• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 02:15 مساءً , الثلاثاء 15 محرم 1440 / 25 سبتمبر 2018 | آخر تحديث: اليوم

ذكرى اليوم الوطني ٨٨ للكاتب / حديد محمد الحديد مقال للدكتور / منصور الوسوس عن اليوم الوطني ذكرى توحيد المملكة بمثل هذا فليفخر المتفاخرون.. الشيخ عبدالله الجويعان عنون لمكارم الاخلاق منبر مجالس الفرده ودوره الاعلامي إجتماع القبيلة وخطوات الامل شجون من عجلون ،،، بقلم الكاتب علي سعد الفريدي تعزيز مكارم الأخلاق وسمو المقاصد هل جربت علاج الشريعة

إجتماع القبيلة وخطوات الامل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إجتماع القبيله وخطوات الأمل ...

إن الحرص على تعزيز الإيجابيات وتحاشي السلبيات خطوات ناضجه على الطريق الصحيح... واحتواء وجهات النظر المختلفه حنكة وحكمه... والتقارب والإيثار والتواضع تجسيد أصيل للأخوة والمحبه.. والتفاعل مع المواقف الإنسانية شهامة وإحسان...وتحقيق رغبات الجميع بالمشاركة سمو بالمقاصد..
قبيلة الفرده أمجاد أجداد يخلدها التاريخ وحاضر يزهو بسواعد الأبناء ومستقبل أجيال ينشد الكمال... قبيلة الفرده ركائز من القمم والهمم شداد يشهد له الزمن وبيارق عز وفخر وسنان وعنان على قب الأصايل ومكارم أخلاق وكرم ووجاهة ومناصب وتضحيات ونجاحات وشهادات وإبداعات ومساحات من المكان والزمان تزهو بأبناء القبيلة الذين يساهمون في عجلة التنمية المباركة بهذا الوطن العزيز ... الفرده أسم ووسم دائما في الصداره ...عيال راشد عندما تحتاج المواقف الحضور و التواجد فهم السباقون الواردون المنافسون الواثبون الباذلون القائمون بمواجيبهم الإجتماعية والإنسانية والوطنية ..إن إجتماع القبيلة إجماع على وحدة الصف ووحدة الكلمة وخطوات أمل تنطلق لآفاق أوسع وأشمل لكل مايخدم أبناء القبيلة وهمومهم وشجونهم في شتى مناحي الحياة ..كل ذلك يتكامل عندما تتسامى المبادئ وتنبذ الأنانية وتنضج الاهتمامات والأولويات من أجل أن تكون القبيلة مظلة للجميع لتتحق الأهداف المنشوده على المدى البعيد للأبناء والأحفاد وفق نسيج اجتماعي متماسك تربطه وشائج القربى والأخوة والتعاون والتواصل والتكامل والإيثار .(وتعاونوا على البر والتقوى ولاتعاونوا على الأثم والعدوان واتقوا الله إن الله شديد العقاب) والله ولي التوفيق..
كتبه /حديد بن محمد بن حديد الفريدي
القصيم...كبد

 0  0  392
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:15 مساءً الثلاثاء 15 محرم 1440 / 25 سبتمبر 2018.