واتضح ان سبب القتل يعود الى خلاف مالي لا يتجاوز "1500" ريال بينه وبين القتيل وهو من بني جلدته واشار خلال التحقيق بانه ضربه بالساطور عدة ضربات اردته قتيلاً وسيتم تصديق اعترافاته اليوم بالمحكمة العامة بمكة المكرمة

عكاظ ( الإثنين 06/07/1427هـ ) 31/ يوليو/2006 العدد : 1870
القبض على بنجلاديشي «الأجواد» في عرعر
ألقت شرطة جدة القبض يوم امس على قاتل العامل البنجلاديشي الذي قتل في حي الأجواد منذ ما يقارب الثلاثة اسابيع, فر بعدها القاتل من موقع الجريمة نحو مكان غير معلوم وجرى تتبعه من قبل افراد البحث الجنائي والتحريات التابعة لشرطة جدة حيث دلت المعلومات الأولية ان القاتل غادر محافظة جدة نحو محافظة اخرى أملاً في الهرب حتى تم القبض عليه مساء امس في مدينة عرعر بمتابعة من مدير شرطة جدة واشراف مدير التحريات والبحث الجنائي العقيد عائض النفيعي والرائد
هاشم الجهني رئيس بحث الشمال وقائد فريق العمل الملازم نواف البوق وتم ترحيله الى جدة، فيما تشير التحقيقات الأولية الى وجود خلافات مالية بين القاتل والمقتول، وهما من جنسية واحدة.
وستسفر التحقيقات عما قريب عن الأسباب الحقيقية والتفاصيل الكاملة وراء الجريمة.
عكاظ ( الأحد 12/02/1427هـ ) 12/ مارس/2006 العدد : 1729السجن عاما لمزور بنغالياصدرت وزارة الداخلية بيانا حول ما اقدم عليه المدعو عبدالوهاب عبدالرب -بنجلاديشي الجنسية - والمنشورة صورته وادانته بجريمة التزوير واسفر التحقيق معه بادانته بما نسب اليه وباحالته الى ديوان المظالم صدر الحكم المتضمن ادانته بما نسب اليه وتعزيره عن ذلك بسجنه سنة واحدة وتغريمه الف ريال وبلغت الجهات المختصة بانفاذه.
عكاظ ( الأربعاء 21/03/1427هـ ) 19/ أبريل/2006 العدد : 1767
اعتقال مخالف لانظمة الاقامة قتل زميله
عكاظ (الرياض) في زمن قياسي تمكنت شرطة منطقة الرياض من القبض على احد المخالفين لانظمة الاقامة بعد ان ثبت تورطه في مقتل احد زملائه بسبب خلاف مالي. القضية بدأت عندما وصلت لطوارئ مجمع الرياض الطبي احدى الحالات لمقيم بنجلاديشي الجنسية يعاني من كدمات وضربات وطعنات متفرقة في جسده بآلة حادة.. ولم تتمكن الحالات الاسعافية من انقاذ حياته حيث قضت ارادة الله بان يلفظ انفاسه الاخيرة داخل طوارئ المستشفى دون اخذ افادته عن ظروف وملابسات الاصابات التي لحقت به او سببها لسوء حالته الصحية.. مركز شرطة الملز بعد ان تلقى البلاغ حاول جمع اكبر قدر ممكن من المعلومات عن القتيل والظروف المحيطة به قبل واثناء وقوع الجريمة وتبين له انه كان يسكن برفقة اربعة من زملائه بحي الملز.. في سكن معد للعمال.. واتضح ان زملاءه تغيبوا عن
السكن بعد اصابة زميلهم. كما اثبتت التقارير الميدانية والبحثية ان الضحية كان على خلاف معهم وشجار دائم وانه قام بتأجير السكن عليهم مقابل مادي

عكاظ ( الثلاثاء 07/02/1427هـ ) 07/ مارس/2006 العدد : 1724
مصادقة اعترافات قاتل البنغالي
صدقت المحكمة العامة بمكة المكرمة صباح أمس اعترافات قاتل زميله النجلاديشي وكان الجاني يسكن مع احد بني جلدته ويعملان سوياً في مشغل للخياطة وتعود قصة الخلاف بينهما لمبلغ مالي لا يتجاوز (1500) ريال قام على اثره الجاني بضرب الآخر بساطور حتى ارداه قتيلا واغلق الغرفة وتركه غارقاً في دمائه. ثم سلم نفسه للترحيل زاعماً انه جاء بتأشيرة عمره وأضاع جواز سفره غير انه تم القبض عليه حيث بذل رجال الامن بقسم شرطة الجموم بقيادة العقيد منصور الحصيني جهوداً معنية تمكنوا من خلالها من القبض على القاتل في غضون ساعات ليعترف بجريمته.الى ذلك اكدت شرطة ينبع الصناعية ان الجثة التي تم العثور عليها مؤخراً في صندقة على الطريق تعود لعامل بنجلاديشي وتبين حسب المعلومات ان العامل كان برفقة مجموعة من اصدقائه في رحلة وعلى الطريق شعر بأزمة صحية عندها قام اصدقاؤه بوضعه في صندقة على الطريق حتى لا يؤخرهم وتركوه هناك يصارع الألم حتى فارق الحياة وكشفت التحقيقات ان زملاءه غادروا المملكة ولدى وصولهم الى بلادهم اجروا اتصالاً افادوا بما حدث وعن مكان الجثة التي عاينها الطبيب الشرعي وتبين أن الوفاة طبيعية.
[ انظر أخي القارئ الكريم إلى مدى خسة ونذالة وإجرام هؤلاء الأوباش إلى أي حد وصلت وكيف صنعوا مع ابن جلدتهم , فما بالكم بنا ؟! ]
عكاظ ( الثلاثاء 02/10/1427هـ ) 24/ أكتوبر/2006 العدد : 1955 مكالمات دولية مسروقة بأسعار المحلية
[مكالمات دولية باسعار الاتصالات المحلية ] هذا ليس اعلانا تجاريا وانما لصوصية احترافية يمارسها ممررا مكالمات دولية بطريقة غير مشروعة القي القبض عليهما بشمال جدة. اللصان اعترفا بكيفية سرقتهما للخطوط مؤكدين ان الواحد منهما تتجاوز مكاسبه 10 آلاف ريال في الشهر الواحد وكانت وحدة التحريات والبحث الجنائي بشرطة جدة القت القبض على اثنين من مرري المكالمات الدولية بطريقة غير مشروعة بشمال جدة احدهما بنغالي حول مقر سكنه الى موقع للتمرير بعد ان وضع لافته للتمويه على نشاطه الاجرامي حيث تشير اللافتة الى اصلاح اجهزة الهاتف وتعج الغرفة التي خصصها لذلك باوراق مراجعة للجوازات ومكتب العمل كما حول الخطوط الهاتفية الى منزل يبعد عن محله باكثر من 200 متر بعد مد الاسلاك الهاتفية على المنازل المجاورة.
ضبط داخل الوكر اضافة الى صاحبه اثنان من شركائه اما المقبوض عليه الثاني فقد استغل بقالة في حي الربوة لارشاد الزبائن الى غرفة مستأجرة في نفس العمارة التي توجد بها البقالة يعمل بها احد اقاربه كما ضبط في البقالة خط للاتصالات المستعجلة بينما تضم الغرفة 5 خطوط و اجهزة كمبيوتر وطابعة. الادهى ان الغرفة تباع فيها بطاقات اليانصيب المحرمة ويعمل بها مخالف لانظمة الاقامة من الجنسية البنجلاديشية اعترف بانه يمارس هذا النشاط منذ عام كامل مشاركة مع عامل البقالة. المقبوض عليهما اعترفا بان زبائنهما من سائقي سيارات الليموزين والعاملين في المحلات التجارية اضافة الى مخالفي انظمة الاقامة وحول كيفية مزاولة هذا النشاط التخريبي اشاروا الى انهم يستخرجون خطا هاتفيا محليا ومن ثم يستعينون باصحاب الخبرة في الحاسب الآلي لتحويل المكالمات بحيث تحتسب قيمة المكالمات الدولية مثل المحلية من حيث القيمة وقالا انهما يحققان مكاسب تتجاوز العشرة آلاف ريال لكل موقع

صحيفة الرياض الاثنين 21 المحرم 1427هـ - 20 فبراير 2006م - العدد 13755
مندوب مبيعات أجنبي يوهم كفيله بأداء العمرة.. ويختلس 83 ألف ريال
«محمد» مقيم بنغلاديشي يعمل في المملكة منذ عدة سنوات هذا المقيم اعترف للجهات الأمنية بقضية اختلاس مبلغ من المال تجاوز الثلاثة والثمانين ألف ريال. كفيل المقيم - محمد رجل الأعمال - أحمد بن عبدالعزيز الرويسان قال ل «الرياض» أن مكفولنا محمد يعمل لدينا منذ ما يزيد عن تسع سنوات بمهنة مندوب مبيعات في مجال البطاريات والمياه المقطرة ومياه الرديترات وكان بعهدته سيارة محملة بالبضاعة وفي يوم من الايام طلب منا هذا المندوب السفر لاداء العمرة وقد تم جرد السيارة التي بعهدته والبضاعة الموجودة عليها والمبالغ الآجلة، وقد قام هذا العامل بحيلة منه بايقاف السيارة امام المحل وسلمنا مفاتيحها موضحاً انه سيغادر لمكة المكرمة لاداء العمرة صباحاً ولكنه كان يحتفظ بمفاتيح اخرى للسيارة حيث حضر مبكراً وغادر بالسيارة وباع حمولتها من البطاريات وغيرها بأسعار رخيصة جداً واعاد السيارة لموقفها تماماً وهي فارغة، وحدث هذا التصرف بغفلة منا وبعد أن استلم مبالغ البيعة وبعض مبالغ آجلة اخرى، وبعد ثلاثة أيام على سفره تم الاتصال عليه وافاد انه في المدينة المنورة وسوف يغادرها للقصيم عائداً الينا الا أن المفاجأة حدثت في اليوم التالي عندما شكا عدد من مناديب المبيعات الآخرون لنا من أن بضاعتنا مباعة بأسعار رخيصة، وقد اتصلنا بمكفولنا المسافر وكان جواله مقفل واتجهنا للسيارة وتم فتحها وكانت الطامة الكبرى حيث وجدناها خالية تماماً من البضاعة عندها اتجهنا لمركز شرطة بريدة الشمالي للابلاغ عن المندوب المختلس وقد تم التعميم عنه وبعدها تقدمنا لجوازات القصيم فتم عمل الاجراءات اللازمة وارشدنا احدهم بالذهاب سريعاً إلى إدارة الوافدين بجدة وفعلاً اتجهت إلى هناك ومعي البلاغ وقد تساعد معنا رجال الجوازات وقد بحثنا عن مكفولنا ووجدناه حيث سقط على الأرض من هول المفاجأة التي اصابته وجناها على نفسه وقد قدم للجوازات هناك بصفته متخلف عمرة قدم بصحبة حملة فقدها وسلم نفسه للجوازات بخلاف اسمه الحقيقي. واوضح الرويسان أن ادارة الوافدين بجدة تسلموا جواز مكفولنا على أن يتم ترحيله لشرطة القصيم حيث تولى مركز شرطة بريدة الشمالي تحقيقاته مع المذكور وقد اعترف بفعلته واختلاسه وقد تم الاتصال بأهله وارسلوا لنا شخصاً سلمنا المبلغ الذي تم اختلاسه. ويشير الرويسان إلى أن المندوب قام باستلاف مبالغ مالية من عمالة اخرى ورتب أموره لتحويل مبلغ اختلاسه لبلاده. ويوجه رجل الأعمال - أحمد الرويسان الدعوة لاصحاب الانشطة والمتعاملين مع العمالة الاجنبية بضرورة أخذ الاحتياطات التامة عند التعامل مع العاملين مهما بلغت الثقة فيهم كما يدعو الجهات ذات العلاقة بوزارة الداخلية بضرورة التعامل مع التقنية الحديثة لمنع تمرير حيل العمالة الهاربة من كفلائها فهذه الحادثة ليست الاولى ولن تكون الأخيرة طالما أن آلية الضبط كما هي الآن فكثيراً من الهاربين يحتفلون عند دخولهم جدة بتحمل هذا المواطن والوطن تبعات أفعالهم ومخالفاتهم المادية وغيرها

الاطاحة بزعيم عصابة التزوير في الرياض
عكاظ ( الإثنين 17/09/1427هـ ) 09/ أكتوبر/2006 العدد : 1940 اسفرت الحملة التي نفذتها قوات المهمات والواجبات الخاصة امس الاول في حي المصانع بجنوب الرياض عن ضبط زعيم عصابة بنجلاديشيه يدعى «مهيد الاسلام» تقوم بتزوير المستندات الرسمية وجد بحوزتها كمبيوتران وطابعة وماسح ضوئي ومجموعة من الاحبار وعدد من الاقامات والجوازات والاوراق الرسمية المزورة.

الرياض الاربعاء 28 شوال 1426هـ - 30 نوفمبر 2005م - العدد 13673الحملة الأمنية لشرطة الرياض تطال تشاليح السلي والبطحاء الكشف عن ست وعشرين سيارة مجهولة المصدر بعد تفتيش خمسين حوشاً بالسلي
كشفت الحملة الأمنية لشرطة منطقة الرياض صباح الاثنين الفائت عن ستة وعشرين سيارة مجهولة المصدر بعد تفتيش خمسون حوشاً في تشاليح السلي بالرياض.
وفتح مركز شرطة العزيزية تحقيقا موسعا مع أصحاب تلك الأحواش بعد العثور على تلك السيارات من قبل الحملة الأمنية التي طالت تشاليح حي السلي وأسفرت الحملة الأمنية في السلي عن العثور على (6) سيارات لم يتبق منها سوى الشاصات وبعض الأجزاء الأخرى مجهولة الهوية كما وجد (4) سيارات من نوع داتسون مملوءة حديد ونحاس وبعض القطع الحديدية والمسروقات من أدوات كهربائية وسخانات مياه وبعض قطع كيابل كهرباء وعثر على حراثة مفككة الأجزاء داخل صناديق كبيرة من الحديد في أحد محلات التشاليح لا يوجد ما يثبت ملكيتها محتمل أن تكون مسروقة وألقت الحملة الأمنية القبض على شخص من الجنسية البنقالية يحمل أفلاماً مخلة بالآداب العامة سلم لمركز شرطة العزيزية كما تم خلال الحملة العثور على أغطية غرف تفتيش الصرف الصحي سلمت للأمانة والتي سبق أن ورد عنها تعاميم سرقة كذلك حاويات النظافة.
وضبط (17) شخصاً من الجنسية البنقالية والباكستانية والهندية يقومون بإدارة هذه المواقع وبعضهم لا يوجد لديهم اقامات سلموا لمركز شرطة العزيزية

عكاظ ( الخميس 13/04/1427هـ ) 11/ مايو/2006 العدد : 1789
قاتل بنجلاديشي ينهي خلافه مع مديره بقتل زوجته
خطط للجريمة بتخبئة الساطور في ملابسه
أنهى عامل من الجنسية البنجلاديشية ويدعى محمد حبيب الله، خلافه مع مديره في العمل اللبناني غسان يعقوب انطونيت، بقتل زوجته وإصابة غسان بجروح في رأسه، بعد أن تهجم عليهما في منزلهما.
وأفاد شهود عيان أن القاتل كان يضمر الشر بداخله، حيث كان يخبئ في ثيابه «ساطورا» عندما جاء لمنزل المدير من اجل انهاء معاملة له.
وحين اشتد الخلاف بينهما خرجت الزوجة لتهدئة الوضع الا ان القاتل كان قد وجد خروجها فرصة فضربها على يدها اليسرى ادت الى قطع الوريد واكمل على مديره بضربة خطيرة على رأسه سقط على اثرها مضرجا بدمائه وتوفيت زوجته بالحال اثر النزيف الحاد فيما خرج غسان طلبا للمساعدة من الجوار.
وما ان رأى القاتل مشهد الدماء حتى رمى ساطوره في مسرح الجريمة ولاذ بالفرار.
وما ان تلقت غرفة العمليات بشرطة جدة البلاغ بالحادثة حتى هرعت مباشرة الى موقع الحادث في حي السلامة بقيادة العميد عارف الحارثي مساعد مدير شرطة جدة للامن الجنائي والعميد محمد الخضاري مدير التحقيقات بشمال جدة حيث قام افراد الشرطة بتطويق الموقع ورفع الادلة والقرائن والبصمات وتحريز اداة الجريمة باشراف العقيد صالح زويد مدير الادلة الجنائية بشرطة جدة وضابط خفر المقدم حاسن الطلحي.
وتم نقل المصاب الى مستشفى الملك فهد لتلقي العلاج اللازم فيما نقلت زوجته الى ثلاجة الموتى.
ويجري البحث حاليا عن القاتل من قبل فريق مختص في الادلة الجنائية بقيادة المقدم محمد الوليدي قائد بحث الشمال ورئيس وحدة مكافحة جرائم الاعتداء على النفس عيضة المالكي فيما استلم مركز شرطة السلامة القضية بقيادة العقيد علي القريقري.
من جانبه قال حارس العمارة التي يسكن فيها المجني عليه وزوجته انهما يسكنان العمارة منذ «4» سنوات وهما معروفان باخلاقها العالية وسلوكها الحسن.
واضاف ان الزوجة المغدورة حضرت الى المملكة منذ يومين فقط بهدف تجديد الاقامة حيث تعيش مع ابنائها في لبنان ويحضرون جميعا في اوقات الاجازات.
يذكر ان المصاب والقاتل يعملان في شركة خاصة لصناعة المطابخ وتم تنفيذ الجريمة وقت صلاة الظهر حيث يخيم الهدوء على مكان الجريمة.
عكاظ ( الإثنين 13/02/1427هـ ) 13/ مارس/2006 العدد : 1730 عامل نظافة يسرق 85 الفاً
القت شرطة العزيزية بتبوك القبض على عامل من الجنسية البنجلاديشية قام بسرقة «85100» ريال من الخزنة التي كانت تحوي مبلغ يتجاوز الـمائة الف ريال بأحد محلات مواد البناء تم ابلاغ الشرطة وبتفيش عامل النظافة تم العثور على المبلغ داخل قميص في غرفته.العامل اعترف بجريمته وقام بتمثيلها

عكاظ ( الأحد 15/05/1427هـ ) 11/ يونيو/2006 العدد : 1820 ضبط 4 وافدين يمررون مكالمات دولية
تمكن افراد البحث الجنائي والتحري بشرطة بلجرشي من ضبط 4 اشخاص من

الجنسية البنجلاديشية اثناء قيامهم بتمرير مكالمات دولية بطريقة غير مشروعة في احدى الغرف السكنية بالمحافظة امس الاول حيث احيلوا للجهات المعنية للتحقيق معهم.تمت عملية الضبط بمتابعة مدير شرطة بلجرشي العقيد صالح قحطان.
عكاظ ( الأربعاء 26/04/1427هـ ) 24/ مايو/2006 العدد : 1802 ضبط 21 بنغاليا يمررون المكالمات الدولية
عكاظ(بريدة) تمكنت الاجهزة الأمنية أمس الأول من القبض على ثلاثة عشر مقيما من الجنسية البنغالية في احد الاسواق التجارية ببريدة شكلوا شبكة لتمرير المكالمات الدولية على نطاق واسع متنكرين باعمال مهنية اخرى مستغلين في ذات الوقت عدم دخول اي مواطن لاماكن تواجدهم.وذكر الرائد فهد الهيدان من شرطة القصيم انه تم عمل تنسيق محكم مع شركة الاتصالات السعودية وشعبة التحريات والبحث الجنائي بتوجيه مدير شرطة القصيم اللواء خالد الطيب حيث تم اجراء التحريات اللازمة واعداد خطة محكمة لضمان القبض على افراد العصابة في آن واحد والمتواجدين في احد عشر محلا تجاريا حيث تم القبض على جميع افرادها وعلى جميع ادوات التمرير وعددها اثنان واربعون جهاز كمبيوتر مع جميع ملحقاتها بالاضافة الى مبلغ مالي قدره اثنان وعشرون الف ريال كما تبين وجود خدمة(DSL) لجميع الخطوط الهاتفية وتمت احالة المتهمين لجهات الاختصاص لاكمال التحقيق معهم.
من جهة اخرى ضبط افراد البحث الجنائي بالعلا أمس الاول ثمانية اشخاص من الجنسية البنجلاديشية تخصصوا في تمرير المكالمات الدولية ولعب القمار حيث تم تطويق الموقع بالقرب من قصر الروابي شمال العلا ومداهمة العصابة وضبطهم متلبسين بالجرم المشهود وتمت احالتهم للسجن تمهيدا لاحالتهم للقضاء.
عكاظ ( الإثنين 27/02/1427هـ ) 27/ مارس/2006 العدد : 1744 ضبط «مسكر» وخضار فاسدة في مكة
قامت أمانة العاصمة المقدسة بحملة مفاجئة على عدد من أوكار بيع الخضار والفاكهة الفاسدة بحي الطندباوي «حارة يمن» بشارع المنصور بمكة المكرمة، واسفرت الحملة التي رافقتها «عكاظ» عن مصادرة كميات كبيرة من الخضار والفواكه الفاسدة والمنتهية الصلاحية، كما تم الكشف عن وجود كميات من «العرق» المسكر الذي كان يستخدمه المخالفون من الجنسية البنجلاديشية.المتخلفون لاذوا بالفرار، حيث ما يزال البحث جارياً عنهم، حيث يتخذ هؤلاء من المنازل العشوائية مكاناً لتخزين بضائعهم ومسكراتهم، ويقومون ببيعها خلال عطلة نهاية الاسبوع

عكاظ ( الخميس 08/03/1427هـ ) 06/ أبريل/2006 العدد : 1754
36 الفاً مبيعاتها اليومية من بطاقات خليجية وبنجلاديشية
اطاحت الجهات الامنية بالمدينة المنورة صباح امس الاربعاء باكبر شبكة لتمرير
المكالمات الدولية بطريقة غير مشروعة.الشبكة التي اتخذت من احدى محطات الوقود الواقعة على طريق قربان مقراً لترويج بطاقات التمرير المستوردة من احدى الدول الخليجية وبنجلاديش ضبط بحوزة اثنين من افرادها اكثر من 36 الف ريال حصيلة يوم واحد اضافة لـ 2000 بطاقة تمرير تتراوح اسعارها بين 10 - 20 ريالاً. وكانت الجهات الامنية قد تلقت عدة بلاغات حول نشاط هذه الشبكة وجرى رصد وتحر لنشاطها الاجرامي وبعد مراقبة استمرت 6 ساعات تمت مباغتة الموقع حيث قبض على اثنين من افرادها وهما من الجنسية البنجلاديشية في الثلاثينات من العمر يدعى احدهما جهنكير مطالب والآخر محمد ابو المبارك واتضح خلال التحقيق انهما يستوردان البطاقات من دولة خليجية وبنجلاديش وتعود هذه البطاقات لاربع شركات مختلفة تم احالة المقبوض عليهما للجهات المختصة لمتابعة التحقيق معهما للكشف عن بقية اعضاء الشبكة.
عكاظ ( الأحد 19/02/1427هـ ) 19/ مارس/2006 العدد : 1736
القبض على مروج افلام اباحية
خمسة آلاف وستمائة وثمانون شريطاً اباحياً عثرت عليها هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وذلك في حي المصانع بالمدينة المنورة في ساعة متأخرة من مساء أمس الاول بحوزة احد الوافدين من الجنسية البنجلاديشية وكانت الهيئة قد تلقت عدة بلاغات عن تورط المدعو «ناصر الدين» البنغالي في عدة نشاطات مشبوهة حيث حول مقر سكنه الى مكان لترويج السيديهات الخليعة والدعارة حيث يستقبل لنساء وطالبي المتعة المحرمة كما خصص غرفة لحياكة العباءات الخليعة.ووفقا لمصدر مسؤول بالهيئة فقد تمت مراقبة الموقع للتأكد من صحة البلاغات وعن طريق احد المتعاونين مع الهيئة تم شراء عدد من الاشرطة تبين انها تحتوي على مشاهد فاضحة وعليه تمت مداهمة الموقع حيث وجدت بحوزته آلاف الاشرطة الاباحية معدة للترويج اضافة الى مشغل اسطوانات وجهاز DVD وجهاز حاسب آلي وعدد كبير من العباءات النسائية الخليعة تمت احالة المقبوض عليه الى الشرطة لاستكمال الاجراءات النظامية بحقه.
عكاظ ( الأحد 19/02/1427هـ ) 19/ مارس/2006 العدد : 1736
القبض على لصوص كوابل الباحةألقت الجهات الامنية بمحافظة الباحة صباح أمس الأول القبض على 6أشخاص من الجنسية البنجلاديشية اثناء قيامهم بسرقة الكوابل الكهربائية ونقلها من امام المشاريع الحكومية والخاصة ليقوموا بحرقها واستخراج الاسلاك ثم بيعها، كما ضبطوا وبحوزتهم سيارتان محملتان بالاسلاك الكهربائية والعملية كانت بقيادة النقيب محمد الزهراني وعدد من افراد البحث الجنائي وبمتابعة من مدير شرطةمنطقة الباحة.



أحكام بالسجن والجلد لـ 3 بنجلاديشيين لإدانتهم بترويج الخلاعة ولعب القمار

مكة المكرمة: محمد دراج
أصدرت المحكمة الجزائية في مكة المكرمة حكما بالسجن 6 أشهر و150 جلدة لمقيمين من الجنسية البنجلاديشية لتورطهما في نسخ وبيع الأفلام المخلة بالآداب.
كما تضمن الحكم إيداع المقيمين في سجن الإصلاحية بمكة لقضاء مدة العقوبة وترحيلهما إلى بلدهما بعد انتهاء المحكومية .
وكانت هيئة التحقيق والادعاء العام قد أحالت المقيمين بعد ضبطهما يستخدمان محلا غير مرخص لأي نشاط تجاري في نسخ وبيع أفلام الفيديو الجنسية والسيدهات الخليعة حيث أسفر تفتيش المحل عن العثور على كميات كبيرة من هذه الأفلام. واعترف المتهمان بمزاولة هذا النشاط .
إلى ذلك، حكمت المحكمة الجزائية على مقيم بنجلاديشي الجنسية بالسجن15 شهرا و 500 جلدة بعد إحالته من هيئة التحقيق والادعاء العام (دائرة العرض والأخلاق) معترفا بممارسة لعبة القمار وتعليمه لآخرين. وتم إيداعه السجن لقضاء مدة العقوبة قبل ترحيله من البلاد .


قيمة المسروقات تقدر بـ3 ملايين ريال
قوة المهمات تضبط لصوص كيابل شركة الكهرباء بسلي الرياض

* الرياض - سعود الشيباني :
تمكنت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض من القبض على زعيم لصوص الكيابل الكهربائية بحي السلي بالرياض.
وكانت فرق البحث والتحري بقوة المهمات قد رصدت مقيم بنغالي يمارس سرقة الكيابل التابعة لشركة الكهرباء والمولدات الكهربائية والمكيفات حيث عثر عليها داخل صناديق نفايات بداخل شاحنة نوع تريلا ترجح معلومات أنها مسروقة كما عثر بحوزة اللص البنغالي على مبلغ مالي (47) ألف ريال قيمة بيعه لكمية من المسروقات.


خــادمة بالدمــام تخفي عشيقـها في دولاب المـلابس

خالد المطيويع – الدمام
تمكنت ربة بيت بحي المزروعية بالدمام من ضبط خادمة لديها في خلوة غير شرعية مع مقيم بنغالي في غرفتها المخصصة بالمنزل . وكانت الخادمة قد فوجئت بوصول ابناء صاحب المنزل في زيارة اسبوعية اعتاد عليها الابناء لزيارة والدهم إلا انهم يوم الجمعة الماضي قد وصلوا في وقت غير المعتاد .. في الوقت الذي كانت فيه الخادمة تختلي بعشيقها في غرفتها الخاصة داخل المنزل فلم تجد وسيلة غير اخفائه في دولاب الملابس .. وتناولت العائلة طعام الغداء ولم يلحظ أيمنهم وجود رجل غريب .. وغادر الجميع ما عدا احدى بنات صاحب المنزل وما هي الا لحظات حتى اكتشفت اختلاء الخادمة بعشيقها فأبلغت والدها فقام بالاتصال بأبنائه الذينعادوا ولقنوا البنغالي درسا لن ينساه قبل ان يستدعوا دورياتالامن التي قبضت على الخادمة وعشيقها وسلمتهما لشرطة جنوب الدمام التي احالتهمالهيئة التحقيق والادعاء العام


القبض على شخصين بحوزتهما 1000 قرص لأفلام محظورة

محمد رميح - السعيرة
تمكنت شرطة السعيرة من مداهمة وكر لتمرير المكالمات حيث تم ضبط أجهزة تمرير وأكثر من 1000 قرص مدمج لأفلام غير مرخص بها ومن بينها أفلام خليعة حيثتم ضبط المحتويات فى إحدى المحلات التجارية .
وكان شخصان من الجنسية البنغالية يمارسان تجارتهما في محلهما ومحل سكنهما وتقدم مواطنببلاغ لشرطة السعيرة يتهمهما بأعمال غير مشروعة وتمرير مكالمات وتم التنسيق مع هيئة الاتصالات بالجبيل لمداهمتهما حيث تم تشكيل لجنة مكونة من شرطة السعيرة والبحثالجنائي وهيئة الاتصالات السعودية من الجبيل بقيادة الملازم أول بدر محمد العتيبي حيث تم ضبط أجهزة تمرير مكالمات و 1000 قرص مدمج , وتم القبض على الشخصين وتسليمهماحيث حكم على الأول بالسجن شهر مع الابعاد عن البلاد عقب اعترافه انه هو المسؤول عن المضبوطات وحكم على الآخر بثلاثين جلدة في وسط سوق السعيرة وتم تنفيذ حكمالجلد .


بنغالي يسرق حمولة شاحنة ويهرب بلا جوازسفر

الدمام - علي شهاب
تمكن سائق آسيوي من سرقة حمولة أخشاب تتجاوز قيمتها 150 ألف ريال من أحد مستودعات مدينة جدة وهو في طريقه لتوصيلها إلى الرياض وهرب إلى بلاده بدونجواز سفر .
وقالت مصادر ان السائق قام ببيع السيارة والشحنة مع آخرين وتقاسموا المبلغ ، واتضح أنه سافر إلى بلاده بعد عدة ساعات.
وأوضح كفيل السائق أن الآسيوياتصل به هاتفيا ليخبره أنه موجود حاليا في دكا بالرغم من وجود جواز سفره لديه بمقر الشركة متسائلا عن كيفية الهروب وتجاوز جوازات المطار وهو يحمل الإقامة فقط .


القبض على فتاة عربية بمنزل « بنغالي»

ابراهيم العذلة - الباحة
ألقى رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في بلجرشي القبض على مقيم بنغالي في حالة اختلاء غير شرعي مع فتاة عربية دخلت البلاد بصورة غير نظامية. وضبط رجال الهيئة الفتاة وهي تقيم لديه في المنزل وفتحت التحقيق في القضية وتم تسجيل اعترافاتهما وتصديقها شرعا.


سقوط وكرين للرذيلة بالدمام و18 وافدة يمارسن أعمالا مخلة

خالد المطيويع - الدمام
كشفت شرطة الدمام بالتعاون مع هيئة الامر بالمعروف وكرين لممارسة الرذيلة بحيي بدر واحد يديرهما احد عشر وافدا من الجنسية البنغالية وكان رجال الشرطة قد رصدوا الوكرين وقاموا بمراقبتهما وتم استصدار امر بمداهمة الوكرين، وتم القبض على 18 امرأة من جنسيات آسيوية مختلفة وتبين انهن قدمن للعمل خادمات،


سائق ليموزين يستدرج النساء لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية

حمدان سفر - الدمام
حينما تضطر أي أمرأة بالركوب مع سائق الليموزين فلابد أن تتخذ احتياطاتها من جميع الجوانب ، حيث إن بعض سائقي الليموزين اتخذوا الليموزين ستارالممارسة الأعمال المخلة بالآداب حيث ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالدمام سائق ليموزين يقوم بالقوادة على النساء وذلك بعد استدراجهن وإغرائهن بالمالعن طريق الليموزين وإحضارهن على حسب الطلب الذي يرد إليه على هاتفه الجوال من الرجال الذين يتعامل معهم لممارسة الرذيلة مع النساء .
وكانت بلاغات قد وردت إلىمركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالسوق تفيد أن سائق ليموزين من الجنسية البنغالية يقوم بالقوادة على النساء ومن جميع الجنسيات وقدتأكدت المعلومات الواردة لدى رجال الهيئة بأنه يقوم بهذه الأعمال ويستغل عمله كسائق ليموزين و يقوم باستقطاب النساء من أماكن متفرقة بحسب نظرته و تم تكوين فرقةلمتابعته بعد رصده أثناء اتجاهه بامرأة أجنبية عنه إلى إحدى المساكن بحي الطبيشي بمدينة الدمام للقوادة عليها وبعد تحديد المسكن حيث قام سائق الليموزين بإنزالالمرأة من سيارته وإدخالها إلى غرفة صغيرة من خشب ( صندقة ) خارج فناء عمارة سكنية قديمة وبعد مضي مدة من الوقت خرج القواد من الصندقة وتم القبض عليه حيث أفاد أمامالفرقة انه يقوم بالقوادة على النساء مقابل مبلغ من المال وانه احضر المرأة بعد فعل الفاحشة بها إلى اشخاص من نفس جنسيته بالغرفة ليفعلوا بها الفاحشة مقابل مبالغمالية وأثناء الانتظار بالخارج خرج أحد الأشخاص من الصندقة حيث أفاد انه صاحب الصندقة وان القواد احضر له ولزميله المرأة مقابل مبلغ من المال وانه قام بفعلالفاحشة بالمرأة وان زميله يقوم بنفس العمل ومن ثم أخرج زميله والمرأة من الغرفة في وضع مخل بالآداب وأفادت المرأة أن سائق الليموزين يقوم بالقوادة منذ فترة والمبالغالمالية يكون له النصيب الأكبر منها


واخيراً


السعودية تزيد رحلاتها لبنغلاديش إلى 13 رحلة أسبوعية

* الرياض - عبد الرحمن السريع:
في إطار التعاون المشترك بين الخطوط الجوية العربية السعودية والخطوط الجوية البنغلاديشية فقد تم عقد اجتماع بين الناقلتين في جدة، لمناقشة أوجه التعاون التجاري.
وترأس وفد (السعودية) الدكتور عايض العمري مدير عام الاتفاقيات الثنائية والتجارية ومن الجانب البنغالي الأستاذ مصدق أحمد المدير التجاري بشركة بيمان حيث تم خلال الاجتماع الاتفاق على زيادة عدد الرحلات بين المملكة وبنغلاديش إلى (13) رحلة أسبوعياً للركاب والشحن اعتباراً من صيف 2007م وكذلك مناقشة رغبة الخطوط السعودية التشغيل إلى شيتاقون كنقطة ثانية في بنغلاديش إلى جانب نقطة دكا، إضافة إلى ذلك تبادل الطرفان وجهات النظر حول ترتيبات حركة الحج لموسم 1428هـ وبحث اتفاقية الأسعار التشجيعية بين الطرفين.
هذا وقد قامت الخطوط السعودية باستضافة وفد الخطوط الجوية البنغلاديشية وإقامة حفل غداء بفندق جدة وستن تم خلاله تبادل الهدايا التذكارية بهذه المناسبة

منصور الوسوس 24-05-07 11:46 PM

رد: ماادري عن صحة الخبر المنقول
 
مشكور يبن جضعان

نتمنى ان نقتدي بهم لان الوضع

بالنسبة للبنقالية رهيب وتصرفاتهم كما يتضح من الاخبار واضح

تركي 25-05-07 06:31 AM

رد: ماادري عن صحة الخبر المنقول
 
من أقذر الجنسيات وأحقرها ...

ومن أخطرها وأرذلها ...

يتكتلون فيما بينهم بشكل عجيب ...

والحقد والإجرام هو سمتهم ...

أتمنى اتباع سياسية الكويت نحوهم إن صح الخبر ...

فهؤلاء باتوا هما ووبالا على الوطن بدلا من خدمته والمشاركة بنهضته...


مودتي ..

محمد الضبيان 25-05-07 01:19 PM

رد: ماادري عن صحة الخبر المنقول
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي (المشاركة 10272)
من أقذر الجنسيات وأحقرها ...

ومن أخطرها وأرذلها ...

يتكتلون فيما بينهم بشكل عجيب ...

والحقد والإجرام هو سمتهم ...

أتمنى اتباع سياسية الكويت نحوهم إن صح الخبر ...

فهؤلاء باتوا هما ووبالا على الوطن بدلا من خدمته والمشاركة بنهضته...


مودتي ..

كلام واقع ويكفيك إن نصف البطحاء لهم شالهم الله


يعطيك العافية اخوي حمدان ورد جميل اخي تركي

والي غرناطه 25-05-07 02:06 PM

رد: ماادري عن صحة الخبر المنقول
 
يقال أن جميع العمالة البنقالية في جميع الدول الغرب والشرق
مسببين لهم مضايقات وأزعاجات .... ,




حتى الواحد فيهم أول مايستلم الراتب يشري فيديو وتلفزيون هذا شي أساسي عندهم ... ,

عبدالله بن غنام 25-05-07 09:26 PM

رد: ماادري عن صحة الخبر المنقول
 
الله المستعان على ما تصفون

أبو محمد سردت بحث شبه متكامل عن سوء هذه الشريحة من الناس

وأثبت صدق المسمى الذي إشتهروا به ( الفئران البشرية )

والسؤال

هل أصبحت بلادنا الحبيبة منفى للمجرمي البنقال؟

متعب بن نومان 26-05-07 12:12 AM

رد: ماادري عن صحة الخبر المنقول
 
الله يعطيك العافيه وسلمت يمناك حمدان

بحث متكامل


واقع مر نعيشه من قبل هالبنقاليه وافضل تسميه كما سماهم ابو عزام الفئران البشريه


قرار من الحكومه لايكفي لانتشائهم من هذه الظاهره فيبجب التكاتف مع الحكومه للقبض على هاؤلاء المجرمين

المهمه الكبرى على المواطن بتبليغ كل مايرى ويجيب التعاون والتكاتف للوصول للمراد

ابو ريـــــــم 26-05-07 01:40 AM

رد: ماادري عن صحة الخبر المنقول
 
يعطيك العافيه اخونا العزيز على مثل هذا الموضوع الذي يجب عاجلاً علاجه .


والله انها اقذر جنسيه لابارك الله فيهم

والمشكله الكبرى يطلق لحيته البنقالي وتشوفه تقول مشاء الله الوجه المنور صاحب هالطاعه

وهو اخبث من الفار واحياناً يقدمونه يصليبهم ,,,

يستغلون طيبت او سماجة (اوسمها ماشئت )السعوديين ويمكن انه غير مسلم .


***********

وانا سمعت خبر مادري عن صحته ان مكاتب العمل اغلقت استقدام البنقالببن

ابوبندر 26-05-07 02:43 AM

رد: ماادري عن صحة الخبر المنقول
 
الله يسمع منك ابوريم الله يسمع منك ابوريم الله يسمع منك ابوريم الله يسمع منك ابوريم الله يسمع منك ابوريم الله يسمع منك ابوريم الله يسمع منك ابوريم الله يسمع منك ابوريم الله يسمع منك ابوريم الله يسمع منك ابوريم الله يسمع منك ابوريم الله يسمع منك ابوريم الله يسمع منك ابوريم الله يسمع منك ابوريم الله يسمع منك ابوريم الله يسمع منك ابوريم الله يسمع منك ابوريم الله يسمع منك ابوريم الله يسمع منك ابوريم الله يسمع منك ابوريم الله يسمع منك ابوريم الله يسمع منك ابوريم الله يسمع منك ابوريم الله يسمع منك ابوريم الله يسمع منك ابوريم الله يسمع منك ابوريم الله يسمع منك ابوريم الله يسمع منك ابوريم الله يسمع منك ابوريم الله يسمع منك ابوريم الله يسمع منك ابوريم الله يسمع منك ابوريما لله يسمع منك ابوريم الله يسمع منك ابوريم


الساعة الآن 01:12 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52