مشاهدة النسخة كاملة : اللي ما يتزوج مرة ثانية يعدمونه
أبو عبدالملك
01-09-07, 02:15 PM
اللي ما يتزوج مرة ثانية يعدمونه
أحدهم قال لزوجته :
صدر قرار من الحكومة أن الذي لا يتزوج مرة ثانية يعدمونه .. فما رأيك ؟؟
قالت زوجته :
والله . . .
يا أبو عبدالرحمن .....
ضيق القبر ولا ضيق الصدر
وإن شاء الله إنك من أهل الجنة .
هههههههههه
رجليك يعني مافيه أمل
يعني اللي ماعنده يدور على وحده ,,,واللي عنده
يتمسك بها ويحمد ربه,, ,,وعلى قولة المثل,,,
( ابعد عن الشر ياسيدي وغنيله)
مشكور يابو عبد الملك ضحكتنا عن جد,,
تقبل مروري أخوكم ,,, الصــــــــــــــــارم
ابومصعب الفريدي
01-09-07, 03:40 PM
لم افهم القصة
يوسف نت
01-09-07, 04:14 PM
ههههههههههههه
مسكييين ياابو عبد الرحمن
شكله برطم عقب ردها ولا تظنون انه قايم وخانقها والله مدري عنه ههههههههههههههه
ابو عبد الملك بالله وحده ثانية ههههههههههههههههه
أبو عبدالملك
01-09-07, 06:02 PM
هههههههههه رجليك يعني مافيه أمل ، يعني اللي ماعنده يدور على وحده ,,,واللي عنده
يتمسك بها ويحمد ربه,, ,,وعلى قولة المثل,,,
( ابعد عن الشر ياسيدي وغنيله)
بل : ابعد عن الشر وادعي له .
مشكور يابو عبد الملك ضحكتنا عن جد,,
تقبل مروري أخوكم ,,, الصــــــــــــــــارم
شكراً أيها الصارم ( الصارم المسلول على شاتم الرسول ، هذا كتاب لابن تيمية)
أبو عبدالملك
01-09-07, 06:06 PM
لم افهم القصة
ابو مصعب
لاعزاء للعزوبية ـ يقال له متزوج ومعدد ـ
ابحث عن متزواج واحدة فقط حتى يشرح لك الدرس ثم تعال أيها الأعزب .
فهد الطميشاء
01-09-07, 09:29 PM
ههههههههههههههههههه
أخوي أبو عبدالملك مشاركة رائعة
والحريم ما لهن أمان
أبو عبدالملك
02-09-07, 12:28 AM
ههههههههههههه
مسكين ياابو عبد الرحمن
شكله برطم عقب ردها ولا تظنون انه قايم وخانقها والله مدري عنه ههههههههههههههه
ابو عبد الملك بالله وحده ثانية ههههههههههههههههه
أخي : يوسف نت
شكراً لمرورك وتعليقك
والقادم احلى .
عبدالعزيز الشملان
06-09-07, 01:40 AM
ههههههههه
اي والله ضيق القبر ولا ضيق الصدر
أبو عبدالملك
06-09-07, 02:27 AM
فهد الطميشاء :
ههههههههههههههههههه
أخوي أبو عبدالملك مشاركة رائعة ، والحريم ما لهن أمان
ترى أعلم المعزبة .( أدري إنك عزوبي).
ابن شملان عبدالعزيز :
ضيق القبر ولا ضيق الصدر
قصدها الموت ولا العرس عليها .
أما ضيق القبر : فإذا كان العمل صالح مافيه ضيق بالقبر بل ( يوسع له قبره مد بصره )
شكراً لمرورك .
عبدالعزيز الشملان
06-09-07, 02:35 AM
ابن شملان عبدالعزيز :
قصدها الموت ولا العرس عليها .
فاهم الله يصلحك .. بس انا اردد عبارتها .. :) ضيق القبر ولا ضيق الصدر:mad:
عبدالعزيز الشملان
06-09-07, 02:44 AM
موضوع مشابه للموضوع
http://alfredah.com/vb/showthread.php?t=2560
أبو عبدالملك
06-09-07, 05:20 PM
الله يعنيننا عليك يابن شملان ......
وراي ..... وراي
موضوعي ( ابك على نفسك ) طاردتني حتى وضع في الزبالة قصدي المواضيع المكررة
وهالحين تقول موضوع مشابه
تبي ( رحال) يرحلني للمكرر
ولا رحال ماله دخل .... ماهو مشرف هنيا .
عذب السجايا
07-09-07, 04:05 AM
وعلى طاري الثنتين ... يقولون الحكومة ..""::: إن القدر مايركب إلى على ثلاث .. وفي رواية اربع ..
أبو عبدالملك
08-09-07, 11:52 AM
عذب السجايا كل يبكي على ليلاه .....
أحد يتمنى الثانية ... وأحد يتكلم عن الثلاث ... والقدر والهوادي *
*( الهوادي باللهجة الدارجة عند أهل نجد ـ يمل السيل ـ جمع هوداة وهي المتوسط من الحجر ، وفي اللغة العربية يسمى الحجر الثالث تحت القدر ثالثة الأثافي) ...يعني المرة الثالثة تسمى ثالثة الـــ . . . . . .
شكراً لمروك العذب ياعذب السجايا ـ أسم على مسمى ـ
وشكراً على إضافتك وإن كانت لاترضي البعض .... ولا البعض الآخر ...
عبدالله بن رغيان
20-09-07, 02:03 AM
ضيق القبر ولا ضيق الصدر
وإن شاء الله إنك من أهل الجنة .
الزوجه تقصديعدمونك وتروح لضيق القبر اهون من انك تتزوج ويضيق صدري....وشرايك يابو عبد الملك في التفسيرهههههههه
أبو عبدالملك
20-09-07, 02:10 AM
الزوجه تقصد يعدمونك وتروح لضيق القبر اهون من انك تتزوج ويضيق صدري....وشرايك يابو عبد الملك في التفسيرهههههههه
تفسير وإلا جغرافيا هههه
على كلٍ تفسير رائع ... كروعتك هذا المساء ....
شكراً ابن رغيان على مرورك وتعليقك ....
lost love
21-09-07, 08:36 PM
شكرا ابوعبدالملك على الموضوع
أبو عبدالملك
21-09-07, 09:33 PM
شكرا ابوعبدالملك على الموضوع
الحب الموجود :شكراً لمرورك
خلف الفريد
28-09-07, 02:12 AM
ابو عبد الملك
ليتني والله ابو عبد الرحمن هذا
والله لأصخها بثلاث ماهي وحده (قصدي ثلاث ضرائر مهو طلقات ) لاتفهمون غلط ههههههههه
والله ياهن يضحن !!! تلقاها قبل كلامه تقوله ياحبيبي انت حياتي وانت.!!!!!! ومن هالنمونه !!
وهذه القصه تذكرني بقصة سمعتها قديماً:
يقولون فيه بنيات مجتمعات على الماء(اي عد الباديه) ويوم مر هاك الولد السنافي المزيون الطويل متقلد
السيف والبندق وله قرون(اي شعر طويل) ويوم شافته وحدةٍ منهن جاها الموت وقالت انا روحي مع هالفارس
تكفن افزعن لي وفعلاً كادت تموت من لحظتها فما كان من احدى خوياتها الا ان قالت:
الفارس هذا ابن ناس وشجاع ولكن يقولون فيه شي والله انه!!
وهنا استقامت العاشقه وقالت ماهو ؟؟
قالت الاخرى: يقولون انه طربيل (اي عنّين)
وهنا تنهدت وقالت: طيب وش يبون فيه اهله ؟ ليه مايذبحونه؟؟
ياساتر!! من الهيام الى الاعدام
وسامحوني
أبو عبدالملك
28-09-07, 02:34 AM
أضحك الله سنك أخي الغالي ( خلف)
وقالت: طيب وش يبون فيه اهله ؟ ليه مايذبحونه؟؟
ياساتر!! من الهيام الى الاعدام
غطيت علي ، قصتك أزين من قصتي .
شكراً لمرورك و تعليقك اللطيف وقصتك المضحكة ...
قطرة ندى
28-09-07, 11:15 AM
ههههههههههههههههههه
أخوي أبو عبدالملك مشاركة رائعة
والحريم ما لهن أمان
خير ان شالله اخوي فهد (مالهن امان) سلاامات وش شايف منهن :D
طاقينك ولا عاضينك؟؟؟
ولا يمكن سارقين عشاك :)
قطرة ندى
28-09-07, 11:18 AM
ابو عبد الملك
ليتني والله ابو عبد الرحمن هذا
والله لأصخها بثلاث ماهي وحده (قصدي ثلاث ضرائر مهو طلقات ) لاتفهمون غلط ههههههههه
والله ياهن يضحن !!! تلقاها قبل كلامه تقوله ياحبيبي انت حياتي وانت.!!!!!! ومن هالنمونه !!
وهذه القصه تذكرني بقصة سمعتها قديماً:
[/color]
[/font]
[/size]
:D 3؟ ليش ؟ وش مسوووية المسكينه
مالت على شارون بس
صج رجاجيل يبيلهم :p
قطرة ندى
28-09-07, 11:24 AM
http://www.x88x.com/imgfiles/cF167703.gif (http://www.x88x.com/)
http://www.x88x.com/imgfiles/cSl67580.gif (http://www.x88x.com/)
ابو عبد الملك على القصة الحلوه
وسع الله صدرك بالايمان وطاعة الرحمن
دمت بخير
http://www.x88x.com/imgfiles/cF167703.gif (http://www.x88x.com/)
أبو عبدالملك
28-09-07, 05:36 PM
شكراً اختي قطرة ندى على مرورك وتعليقك على الشباب والشيبان واحداً واحدا.
في البداية تحمست للرد بقوة ونزلت للرد الثاني هدأت الأوضاع فلما أتى الرد الأخير أبردها الله وذهب عني ماأجد من آثار الغضب .
أخوي فهد الطميشاء اعذريه عزوبي مايعرف الزواج والتعدد ، مالقى وحدة حتى يفكر بالثنتين .( الله يرزقه)
ابو عبد الملك على القصة الحلوه ، وسع الله صدرك بالايمان وطاعة الرحمن، دمت بخير
شكراً مرة أخرى لكي أختي قطرة ندى .....
وسع الله صدرك بالايمان وطاعة الرحمن، ودمت بخير
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir