• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 11:36 مساءً , الأربعاء 5 جمادي الثاني 1439 / 21 فبراير 2018 | آخر تحديث: أمس

تعزيز مكارم الأخلاق وسمو المقاصد هل جربت علاج الشريعة افراحنا تعبر عن مظاهرنا ولاتلامس اعماقنا المجتمع بين سندان الإعجاب ومطرقة التعجب !! الأثر الخالد وليس المظهر الباهر هو الجوهر لشخصية الإنسان.. 87 عاما من الرخاء والاستقرار والثوابت المجيده في مسيرة الوطن.. لانقبل المساومة في وطننا العيد... كقاعة تدريب ! الشيخ بندر بن هديب ..صدق المواقف وسمو المقاصد..‎ هل اصبحت البشت وجاهه إجتماعيه

لانقبل المساومة في وطننا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
لانقبل المساومة في وطننا

وطننا وطن العدالة والمساواة وطنٌ تطبق فيه الشريعة الإسلامية ندافع عن هذا الوطن الطيب الطاهر بكل مانملك بأرواحنا وأموالنا وأولادنا تحت قيادتنا الحكيمة .

ففي بداية هذا الاسبوع تم الإعلان عن خلايا إرهابية حاقدة على هذا البلد الطيب وهم يحملون فكر متطرف فاشل الهدف منه تدمير هذا البلد الغالي علينا جميعاً،ولكن ولله الحمد لدينا حكومة واعية تعمل على مدار الساعه للقضاء على هؤلاء الشرذمه الباغيه الخبيثة .

ورسالتنا لكل حاقدٍ وفاسد نقول لاتعاند ترى الوضع كايد،فنحن بدورنا كمواطنين سعوديين نحارب ونقف بقوة أمام هذا التيار والفكر المتطرف ،وسوف يندم من يسير مع هذا التيار الخائن أو يتعاطف معه.

نحن بفضل الله نحب بلادنا وحكامنا بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيزآل سعود حفظه الله وولي عهده الأمين محمد بن سلمان ولانقبل المساومة والمزايدة عليهم إطلاقاً ، ونقول سوف تلقى غياًوخسارةً أيّها الخائن فأمامك رجال صامدون يدافعون عن هذا البلد المعطاء .

وأخيراً نعيد ونكرر ولائنا لقيادتنا الحكيمة أعزها الله وأدام علينا الأمن الأمان والإطمئنان ،وكلنا على قلب ولسان واحد أمننا خط أحمر أيّها المغرر به.

الكاتب نواف بن دهيكل

بواسطة : منصور الوسوس
 0  0  391
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:36 مساءً الأربعاء 5 جمادي الثاني 1439 / 21 فبراير 2018.