• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 03:17 صباحًا , الخميس 26 ربيع الأول 1439 / 14 ديسمبر 2017 | آخر تحديث: أمس

هل جربت علاج الشريعة افراحنا تعبر عن مظاهرنا ولاتلامس اعماقنا المجتمع بين سندان الإعجاب ومطرقة التعجب !! الأثر الخالد وليس المظهر الباهر هو الجوهر لشخصية الإنسان.. 87 عاما من الرخاء والاستقرار والثوابت المجيده في مسيرة الوطن.. لانقبل المساومة في وطننا العيد... كقاعة تدريب ! الشيخ بندر بن هديب ..صدق المواقف وسمو المقاصد..‎ هل اصبحت البشت وجاهه إجتماعيه المجنونة والمراكز البحثية د. زيد بن متعب الحماد
حفل افتتاح سمو امير القصيم لعدد من المشاريع التنموية في طلحة ‏ماشاء الله تبارک الله ‏رُزق بن العم/ عبدالله سعود العيد بمولودة، بورك لك في الموهوبة وشكرت الواهب ورُزقت برها وبلغت رشدها. ضيف حلقة اللهم بك أصبحنا بإذاعة القران الكريم الشيخ محمد النونان الفريدي صباح يوم الأربعاء الموافق ١٤٣٩/٣/٢٥ بعنوان فقه الأذكار ‏تم تكريم الأستاذ/ سامي بن عبدالله بن نمران الفريدي قائد و مؤسس مبادرة «حقّق أملهم»، من قبل خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بمناسبة حصوله على المركز الأول بـ ⁧‫جائزة الملك خالد‬⁩ «فرع شركاء التنمية» لعام 2017م. ‏ ‏تم تكريم الاعلامي حمدي صياح الفريدي من صاحب السمو الامير الدكتور فيصل بن مشعل أمير منطقة القصيم كونه سفيرا لجمعية أصدقاءه بنوك الدم الخيري . مجالس الفرده تتمنى له التوفيق والسداد ‏تم تخرج المهندس/ ‏احمد بن علي بن مطر الفريدي ‏من امريكا بمجال الهندسه الصناعيه والتكونلوجيه من جامعه تينسي مجالس الفرده تقدم به التهئنه وتتمنى له التوفيق والنجاح ‏⁧ ‏الرائد الدكتور محمد بن ناصر الوسوس يحظى بتكريم امير منطقة القصيم دعوة لافتتاح ديوانية مجالس الفرده يرقد في مستشفى الحبيب ببريدة الشاعر / عبيد بن نهار بن مزرم دعواتنا له بالشفاء العاجل وإن يجمع له بين الأجر والعافية ‏تلقت المدرسة السعودية في إسطنبول بقيادة الاستاذ محمد عبدالرحمن الفريدي خطاب شكر وتقدير من سعادة مدير عام المدارس السعودية بالخارج د/عيسى الرميح نظير جهود المدرسة في المشاركة بالحملة العالمية (ساعة الأرض)والتي نفذت بالتعاون مع شركة مايكروسوفت، حيث تمت الإ

4 محاور لكسب رضا مرضى القصيم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
4 محاور لكسب رضا مرضى القصيم

435x326

*



تركي المحارب - بريدة
حدد المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق الخمعلي أربعة محاور أمام الكوادر الطبية لكسب رضا مرضى مستشفيات المنطقة.

وشدد خلال دورة طب الباطنة السنوية التي يقيمها مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة على ضرورة إشعار المريض بالاهتمام والعناية والحرص، من قبل مقدمي الخدمات الطبية، خاصة الأطباء لأنهم من يقرر التنويم، لافتا إلى أهمية الوقوف على جميع جوانب القصور ومعالجتها أولا بأول.

و قال: التقصير في خدمة المريض أمر غير مقبول بتاتا، ورضاه هو غاية أهدافنا، مشيرا إلى وجوب تعامل الطبيب مع المريض بمهنية عالية تسهم في سرعة علاجه وشفائه، مشيدا بأدوار مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة في تفعيل برامج التعليم والتدريب، وفي مقدمتها دورة طب الباطنة المستمرة، التي خرجت العديد من الأطباء بكفاءة عالية.

بدورها أوضحت رئيسة قسم الباطنة بالمستشفى الدكتورة نوال الحربي أن الدورة ستكون داعمة لتأهيل الكوادر الطبية خدمة للمرضى على الوجه المطلوب.

المحاور الأربعة

-*المعاملة الحسنة
-*تقارب المواعيد
-*التشخيص الطبي الدقيق
-*تقليل مدد الانتظار في المستشفيات




بواسطة : منصور الوسوس
 0  0  140
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:17 صباحًا الخميس 26 ربيع الأول 1439 / 14 ديسمبر 2017.