• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 08:49 صباحًا , السبت 8 جمادي الثاني 1439 / 24 فبراير 2018 | آخر تحديث: أمس

تعزيز مكارم الأخلاق وسمو المقاصد هل جربت علاج الشريعة افراحنا تعبر عن مظاهرنا ولاتلامس اعماقنا المجتمع بين سندان الإعجاب ومطرقة التعجب !! الأثر الخالد وليس المظهر الباهر هو الجوهر لشخصية الإنسان.. 87 عاما من الرخاء والاستقرار والثوابت المجيده في مسيرة الوطن.. لانقبل المساومة في وطننا العيد... كقاعة تدريب ! الشيخ بندر بن هديب ..صدق المواقف وسمو المقاصد..‎ هل اصبحت البشت وجاهه إجتماعيه

4 محاور لكسب رضا مرضى القصيم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
4 محاور لكسب رضا مرضى القصيم

435x326

*



تركي المحارب - بريدة
حدد المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق الخمعلي أربعة محاور أمام الكوادر الطبية لكسب رضا مرضى مستشفيات المنطقة.

وشدد خلال دورة طب الباطنة السنوية التي يقيمها مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة على ضرورة إشعار المريض بالاهتمام والعناية والحرص، من قبل مقدمي الخدمات الطبية، خاصة الأطباء لأنهم من يقرر التنويم، لافتا إلى أهمية الوقوف على جميع جوانب القصور ومعالجتها أولا بأول.

و قال: التقصير في خدمة المريض أمر غير مقبول بتاتا، ورضاه هو غاية أهدافنا، مشيرا إلى وجوب تعامل الطبيب مع المريض بمهنية عالية تسهم في سرعة علاجه وشفائه، مشيدا بأدوار مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة في تفعيل برامج التعليم والتدريب، وفي مقدمتها دورة طب الباطنة المستمرة، التي خرجت العديد من الأطباء بكفاءة عالية.

بدورها أوضحت رئيسة قسم الباطنة بالمستشفى الدكتورة نوال الحربي أن الدورة ستكون داعمة لتأهيل الكوادر الطبية خدمة للمرضى على الوجه المطلوب.

المحاور الأربعة

-*المعاملة الحسنة
-*تقارب المواعيد
-*التشخيص الطبي الدقيق
-*تقليل مدد الانتظار في المستشفيات




بواسطة : منصور الوسوس
 0  0  164
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:49 صباحًا السبت 8 جمادي الثاني 1439 / 24 فبراير 2018.