مجالس الفرده

مجالس الفرده (http://www.alfredah.net/forum/)
-   مجلس أخبار الصحافة والإعلام (http://www.alfredah.net/forum/alfredah17/)
-   -   فيصل القصيم في يوم (التشريف) لختام سياحي الأسياح.. (http://www.alfredah.net/forum/threads/alfredah8442/)

عبدالعزيز الشملان 08-07-08 01:29 PM

فيصل القصيم في يوم (التشريف) لختام سياحي الأسياح..
 
اليوم بمنتزه سموه الكريم و(الجزيرة) تواصل تغطيتها اليومية
فيصل القصيم في يوم (التشريف) لختام سياحي الأسياح.. و السميري يحيي المهرجان بقصائد الإبداع والإمتاع

في يوم سياحي جميل وكرنفال كبير وتشريف لأيام مهرجان الأسياح أطلقت عليه اللجنة المنظمة (يوم التشريف) لتبتهج معها قلوب أبناء محافظة الأسياح، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم في حفل الختام لمهرجان (الأسياح بهجة السياح)، وذلك بعد التنظيم الرائع للمهرجان الكبير بمحافظة الأسياح.

وحول زيارة الأمير فيصل بن بندر منطقة الأسياح وتشريفه لختام مهرجان سياحي الأسياح ذكر (للجزيرة) الأستاذ عبد الله بن صالح الفهيد رئيس اللجنة الإعلامية أن اللجنة أكملت جاهزيتها لاستقبال سموه الكريم وحضور سموه شرف لأبناء الأسياح عامة ولنا كمنظمين خاصة، وحيث إن ذلك غير مستغرب على سموه الكريم الذي يقف دائماً مع أبنائه في منطقتنا المحبوبة وهو الأب الروحي لأبناء الأسياح.

من جهة أخرى أضاف الفهيد ان اللجنة قامت بدعوة جميع أبناء الأسياح من رؤساء المراكز ومديري الدوائر الحكومية وكذلك أعيان ومشايخ المحافظة ورجال الأعمال.

(أمسية المهرجان)

في ليلة اعتبرها جميع حضور سياحي الأسياح من أحلى وأجمل الليالي السياحية قامت اللجنة المنظمة بإحياء أمسية شعرية للشاعر عبد الله السميري والمشارك من قبل في برنامج شاعر المليون، وكذلك مشاركة الشاعر سعود العنزي حيث أبهج الشاعران حضور الأمسية وتفاعل الحضور بشكل لافت مع قصائد الشاعر السميري وخاصة قصائد (حكامنا الستة) و(الحادث). هذا إضافة إلى روعة القصيد من قبل الشاعر العنزي وقد قام بتقديم الأمسية الأستاذ عبد الكريم اليوسف.

وقد ذكر الشاعر السميري ل (الجزيرة) انه سعيد بإقامة أمسية له في سياحي الأسياح وانه قدم لمحافظة الأسياح تقديراً للجميع وشكرهم على مشاركته لهم بالمهرجان.

(خيمة التعليلة)

واصلت خيمة التعليلة بمخيم البلدية الشعبي أمسياتها الليلة المعتادة في برنامج وفقرات سياحي الأسياح مع عدد من الشعراء ورواة القصص وبتقديم مميز من الأستاذ أحمد بن سلطان الفهيد الذي استضاف فيها عددا من المميزين من شعراء المحاورة خلال أيام المهرجان، والكثير أشاد بما قدمته خيمة التعليلة خلال أيام المهرجان.

(يوم رياضي)
قامت اللجنة المنظمة لمهرجان الأسياح وبالتعاون مع نادي مارد بمحافظة الأسياح بتنظيم سباق للدراجات لشباب المحافظة، ويأتي ذلك ضمن النشاط الرياضي الذي وضعته اللجنة في فعاليات سياحي الأسياح وقد تكفلت إدارة مارد الأسياح بجوائز المسابقة.

(من المهرجان)

- اشادات كبيرة بموقع المهرجان بمنتزه الأمير فيصل بن بندر بسد مارد وزاد من روعته الأجواء الليلية اللطيفة.

- التنظيم الرائع للجان المنظمة لسياحي الأسياح كان مميزا.

- علاقة مثمرة جمعت بلدية الأسياح بلجنة التنمية السياحية أثمرت عن نجاح كبير لسياحي الأسياح.

(برنامج اليوم الختامي)

ينطلق الحفل الختامي لسياحي الأسياح في الساعة التاسعة والنصف مساء بمنتزه الأمير فيصل بن بندر بسد مارد وسيتخلل الحفل الختامي كلمة لسعادة محافظ الأسياح ورئيس اللجنة الاستاذ عساف بن عبد الله العساف ثم متابعة الفلم الوثائقي الأسياح بهجة السياح، ثم كلمة للمشرف العام للمهرجان المهندس صالح الفهيد ثم عرض مرئي يحكي سيرة المهرجان اليومية ثم تقديم لوحة انشادية بعنوان (عزة وطن) من أداء مدرسة المعتصم بالله بعين بن فهيد ثم بعد ذلك قصيدة شعرية ثم يلي ذلك أوبريت (ديرة بحر) للمنشد عمر الضحيان.ثم تختتم اللجنة مهرجانها الصيفي لهذا العام بتوزيع الجوائز والدروع وشهادات التقدير للمشاركين ورعاة المهرجان.

بندر الحطاب 09-07-08 12:15 AM

رد: فيصل القصيم في يوم (التشريف) لختام سياحي الأسياح..
 

بورك لكم في دياركم الأسياح و تلك بادرة طيبة و إحياء لنشاط المحافظة ..

أخي عبدالعزيز جميل صنعك و مبارك جهدك .

عبدالعزيز الشملان 09-07-08 01:00 AM

رد: فيصل القصيم في يوم (التشريف) لختام سياحي الأسياح..
 
وفيك بارك الله ... أخي بندر

اشكر لك مرورك ..


الساعة الآن 09:22 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52