مجالس الفرده

مجالس الفرده (http://www.alfredah.net/forum/)
-   مجلس الرياضة (http://www.alfredah.net/forum/alfredah24/)
-   -   زحف إداري وشرفي كبير يشعل حماس "الزعيم" و"فارس الدهنا" لخطف كأس ولي العهد الليلة (http://www.alfredah.net/forum/threads/alfredah6441/)

ولد نومان 07-03-08 05:09 PM

زحف إداري وشرفي كبير يشعل حماس "الزعيم" و"فارس الدهنا" لخطف كأس ولي العهد الليلة
 
- عبد العزيز العجلان من الرياض ومنير أبوبشيت من الدم -
http://www.aleqt.com/nwspic/118829.jpg


مدرب الهلال يكشف الاتفاق بـ "الفيديو" ويتمسك بتشكيلته

أجبر الروماني كوزمين مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، البارحة لاعبيه على مشاهدة أشرطة فيديو تخص نظيره الاتفاق الذي يواجهه الليلة في نهائي كأس ولي العهد على ستاد الملك فهد الدولي، حيث ألقى محاضرة نظرية مطولة أمام اللاعبين في مركز المعلومات قبل المران، ونبه لاعبيه لمراكز القوة والضعف الاتفاقية من خلال تلك الأشرطة.
وأجرى مدرب الهلال مناورة في منتصف الملعب بشكل عشوائي، حيث حرص على عدم إيضاح تشكيلته الأساسية خشية العيون الاتفاقية، لكن مصادر "الاقتصادية" أكدت مشاركة المدافع ماجد المرشدي بعد أن منحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر للعب.
كما أشارت تلك المصادر إلى أن كوزمين اعتمد في تشكيلته على محمد الدعيع قائد الهلال وحارس مرماه، المرشدي، البرازيلي تفاريس، مسفر القحطاني، وعبد العزيز الخثران في الدفاع، خالد عزيز، عمر الغامدي، محمد الشلهوب، الليبي طارق التائب في الوسط، وياسر القحطاني وحيداً في خط المقدمة, فيما سيحتفظ في مقاعد البدلاء بالكنجولي ليلو، ونواف التمياط كأبرز الأوراق الرابحة.
وكان مران الأزرق الإعدادي عشية المباراة الختامية الليلة أمام الاتفاق على نهائي كأس ولي العهد، قد شهد حضورا إداريا وشرفيا بارزا تقدمه الأمير بندر بن محمد نائب رئيس أعضاء شرف الهلال، والأمير سلطان بن فهد بن سلمان، والأمير فهد بن محمد عضوي شرف النادي، إضافة للأمير محمد بن فيصل رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، وذلك لتحفيز لاعبيهم ودعمهم معنويا قبيل المباراة، حيث تناولوا وجبة العشاء مع اللاعبين في المعسكر وسط روح تفائلية عالية.

..مدرب الاتفاق يطبق على ياسر والتائب بالجمعان وروبيرز

فرض الجهاز الفني والإداري لفريق الاتفاق الأول لكرة القدم، البارحة السرية التامة على مران فريقهم الذي احتضنه ملعب الأمير خالد بن سلطان في مقر نادي الشباب تأهبا لمواجهة نده الهلال الليلة في نهائي كأس ولي العهد أمام نظيره الهلال على ستاد الملك فهد الدولي في نادي الشباب.
وركز البرتغالي توني مدرب الفريق، خلال مران فريقه الذي كان مغلقاً لليوم الثاني على التوالي، على وضع الخطة النهائية لموقعة الليلة عبر تدريب خفيف طغى عليه الجانب اللياقي وتسديد ركلات الجزاء الترجيحية.
وكشفت لـ "الاقتصادية" مصادر خاصة، أن مدرب الاتفاق واصل نهجه المعتاد والذي أثبت نجاحه في لقاءي الأهلي والاتحاد في دوري الـ 16 والثمانية للمسابقة، وهي طريقة 5/3/2، كما اعتمد على الهجوم المرتد مستغلا سرعة الغاني البرنس توجو، والدولي صالح بشير مهاجمي فريقه، فيما كلف جمعان الجمعان، والسنغالي محمد روبيز، بمراقبة ياسر القحطاني، والليبي طارق التائب لاعبي الهلال تواليا.
كما سيزج البرتغالي توني بالمدافع نايف الكري بديلا لزميله ماجد العمري الذي يغيب عن النهائي بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في مباراة الأهلي الماضية، فيما لم يغير بقية تشكيلته بوجود عدنان السلمان في حراسة المرمى، الكري، الجمعان، سياف البيشي، مشعل السعيد، وراشد الرهيب في الدفاع، روبيز، علي الشهري قائد الاتفاق، والمغربي صلاح الدين عقال في الوسط، بشير، وتوجو في الهجوم.
على صعيد متصل، وصل أعضاء إدارة الاتفاق وعدد كبير من شرفي النادي، البارحة إلى الرياض للوقوف مع لاعبي فريقهم الكروي، الشد من أزرهم، وإشعال التحدي في نفوسهم من أجل خطف الذهب من أمام نظيرهم الهلال.
يذكر أن بعثة فريق الاتفاق الكروي، وصلت أمس الأول إلى الرياض عن طريق البر وتدربت فورا على ستاد الملك فهد، رغم الإرهاق والتعب الذي كان عليه اللاعبون.

منقووول .

.................................................. .................................

لقب 7 للهلال أو 2 للاتفاق

- "الاقتصادية" من الرياض -

يعتبر فريق الأهلي لكرة القدم أول فريق يحرز لقب مسابقة كأس ولي العهد بعد فوزه على الأولمبي 3/0 عام 1957، إضافة إلى أنه آخر الفرق فوزا باللقب بتغلبه على الاتحاد 2/1 العام الماضي.
وتعاقبت تسعة فرق على إحراز اللقب، ويعد الاتحاد صاحب الرقم القياسي (سبع مرات)، يليه الهلال (ست مرات)، ثم الأهلي (خمس مرات)، الشباب (ثلاث مرات)، النصر (مرتان)، والاتفاق، الوحدة، القادسية، والرياض (مرة واحدة لكل فريق).
ويبقى الاتحاد أكثر الفرق تأهلا إلى النهائي (11 مرة)، يليه الأهلي (10 مرات)، ثم الهلال (8 مرات).
فهل يعادل الهلال رقم الاتحاد، أم يتساوى الاتفاق مع النصر؟

منقووول .

.................................................. .................................

إلغاء تذاكر الدرجة الممتازة وتوحيد الأسعار بـ 20 ريالا

- "الاقتصادية" من الرياض -

أجرت شركة صلة الرياضية الراعي الرسمي لنهائيات مسابقات الدوري السعودي لكرة القدم تعديلات طفيفة على أسعار تذاكر نهائي كأس ولي العهد المزمع إقامته اليوم بين فريقي الهلال والاتفاق بناء على رغبة الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث ستكون الأسعار بعد التعديل على النحو التالي :
المنصة 300 ريال وباقي درجات الملعب 20 ريالا حيث ألغيت الدرجة الممتازة وأصبح سعرها بـ 20 ريالا، فيما ستكون تذاكر المنصة مرقمة حيث سيكون رقم المقعد على التذكرة.
وأعلنت "صلة" أن الحفل سيتخلله العديد من المفاجآت حيث ستوضع منصة للاحتفال بالفريق الفائز كما هو معمول بها في البطولات الأوروبية والعالمية كما سيتم إطلاق قصاصات ورقية ملونه على ثلاث مراحل.

منقووول .

.................................................. .................................

محمد بن فيصل.. ابتسامة الهلال وحصنه المنيع

- عبد العزيز العجلان من الرياض -

إذا كان هناك نجم حقيقي في نادي الهلال يستحق التحية والتقدير فإنه بلا أدنى شك الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي الذي منذ أن حضر للأزرق لم يغب عن منصات التتويج، حيث لعب فريقه الهلال منذ أن تولى دفة الرئاسة على تسعة نهائيات "مع لقاء اليوم" حقق منها فريقه ستة ألقاب.
الأمير محمد بن فيصل تغير الجميع من حوله وظل هو الثابت الوحيد في تحقيق الانتصارات رحيل أعضاء مجلس إدارته ورحل المدربون ورحل النجوم وظل الأزرق زعيماً بقيادة محمد بن فيصل الذي لقبوه بـ "الظاهرة" ولقبوه بـ "الرئيس الذهبي" ولقبوه بـ "المعجزة" ولا شك أنه جدير وحري بها، فالرئيس الهلالي قدم ويقدم ما لم يستطيع سواه تقديمه من دعم مادي ومعنوي ونفسي, حيث سخر الأمير الشاب جهده وماله ووقته لخدمة الأزرق ونجومه فقاد الهلال للبطولات وتربع معه على المجد ولم يترك لغيره مجالا لمقاسمة ذلك المجد.
الرئيس الهلالي ليس شخصاً كاملاً معصوما من الخطأ، قد تكون له أخطاء كبيرة أو صغيرة تضر بفريقه ولكن ما يميزه عن غيره شجاعته، وإقدامه على تولي المسؤولية بنفسه دون خوف أو تردد، ودفاعه عن فريقه فهو دائماً يردد "لا يهمني أن ينتقد محمد بن فيصل ولكن لا أسمح بالتعرض للهلال ونجومه والعاملين فيه", فهي قمة القيادية وقمة المسؤولية في رجل لم يتجاوز ربيعه الـ 27 عندما نُصب رئيساً لأكبر الأندية المحلية والقارية.

منقووول .

فهد بن مبارك 08-03-08 09:59 PM

رد: زحف إداري وشرفي كبير يشعل حماس "الزعيم" و"فارس الدهنا" لخطف كأس ولي العهد الليلة
 
مشكور ع النــقل


الساعة الآن 05:52 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52